Home أخبار أفريقيا Comguard يقدم برنامج عالمي شامل لقرصنة الكمبيوتر بالمنطقة

Comguard يقدم برنامج عالمي شامل لقرصنة الكمبيوتر بالمنطقة

0
0

“كوم غارد” تطلق النسخة الثامنة من برنامج التحقيق الشرعي لقرصنة الكمبيوتر(C|HFI)  من قِبل EC-Council وذلك في منطقة الشرق الأوسط

"محمد مبصري",نائب الرئيس أول لدي "كوم غارد"
“محمد مبصري”,نائب الرئيس أول لدي “كوم غارد”

شركة “كوم غارد” و التي تتخذ من دبي مقراً لها و الرائدة في مجال توزيع القيمة المضافة لمنتجات تكنولوجيا المعلومات و الحلول الأمنية في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا, تعلن عن إطلاق النسخة الثامنة و الجديدة كليا  من برنامج التحقيق الشرعي لقرصنة الكمبيوتر Computer Hacking Forensics Investigator (C|HFI)  والمقدم من قبل “إي سي – كونسل” EC-Council.

 

وقد أكدت “سيمنتك” في أحد التقارير أن جرائم الحاسوب أصبحت التجارة الغير شرعية الرائدة في صناعة الأموال. “إن تكلفة الإختراقات الأمنية أصبحت تكبد المؤسسات تكاليف  تصل إلي ثلاث اضعاف كل عامين, ولذلك تحتاج المنظمات لتعيين المتخصصين في مجال الأمن المدربين تدريبا جيداً علي إكتشاف التنفيذات الرقمية و إكتساب الأدلة وتحليلها بطريقة مقبولة للتأكد من أنها مراقبة،وكذلك لخفض أو القضاء على المخاطر الأمنية الرئيسية التي تواجه منظماتهم.

 

إن برنامج ( EC-Council C|HFIv8) مصمم مهنياً و أمنياً  لتتبع و التحقيق وإلقاء الكشف عن مجرمي الإنترنت من خارج و داخل المنظمات .

 

من ضمن السمات البارزه لبرنامج ( C|HFIv8) :

تجديد و تطوير الدورات التعليمية مع مزيد من التركيز على التدريب العملي على تقنيات التحقيق الشرعي والمنهجيات.
أكثر من 200 مختبر,  للتدريب علي حالات واقعية, وكذلك  ملفات تشمل أدلة وتحديات التحقيق الشرعي .
أكثر من 500 مختبر للأدوات  الصناعية المعيارية  للتحقيق الشرعي.
نتايج موجهة ووصف تحليلي و دليل مختبرات.

  وقد قامت  EC-Council  بتدريب وتأهيل المحترفين ينتمون لأكثر من 500 شركة رائدة , بجانب بعض من عمالقة  صناعة التكنولوجيا ,الشركات و المؤسسات الحكومية حول العالم.  و تشمل الشركات و المؤسسات: وزارة الدفاع بالولايات المتحدة الأمريكية, مكتب التحقيقات الفدرالي FBI, وكالة المخابرات المركزية CIA ، مايكروسوف  Microsoft , سيمانتيك Symantec ، ديلويت  Deloitte و شركة اَي بي إم IBM .

“محمد مبصري”,نائب الرئيس أول لدي “كوم غارد”,يقول: “إذا أخذنا في الإعتبار معدل جرائم الإنترنت المرتفع, والخروق الأمنية وحوادث القرصنة في المنطقة, هذا ما يجعلنا سعداء بتقديم برنامج القرصنة (C|HFI v8 ) الأكثر شمولاً عالمياً في منطقة الشرق الأوسط. إن الببرنامج يهدف إالي تزويد المتخصصين في مجالي الحماية و الأمن بالمهارات اللازمة للتعرف علي اَثار المتسلل و ليكونوا دائما سابقين بخطوة عن ما قد يتوصل إليه المتسلل  مستقبلاًو جمع الإدلة المطلوبة بشكل صحيح و منظم لللمساعدة من الحد من هذه الجرائم ومحاكمة المرتكبين لها

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *