Home أمن المعلومات تقرير “فوريستر” يصنف « بالاديون » كشركة متخصصة في تحليلات الأمن المتقدمة وحلول الأتمتة

تقرير “فوريستر” يصنف « بالاديون » كشركة متخصصة في تحليلات الأمن المتقدمة وحلول الأتمتة

0
0

أعلنت اليوم شركة « بالاديون » (Paladion) الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الأمن السيبراني وخدمات الكشف والاستجابة المدارة، و أمن الأنظمة و البرمجيات (DevOps security)، و التحليلات القضائية الحاسوبية (Cyber Forensics)، و الخدمات المهنية ، عن ضمها في تقرير “فوريستر” (Forrester) في شهر أبريل 2017، لفئة الموردين: شركة عالمية لخدمات الأمن المدارة .Rajat Mohanty, CEO at Paladion

وصنفت “فوريستر” شركة « بالاديون » بإعتبارها تقدم خدمات الأمن المدارة “متخصص في تحليلات [الأمن] المتقدمة والأتمتة”. وأشار التقرير إلى أن حلول « بالاديون »  “تستفيد بشكل مكثف من النماذج الإحصائية وآلات التعلم الآلي عبر مجموعات البيانات التي تجمعها من العملاء.وتتبع الأتمتة المكثفة عوامل التحليلات وفرز السياقات البيانية و العوامل التاريخية و مخاطر البيانات. و أيضا تمتلك « بالاديون » أساليب التشغيل الهامة التي تحوي إجرائات و خطواط الإستجابة للحوادث التي يمكن للعملاء ضبطها عند الضرورة، مع إجراءات التشغيل الآلي المتاحة للعملاء الذين يختارون الاستفادة منها “.

و تقرير “فوريستر” لشركات خدمات الأمن الماردة العالمية ,قد شمل « بالاديون » ضمن 33 شركة عالمية متخصصة في تقديم حلول الأمن المدارة وبرامج الخدمات الخاصة و مناطق التشغيل و أيضا مجالات الخبرة .

وعن تصنيف “فوريستر” للموردين: : خدمات الأمن المدارة العالمية، 2017 ,تم ذكر، “بالنسبة للإيجابيات الأمنية و التتطلع إلى زيادة البرامج مع شركاء الخدمات، إن هذا هو عصر الوفرة – وفرة الميزانية والوفرة في الاختيار. ولكن في كثير من الأحيان تكون الخيارات الكثيره سيئة مثلها مثل عدم وجود أي خيارات. و لمساعدتك في تجنب مواجهة ” الشلل في التحليلات” “، يسرد هذا التقرير مقدمي الخدمات الأمنية ذوي الصلة من خلال قائمة الخدمات الخاصة بهم، ومنطقة التشغيل، ومجالات الخبرة. و سيساعد على التوجيه وسط الزحام و المساعده على النمو وتوفير كم من الإتصالات و مقدمي الخدمات الحقيقيين ، والجهات الخارجية، والاستشارات التي تقدم كل خدمات الأمن المدارة. “

 

وصرح “رجات موهانتي”، الرئيس التنفيذي لشركة « بالاديون »,وقال: “قامت بالاديون بتقديم خدمات الكشف والاستجابة مدمجين يجمعان بين تحليلات التهديدات ذات السرعة العالية ومنصة التزامن ذات الخبرة البشرية، وأعتقد أن اعتراف “فوريستر” بنموذجنا يثبت المتطلبات المتزايدة للعملاء من أجل كشف أعمق واستجابة أسرع.المنظمات اليوم تتطلع إلى ما وراء الأمن المدار التقليدي لإدارة أمنية أكثر نشاطا.ونحن نستمر في الاستثمار في تنمية قدراتنا في هذا المجال لتقديم حلول دفاع سيبراني عالية السرعة لعملائنا “.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *