Home أمن المعلومات «إسيت» تقدم مجموعة من حلولها المبتكرة الجديدة في معرض جيتكس
0

«إسيت» تقدم مجموعة من حلولها المبتكرة الجديدة في معرض جيتكس

0
0

الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني «إسيت» ESET، تعلن اليوم عن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية” لهذا العام، والذي تطور عبر السنين ليصبح أحد أكثر الفعاليات الخاصة بالتكنولوجيا تأثيرًا في العالم. وهو الحدث التكنولوجي المباشر الوحيد في عام 2020، ويأتي تزامناً مع الذكرى السنوية الأربعين لتأسيسه.

وستعرض «إسيت» خلال “أسبوع جيتكس للتقنية”، مجموعة من المنتجات التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي ستشمل “أمن أوفيس السحابي من إسيت” و”عرض قوى العمل عن بُعد من إسيت” و”حماية إسيت ضد الهجمات المستهدفة”.

ومعربًا عن سعادته بالمشاركة في الحدث، صرح “ديميس ستروثوس”، المدير العام لشركة «إسيت الشرق الأوسط»، وقال: “نتطلع إلى المعرض الكبير لأنه سيكون حدث تكنولوجي مباشر كبير في الإمارات العربية المتحدة. منذ عدة سنوات و«إسيت» حرصة على المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية، فهو المنصة المثالية لعرض وتقديم منتجاتنا وحلولنا للشركات في المنطقة للاستفادة منها والاعتماد عليها. إن الابتكار والإبداع من السمات المميزة لحلولنا، وسنطلق هذا العام في جيتكس منتجات جديدة تقدم أداءً لا مثيل له وأعلى مستوى من الأمن للمستخدمين”.

وبجانب عرض الحلول خلال الفعالية، ستدير «إسيت» كذلك سلسلة من الندوات عبر الإنترنت وعدد من المشاركات على منصات افتراضية أخرى خلال فعاليات المعرض لتسليط الضوء على الميزات المبتكرة والاستفادة من منتجاتها وحلولها الجديدة. و أضاف “ستروثوس”: “و سنستعرض كذلك مع كلا من شركائنا وعملائنا خارطة منتجاتنا لعام 2021، حتى نتمكن من التوافق مع استراتيجيات أعمالهم وأمنهم السيبراني في العام المقبل”.

مع أكثر من 30 عامًا من ابتكارات الأمن السيبراني، تقدم «إسيت» الحماية لأكثر من 110 مليون مستخدم في 200 دولة ومنطقة حول العالم. يعمل ما يقرب من 40% من موظفي «إسيت» في مجال البحث والتطوير، مما يحافظ على عملاء «إسيت» والعالم بأسره في مأمن من أحدث التهديدات السيبرانية وأكثرها تقدمًا.

ستقدم «إسيت» أحدث منتجاتها وتقنياتها بالإضافة إلى تقديم عرض توضيحي مباشر في جناحها بالمعرض. يمكنك زيارة جناح الشركة رقم H2-B30 في القاعة 2، بمركز دبي التجاري العالمي، الإمارات العربية المتحدة. ولمقابلة كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء الأمن من «إسيت» أو لتحديد موعد لحضور عرض توضيحي مباشر أو لطلب إجتماع خلال المعرض، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: marketing@esetme.com

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *