Home أهم الأخبار قصر الإمارات يعتمد حلول إنفور السحابية

قصر الإمارات يعتمد حلول إنفور السحابية

0
0

أعلنت اليوم إنفور، الشركة المتخصصة في مجال الحوسبة السحابية، عن تطبيق قصر الإمارات لحلول Infor EzRMS السحابية التي تتيح إدارة العائدات المالية بطريقة أكثر تكاملاً. ويعتبر قصر الإمارات، وهو فندق من فئة 5 نجوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أول فندق لمجموعة كيمبينسكي في منطقة الشرق الأوسط سيعمل بالكامل اعتمادا على تطبيقات إنفور لإدارة العائدات المالية والمخصصة لإدارة المنشآت السياحية، وذلك كجزء من اتفاقية عالمية موقعة مع هذه المجموعة الفندقية العالمية. وسيستفيد قصر الإمارات من مزايا حلول Infor EzRMS في تحليل كافة البيانات الواردة من كافة مصادر العائدات المالية المختلفة في الزمن الحقيقي وبصورة فورية، مما يساعد على تحسين العائدات من خلال إنشاء قائمة مخصصة من النصائح التي تحقق توازنا أكبر بين العرض والطلب.وولفجانج إيمبيرجر

وبهذه المناسبة، قال أشيش نارانج، مدير إدارة العائدات المالية والحجوزات في قصر الإمارات: “إن العمل في سوق ديناميكية مثل أبوظبي يتطلّع فيها النزلاء دائماً للحصول على المزيد من الخدمات هو أمر يفرض علينا إيجاد استراتيجيات قوية للمبيعات، إلا أن هذا الأمر يمثل تحدياً عندما يكون هناك قصور في الاطلاع على المصادر المختلفة للعائدات المالية. وقد وجدنا ما يلبي متطلباتنا في حلول Infor EzRMS التي توفر تطبيقات مرنة ومتكاملة لإدارة العائدات ومزايا مخصصة لقطاع الفنادق، وإن الاعتماد على تطبيقات Infor EzRMS السحابية سيوفر التكامل بين البيانات على مستوى الشركة بدلا من عزلتها، وذلك من خلال جمع كافة البيانات الخاصة بالعائدات المالية في نظام واحد، مما يساعد صانعي القرار في كيمبينسكي على تحليل النتائج الواردة من مصادر مختلفة في وقت واحد”.

وتتكامل حلول Infor EzRMS مع أنظمة Infor ION المستخدمة حاليا في إدارة قصر الإمارات، وهي عبارة عن منصة برمجية مرنة تتيح للحلول الجديدة العمل كمصدر موحّد لإصدار التقارير ولتحليل البيانات دون الحاجة إلى جمع المعلومات يدويا. كما تراعي حلول Infor EzRMS كافة العومل المؤثرة في عمل الفندق مثل نوع الغرفة ونمط إنفاق الضيوف والذي يساعد على التنبؤ بصورة أدقّ وتقديم نصائح لتحديد أسعار الغرف بصورة أفضل.

تقدّم حلول Infor EzRMS تحديثات يومية ضرورية للمساهمين في الفندق ليبقوا على اطلاع على التغييرات التي قد تؤثر على الأسعار، فضلا عن تحسين عملية اتخاذ القرار عبر المؤسسة بعد تزويد المدراء بمعلومات أوفى لتحديد الإجراءات التي تعود عليهم بالأرباح الأفضل. كما تقدّم هذه الحلول نصائح حول استراتيجيات المبيعات، مما يتيح لمسؤولي المبيعات والتسويق تجهيز تقارير مخصصة حول منهجيات أقوى لإدارة العائدات المالية وتطوير الأعمال.

وعلّق وولفجانج إيمبيرجر، نائب رئيس مجموعة Infor Hospitality لحلول قطاع الضيافة لمنطقة أوروا والشرق الأوسط وإفريقيا: “قد تواجه مؤسسات الضيافة الكبرى مثل فنادق كيمبينسكي مصاعب كبيرة إذا أرادات إيجاد نهج متكامل لإدارة العائدات يغطي منشآت وبلدان مختلفة، وذلك في حال غياب التقنية الصحيحة اللازمة للقيام بذلك، وهنا تبرز أهمية حلول Infor EzRMS التي لا يقتصر دورها على دعم قصر الإمارات في تعزيز العائدات المالية، بل يتعدّاه ليتيح لإدارة كيمبينسكي الاطلاع على توقّعات العائدات المالية وفقا للمنطقة مع نشر هذه الحلول في مواقع جديدة، وسيساهم ذلك في نهاية المطاف في إصدار تقارير وتحليلات أكثر تفصيلاً لتحسين إدارة العائدات المالية على امتداد المؤسسة”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *