Home مراجعة منتج مراجعة للساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2e

مراجعة للساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2e

0
0

الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2e هي أحدث إصدار في سلسلة HUAWEI WATCH GT 2، يجذب المنتج بتصميمه و إمكانياته المستهلكين وخاصة فئة الشباب بشكل كبير. على عكس سابقتها، تتميز الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2e بسوار مدمج لإطلالة أكثر انسيابية وعصرية. كساعة ذكية مصممة للاستخدام في الهواء الطلق، فإن عنصر الراحة هام و ضروري خاصة عند إستخدامها أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.
تأتيك الساعة الذكية في صندوق أسود أنيق عليه صورة المنتج و اسم المنتج مكتوب بلون الذهب و يشمل بالداخل – بجانب المنتج – كابل وجهاز الشحن و كتيب التشغيل.

التصميم المتكامل
لا يعمل التصميم المتكامل على توفير راحة ومتانة أفضل فحسب، تم تصميم WATCH GT 2e لإلهامك بالنشاط في الحياة. لقد أصبحنا في طريق العودة لحياتنا الطبيعية تدريجيًا بعد فترة من بقائنا في المنزل بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد, لقد حان الوقت لإستعادة نشاطك وتنظيم أداءك الحركي.
توفر HUAWEI WATCH GT 2e تحسينات في التصميم مقارنةً بالإصدار السابق.، بما في ذلك الأزرار الجانبية الذي تتناسب مع هيكل الساعة مكملة لشكل التصميم. تحتوي أحدث ساعة ذكية على تصميم بحجم 46 ملم متكامل. الجسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة 316L ، والذي يتم تصنيعه تحت درجة 1400 درجة مئوية مما يعكس جودة الخامة المصنعة. عمر بطارية الساعة الذكية يصل لمدة أسبوعين وبها 100 وضعية للتمرين وميزات تتبع صحية محسنة.

كما تم تقديم خيارات ألوان جديدة ومنعشة، الساعة التي حصلنا عليها للمراجعة باللون الأسود وهناك اللونين الأخضر والأحمر التي تمنح المستهلكين مظهرًا بسيطًا وأنيقًا في نفس الوقت. تم تجهيز HUAWEI WATCH 2e بشاشة لمس عالية الدقة بحجم AMOLED 1.39 بوصة تدعم دقة عالية تسهل على العين الرؤية بوضوح. مع هذه الساعة الذكية يتمكن المستخدمون دائمًا من الوصول للمعلومات بنقرة واحدة فقط، وتحت أي ظروف جوية حتى مع السطوع القوي لأشعة الشمس في فصل الصيف.

متابعة التدريبات الرياضية
تتميز WATCH GT 2e بـ 100 وضع لتتبع التمارين تتراوح من الرياضات التقليدية وصولا للتمارين المنزلية. يمكنك أيضًا الحصول على 15 وضعًا رياضيًا محترفًا، ثمانية منها رياضة في الهواء الطلق (الجري – المشي – التسلق – المشي لمسافات طويلة – سباقات الماراثون – ركوب الدراجات – السباحة في المياه المفتوحة – السباق الثلاثي)، في حين أن السبعة الأخرى هي رياضات داخلية (المشي والجري، وركوب أجهزة الدراجات والسباحة في المسبح و تمرينات اللياقة الحرة وآلة الإهليلجي وآلة التجديف). الساعة الذكية مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا لمدة زمنية حوالي 10 دقائق. وبالتالي، فإن ساعة WATCH GT 2e مناسبة للأنشطة منخفضة السرعة والمياه قليلة العمق، بما في ذلك السباحة.
يمكن للساعة الذكية كذلك تتبع 85 رياضة أخرى بما في ذلك الهيب هوب وتسلق الصخور والباركور والتزحلق على الجليد وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وغيرها من الألعاب و التدريبات مثل اللياقة البدنية والألعاب المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية المختلفة.

تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 2e بشريحة تحديد المواقع لتقليل استهلاك الطاقة. مع نظام GPS و GLONASS ثنائي الأقمار الصناعية، إنها قادرة على البحث عن المزيد من الأقمار الصناعية ليس فقط لتقديم المزيد من معلومات الموقع، ولكن أيضًا لتتبع مسار أكثر دقة وموثوقية. باستخدام خوارزميات تحسين المسار، توفر نظام التتبع تحسينًا مخصصًا لكل حركة استنادًا إلى المناطق المحيطة والسيناريوهات المعمول بها للتأكد من تتبع جميع بيانات التمرين بدقة. بعد كل تمرين، يمكن للمستخدم مشاركة المسار إلى منصات شبكات التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط.

مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم
وللمرة الأولى، أدخلت هواوي أيضًا ميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) إلى WATCH GT 2e، حيث يمكن للمستهلكين تحديد أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية والرياضية.
استنادًا إلى مستشعر معدل ضربات القلب عالي الأداء، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب Truseen 3.5 و المطور من قبل Huawei، وتقنية TruRelex لإدارة الإجهاد وتقنية Trusleep 2.0، تتيح HUAWEI WATCH GT 2e للمستخدمين مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد ومقدار الراحة والنوم في الوقت الفعلي، حتى يتمكنوا من الحصول على فهم كامل لحالتهم الصحية. عندما يكون معدل ضربات قلب المستخدم مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا، سترسل الساعة تذكيرًا فوريًا.

التوازن الذكي في إستهلاك الطاقة
تحقق الساعة الذكية توازنًا مثاليًا بين الأداء واستهلاك الطاقة. يمكن لميزة توفير الطاقة الجديدة Smart Power Saving 2.0 ، أن تكتشف بذكاء حالة الإستهلاك وسيناريوهات المستخدم لتخصيص طاقة البطارية بشكل معقول سواء تم ارتداؤها أثناء التدريبات أو في حالة السكون.فمثلا عند الاستخدام اليومي، سوف يتحول بذكاء إلى وضع الطاقة المنخفضة لاتصال Bluetooth ثنائي الوضع، لزيادة عمر البطارية بنحو 20 %.

الإستمتاع بالموسيقى
تأتي HUAWEI WATCH GT 2e بسعة تخزين كبيرة، والتي يمكنها تخزين حوالي 500 أغنية mp3. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقائمة تشغيل التمارين المخصصة أثناء التدريب. على شاشة تشغيل الموسيقى في ساعتك، يمكنك التبديل بين الأغاني وضبط مستوى الصوت وتحديد وضعية التشغيل، مثل التشغيل بالترتيب، والتبديل العشوائي بين الأغنيات، وتكرار الأغنية الحالية ، وهكذا.

يمكن أيضًا لـ HUAWEI WATCH GT 2e الاتصال بسماعات البلوتوث واستخدام سماعات الأذن للتحكم في تشغيل الموسيقى على كل من ساعتك وهاتفك. يمكن تجربة إستخدامها جنبًا إلى جنب مع سماعة HUAWEI FreeBuds 3، التي توفر جودة صوت رائعة وإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، يمكنك الاستمتاع بتجربة موسيقية أفضل في أي وقت وفي أي مكان.

عند إقران HUAWEI WATCH GT 2e مع الهاتف الذكي، سيظهر أيقونة كاميرا على واجهة مستخدم الساعة والتي يمكن للمستخدم النقر عليها لالتقاط الصور عن بُعد عبر الهاتف. من الشاشة الرئيسية، اضغط على الزر لأعلى، اسحب حتى ترى Find My Phone أو اسحب لأسفل على الشاشة الرئيسية والمس Find Phone. سيتم عرض الرسومات على الشاشة.

إذا كان هاتفك داخل نطاق الـ Bluetooth، فسيتم تشغيل نغمة رنين لتنبيهك، حتى في الوضع الصامت وعند التقاط الصورعن بُعد عبر الهاتف. تدعم HUAWEI WATCH GT 2e الإخطارات للرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والتقويم ووسائل التواصل الاجتماعي. كما يسمح للمستخدمين برفض المكالمات مباشرة من الساعة.

تتوافر الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2e باللون الأسود الجرافيتي واللون الأحمر ، واللون الأخضر بسعر 599 درهمًا إماراتيًا. وهو سعر مناسب للغاية مع جودة الساعة التصنيعية وقدرتها في الأداء.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *