Home مراجعة منتج مراجعة للهاتف الذكي “إكس تاتش إكس”

مراجعة للهاتف الذكي “إكس تاتش إكس”

0
0

عوده جديدة للأسواق لهواتف “إكس تاتش” بعد فترة من الإختفاء عبر إطلاقها الهاتف XTOUCH X  . ويحتوي الهاتف الذكي الجديد على العديد من الميزات الموفرة التي تحتويها علبة الهاتف داخلها. فيوجد بجانب الهاتف شاحن كهربائي .. سماعة بلوتوث و باور بنك يمكن شحن الهاتف من خلاله لاسلكيا.

صمم هاتف XTOUCH X بشاشة كاملة قياس 5.8 بوصة. ويتمتع الجهاز بهيكل انسيابي مميز وسطح مصقول لامع بحواف منحنية بتصميم 2.8D وإطار رفيع من المعدن. والشاشة تتمتع بدقة IPS HD+ فتمتاز بتناسب 18:9 لتمتد من أعلى الجهاز إلى أسفله وتوسّع أفق الرؤية الأمامية بالكامل. ويوجد زر البصمة على ظهر الهاتف ليسمح بسرعة فتح القفل خلال 3 أجزاء من الثانية وحسب.

ويتمتع الهاتف بالكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل مدعوم بشريحة SONY التي تمكّن من التقاط صور جيده للغاية، وتعمل بشكل مثالي في مختلف ظروف الإضاءة. الصور الملتقطه بالفترة النهارية جيدا للغاية مع جوده اقل في التصوير الليلي.

وتتميز السماعات اللاسلكية ذات التصميم الرياضي بشكل مدروس ومريح يناسب الحركة ويسمح بالبث المتواصل بتقنية BLUETOOTH للتمنحك إستمتاع كامل بالمحتوى الموسيقي.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 7.0 ومعالج MediaTek MT6737T رباعي النواة يساهم في تعزيز تجربة الوسائط المتعددة والعرض والتصوير، فيما يسمح باتصال أسرع بشبكات الجيل الرابع.

و سعة ذاكرة RAM 2 جيجابايت و سعة ROM 16 جيجابايت يمكن زيادة سعة التخزين لتصل إلى 128 جيجابايت.

الهاتف سريع في الإستجابة لأوامر اللمس و كذلك يتمتع ببطارية جيده للغاية و يوفر مستوى صوت جيد أثناء المكالمات الهاتفية. و يعزز تقديرنا للهاتف هو سعرة المغري في مقابل ما ستحصل علية من مواصفات . ومتوافر حالياً بأسواق الإمارات بخيارين من الألوان هما الأسود والأبيض، ويباع في محلات كارفور وعبر مواقع الإنترنت . ويبلغ سعر باقة الهدايا 819 درهم إماراتي وسعر الباقة القياسية 699 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *