Home أخبار أفريقيا GFI Software تطلق برنامج الإنترنت الكامل GFI MailEssentials

GFI Software تطلق برنامج الإنترنت الكامل GFI MailEssentials

0
0

 “جي إف اَي للبرمجيات” تقدم  أحدث خدماتها لبرامج الإنترنت عن طريق موزعها المعتمد “كوم غارد” وذلك بمنطقة الشرق الأوسط 

تعلن “جي إف أي للبرمجيات” عن إطلاق برنامج الإنترنت الكامل MailEssentials™  GFI  و المستندة إلي حلول سحابة الأمان المكافحة للبرامج الضارة و و البريد العشوائي, والبرامج متاحة الاَن للشركات الصغيرة و المتوسطة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.  إن قوة الإضافة للحلول الفرضية ل”جي إف أي” GFI MailEssentials و GFI MailSecurity – برنامج الإنترنت الكامل GFI MailEssentials قد صممت لتلبية إحتياجات و زيادة تطور عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات الصغيرة و المتوسطة, وذلك من خلال توفير فرص الحصول على حماية البريد الإلكتروني كخدمة مستندة لقاعدة سحابية

GFI Software

“جون سبور” مدير مبيعات القنوات بالشرق الاوسط, “جي إف أي للبرمجيات” يقول : ” لدي الشركات الصغيرة و المتوسطة تطلعات لتعزز المرونة عند إستخدامهم الاَمن للبريد الإلكتروني, إنهم يبحثون عن حلول فعالة وموفرة من حيث التكلفة و لكنهم يرون أيضا أن نشر الخدمة المستندة للقاعدة السحابية قيمة كبيرة في تنفيذ طبقات زائدة من حماية و إستمرارية لخدمات البريد الإلكتروني. مع  “برنامج الإنترنت الكامل  GFI MailEssentials” نقدم الاَن مجموعة متنوعة من أساليب الإستلام الاَمن للبريد الإلكتروني التي تتوافق مع متطلبات البنية التحتية وميزانيات الشركات الصغيرة والمتوسطة “.

خيارات مرنة لتسليم بريد إلكتروني اَمن

مع تزايد حجم التهديدات المنتقلة بواسطة البريد الإلكتروني –  إلي جانب حاجة المؤسسة لتحقيق التوازن ما بين الأمن و البنية التحتية من حيث التكلفة – يشكل  ذلك بدوره عبئاً علي مديري تكنولوجيا المعلومات في الشركات الصغيرة و المتوسطة يجعلهم يبحثون علي الاسلوب الأمثل والأكثر فعالية من حيث التكلفة لحماية البريد الإلكتروني.أما بالنسبة لبائعي و موزعي تكنولوجيا المعلومات تعتبرالمرونة هي الحل الاساسي لخدمة البريد الاَمن للشركات الصغيرة و المتوسطة  في السوق.

إن الابحاث التي اجريت العام الماضي من قبل “جي إف أي” علي ما يقرب من 35 في المئة من الشركات الصغيرة و المتوسطة التي شملها الإستطلاع ,أستخدموا أمن البريد الألكتروني ممزوج مع خادم البريد الداخلي.ولقد ثبت  أن أكثر من 40 في المئة وجدوا في ذلك أمر جيد لتشغيل الحلول و الممارسات الأمنية المتعددة في مؤسساتهم.

وأضاف “سبور”: “سواء كان العملاء يبحثون عن توفير طبقة إضافية من الأمان الإلكتروني  للحصول علي الحل الكامل أو يريدون اتباع نهج القاعدة السحابية, برنامج الإنترنت الكامل GFI MailEssentials   سيعطيهم القدرة علي الأداء بشكل رائع مصحوباً بطريقة فعالة من حيث التكلفة و الأمان”.

لمعرفة المزيد عن برنامج الإنترنت الكامل GFI MailEssentials, يمكنك التسجيل للحصول علي نسخة تجريبية مجانية علي الموقع الاَتي: http://www.gfi.com/hosted-email-security-solution/

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *