Home أمن المعلومات «بريتيش تيليكوم» تعزز حماية الشركات باعتماد حلول «فاير باور» من «سيسكو»

«بريتيش تيليكوم» تعزز حماية الشركات باعتماد حلول «فاير باور» من «سيسكو»

0
0

أعلنت اليوم «بريتيش تيليكوم» (بي تي) عن تدعيم حزمة خدمات أمن المعلومات المُدارة «بي تي أشور» BT Assure بحلول «فاير باور» FirePOWER من «سيسكو» التي تمثل أحدث جيل من حلول الحماية من الاختراق، من أجل تعزيز خدمات حماية البيانات والنظم المقدَّمة لعملاء «بي تي» حول العالم.Mark Hughes, CEO, BT Security

يعتبر الخبراء أن حماية الأصول والبيانات الشبكية تمثل تحدياً جدياً أمام الشركات حول العالم، على اختلاف أحجامها وأعمالها، لاسيما مع تزايد وتصاعُد مخاطر أمن الإنترنت، إذ لم تَعُد النظم التقنية القائمة كافية أو ملائمة لتوفير الشفافية الكاملة على امتداد طبقات الشبكة وموارد التقنية المعلوماتية في بيئة الأعمال. وعلاوة على ذلك، فإن هذه النظم غير مصممة لإدراك حجم التهديدات المحتملة على أمن المعلومات ومدى تأثيرها.

وتتميز حلول الحماية من الاختراق «فاير باور»  من «سيسكو» بأنها توفر للشركات معلومات مفصَّلة عن طبقات الشبكة المؤسسية، مثلما توفر لها شفافية حقيقية ودراية كاملة عن المستخدمين والبنية التحتية والتطبيقات، وهي مصممة لحماية الشبكة من التهديدات المعروفة وغير المعروفة، قبل أي هجمة اختراقية محتملة وخلالها وبعدها.

وفي هذا الصدد، قال مارك هيوز، رئيس «بي تي للحلول الأمنية»: “أعتقد أنه يتعين على الشركات حول العالم أن تعيد التفكير بمفهوم المخاطر المحيقة بها، وأن تستعين بأحدث جيل من الحلول التقنية في مواجهة التهديدات الشبكية المتصاعدة. ونحن نعمل مع شركاء عالميين من أجل تقوية حزمة حلولنا الأمنية وتمكين الشركات من التصدي للتهديدات القائمة والناشئة بالشكل الأمثل، وتمثل حلول الحماية من الاختراق فاير باور من سيسكو إضافة نوعية إلى ترسانة حلول أمن المعلومات التي يُمكن لعملاء بي تي الاعتماد عليها في حماية البنية التحتية الشبكية التي تمثل أساس استمرارية أعمالهم، في الوقت الحاضر ونحو المستقبل”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *