Home المنتجات الجديدة “ويسترن ديجيتال” تكشف عن مجموعتها الجديدة والمطورة من محركات الأقراص المحمولة SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS

“ويسترن ديجيتال” تكشف عن مجموعتها الجديدة والمطورة من محركات الأقراص المحمولة SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS

0
0

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز التداول NASDAQ: WDC، اليوم محركّي الأقراص الجديدين SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS مع سرعات تصل إلى ضعف سرعة الإصدارات السابقة. وصُممت محركات الأقراص المحمولة ذات الحالة الصلبة SanDisk Extreme® و SanDisk Extreme PRO®خصيصاً لمواكبة متطلبات المحتوى عالي الجودة. واليوم يوثق المصورون المحترفون وهواة تصوير الفيديو ومحبي التصوير عموماً أفضل اللحظات كل يوم للاحتفاظ بها وبالتالي يحتاج هؤلاء إلى حلول موثوقة يسهل نقلها وتتمتع بسرعات مذهلة.

وبفضل سعاتها التي تصل إلى 2 تيرابايت*، تعد المحركات الجديدة بتقنية NVMe ™ أداة مثالية لإنشاء محتوى مذهل أو التقاط ونقل لقطات ومقاطع مذهلة بدقة 4k و8k بسهولة. ويتميز محرك الأقراص المحمول ذو الحالة الصلبة SanDisk Extreme PRO بهيكل مصنوع من الألومنيوم ليحافظ على برودته تحت ضغط أعباء العمل المكثفة وتصميم من السيليكون المتين لتحمل صعوبات العمل في مواقع الإنتاج. وتساعد محركات الأقراص أيضاً على حفظ المحتوى بشكل آمن من خلال الحماية بكلمة مرور وترقية تشفير الأجهزة إلى معيار 256-bit AES. 1

وقال تايلر ستيبلفورد، عضو فريق SanDisk Extreme : “حين تكون كل ثانية مهمة، نحتاج إلى حلول سريعة وقوية تواكب سرعتنا في العمل. وأنا أعتمد على محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة SanDisk SSDs التي تدعم إبداعاتي وأعمالي. فأنا كفنان أنظر إلى عامل السرعة كواحدة من أهم نقاط القوة عندي وأدرك أن مجموعة محركات SanDisk Extreme تمكنني من إنجاز المهمات بكفاءة وتعزز قدراتي، لذلك لا أقلق نهائياً بشأن نفاد الذاكرة أينما كنت.”

أداء قوي ومتين لمحركات تخزين الحالة الصلبة
صُممت محركات أقراص الحالة الصلبة المحمولة الجديدة من SanDisk خصيصاً لتلبية احتياجات المحترفين ولإنجاز المهام الصعبة بكفاءة عالية سواء في المنزل أو في المكتب أو في موقع الإنتاج في الخارج. ويُعد محرك SanDisk Extreme أداة مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى ذاكرة أكبر ومحرك أقراص متين وسريع بينما تم تصميم محرك SanDisk Extreme PRO للمحترفين المشغوفين الذين يحتاجون إلى أداء ثابت ومستقر ومحرك تخزين يمكن نقله إلى أي مكان.

من جانبه، قال بريان بريدجون، مدير التسويق، حلول العملاء لدى “ويسترن ديجيتال”: “ينظر عملاؤنا إلى الحياة كمغامرة مليئة بالشغف وهم يعتمدون علينا لتقديم أعلى مستويات الجودة عبر محفظة حلول ومنتجات قوية للمستهلكين والمحترفين على حد سواء. وتحظى العلامة التجارية SanDisk بثقة عالية من المصورين المحترفين في جميع أنحاء العالم ولهذا السبب صممنا مجموعة محركات Extreme لتقديم أفضل أداء متفوق. وها نحن نرفع السرعات باعتماد أحدث تقنيات NVMe كما استخدمنا مواد متينة وقوية في تصميماتنا للحصول على أفضل اللقطات والتعامل مع أكثر المهام صعوبة وتطلباً”.

أهم الميزات
• محرك SanDisk Extreme PRO Portable
o وفّروا وقت تخزين البيانات ونقلها باستخدام أقوى أداء لمحركات أقراص الحالة الصلبة بتقنية NVMe مع سرعات قراءة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية ** وسرعات كتابة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية **.
o يساعد الهيكل المصنوع من الألمنيوم على تبديد الحرارة الزائدة لتوفير سرعات عالية وثابتة في أداة محمولة وعملية.
o حماية ضد السقوط تصل إلى مترين وتصنيف مقاومة الماء IP55 2 مما يجعل محرك الأقراص قادراً على مرافقتك في أي مغامرة. ويوفر الهيكل المصنوع من الألمنيوم وغلاف السيليكون ملمساً رائعاً مع حماية إضافية
o يساعد في الحفاظ على خصوصية المحتوى من خلال حماية كلمة المرور والترقية إلى معيار تشفير الأجهزة 256-bit AES1
• محرك SanDisk Extreme Portable
o احصلوا على أداء محركات الحالة الصلبة بتقنية NVMe مع سرعات قراءة تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية** وسرعات كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية** مع محرك أقراص محمول بسعة عالية ومثالية لإنشاء محتوى مذهل أو التقاط لقطات رائعة.
o لمزيد من القوة والمتانة، يتميز المحرك بحماية ضد السقوط حتى ارتفاع مترين ومقاومة للماء IP55 ومقاومة للغبار2.
o غلاف سيليكون متين يوفر ملمساً رائعاً مع حماية إضافية للجزء الخارجي للمحرك.
o يساعد في الحفاظ على خصوصية المحتوى من خلال حماية كلمة المرور والترقية إلى معيار تشفير الأجهزة 256-bit AES1

ويمكن للمستهلكين استخدام حافظة محركات الأقراص وتعليقها بالحزام أو الحقيبة لمزيد من راحة البال. وتتوافق محركات الأقراص الجديدة مع أجهزة الحاسوب الشخصية PC وأجهزة ماك MAC. كذلك وبالإضافة إلى نقل المحتوى إلى جهاز الحاسوب الشخصي أو الحاسوب المحمول، تتيح المحركات الجديدة الآن للمستخدمين النسخ الاحتياطي لمحتوى الهاتف بسرعة وسهولة بفضل التوافق مع مجموعة من الهواتف الذكية مع منفذ USB Type-C™.

الأسعار والتوافر
تأتي محركات SanDisk Extreme و SanDisk Extreme PRO مع ضمان محدود لمدة خمس سنوات3 وستتوفر في متاجر معينة في الإمارات العربية المتحدة السعودية نهاية الشهر المقبل.

• سيتوفر محرك SanDisk Extreme portable SSD بسعة 500 جيجابايت* بسعر 519 درهم إماراتي
• سيتوفر محرك SanDisk Extreme portable SSD بسعة 1 تيرابايت* بسعر 899 درهم إماراتي
• سيتوفر محرك SanDisk Extreme portable SSD بسعة 2 تيرابايت* مقابل 1,699 درهم إماراتي
• سيتوفر محرك SanDisk Extreme PRO portable SSD بسعة 1 تيرابايت* مقابل 1,249 درهم إماراتي
• سيتوفر محرك SanDisk Extreme PRO portable SSD بسعة 2 تيرابايت* مقابل 2,299 درهم إماراتي

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *