Home مراجعة منتج مراجعة للسماعات اللاسلكية سوني WF-1000XM3

مراجعة للسماعات اللاسلكية سوني WF-1000XM3

0
0

شعار “الموسيقى فقط. لا شيء آخر “يناسب سماعات سوني اللاسلكية WF-1000XM3 التي تم إطلاقها مؤخرًا. تتطلع سوني WF-1000XM3 الجديدة والمحدثة إلى تقديم ميزات إلغاء الضوضاء الذكية.

تأتي سماعات الأذن WF-1000XM3 المحملة بالميزات هذه مع علبة شاحن مصممة لجذب المستخدمين بالأذواق الحديثة والكلاسيكية على حد سواء. مع لمسة نهائية راقية يشع منها الأناقة. يوفر السطح المطاطي تحكم في حمل السماعه ومظهرًا قويًا مقارنة باللمسة النهائية البلاستيكية اللامعة التي يقدمها العديد من منافسيها. تأتي كبسولة الشحن محمولة مع فتحة شاحن USB Type-C وكابل شحن.

سماعات الأذن اللاسلكية، التي تقع داخل الهيكل المغناطيسي للعلبة ، مبنية على عيئة هيكل ثلاثي مريح. تبقى سماعات الأذن ذات الرأس السيليكون متجذرة بشكل محكم وآمن في قناة الأذن مما يوفر تناسبًا مستقرًا. توفر سوني أيضًا قوالب من السيليكون بأحجام متنوعة وبالتأكيد ستجد ما يناسب أذنك تمامًا. عندما جربت سماعات الأذن هذه التي تعمل على إلغاء الضوضاء أثناء المشي / الركض / الركض ، بقيت بأمان في أذني ثابتة، مع الاستثناء الوحيد في يوم عاصف.

قدمت سوني منتجًا جذابًا جماليًا، والذي قد لا يزال لا يحبذ أولئك الذين يفضلون الموديلات المدمجة والأنيقة.

تتصل سوني WF-1000XM3 عبر البلوتوث من خلال تطبيق Sony Headphones Connect. لا يزال من المفاجئ أنه في هذا العصر من اتصال “pop & pair” ، لا تزال Sony تفضل جعل تنزيل التطبيق إلزاميًا. بمجرد الاتصال، يكون الاتصال مستقرًا وسلسًا.

للتخفيف من تجربة الصوت، تأتي سماعات الأذن المتطورة هذه مزودة بمعالج إلغاء الضوضاء عالي الوضوح QN1e. يوفر المعالج إلى جانب وحدة التشغيل مقاس 6 مم جودة الصوت وتوفر درجة عالية من العزل ، مع الأخذ في الاعتبار أنها ليست فوق سماعات الأذن. تعمل تقنية مستشعر الضوضاء المزدوج في أفضل حالاتها، حيث تعلن سوني بقوة عن تجربة “إلغاء الضوضاء الرائدة في الصناعة”.

تعمل ميزة إلغاء الضوضاء، عند اختبارها في الداخل والخارج على حد سواء، على تحقيق عزل متكامل وتصفية معظم الضوضاء المحيطة، وبالتالي فصلك عن كل شيء.

لتعزيز تجربة الصوت، تقدم سوني أيضًا خيارات EQ مسبقة الضبط المختلفة، ومن دواعي سروري تجربتها ويمكن أيضًا ضبطها يدويًا عبر تطبيق Sony Headphones Connect.

لا تعمل ميزة التحكم في الصوت التكيفي، التي تكتشف أفعالك تلقائيًا وتقرر مقدار الصوت المحيط الذي يتعين تصفيته ، على سبيل المثال عند إصدار الإعلانات في مطار / محطة سكة حديد. الإعدادات المسبقة المقدمة هي البقاء والمشي والجري والنقل. يمكن أيضًا ضبط هذه الإعدادات عبر التطبيق ويمكن إيقاف تشغيل ميزة التحكم في الصوت التكيفي بشكل عام ، والتي أشعر أنها ستوفر إلغاءًا فعالًا للضوضاء.

يساعد محرك DSEE HX (محرك تحسين الصوت الرقمي) أيضًا في ترقية ملفات الموسيقى الرقمية إلى جودة الصوت عالي الدقة.

يتيح لك وضع الانتباه السريع، وهي ميزة تشتد الحاجة إليها ، التبديل على الفور إلى الوضع الشفاف بمجرد لمسة على سماعات الأذن ، حتى تتمكن من الدردشة مع شخص ما دون خلع سماعات الأذن ، وتعمل الميزة بكفاءة.

يعمل مستشعر القرب أيضًا بشكل جيد في كل مرة تقوم فيها بإزالة إحدى سماعات الأذن، وتتوقف الموسيقى مؤقتًا وتستأنف تشغيلها تلقائيًا عند إعادتها.

مع WF-1000XM3، حاولت سوني الاستفادة من كل جانب من جوانب التكنولوجيا المتاحة، لتقديم تجربة صوتية عالية الجودة وغامرة ودون إزعاج لمستخدميها.

عناصر التحكم قائمة على النقر ويمكن مرة أخرى تكوينها عبر التطبيق. عندما جربتها ، شعرت أن التنصت غير مناسب من حين لآخر، وعند محاولة تغيير إعداد النقر لسماعات الأذن ، يؤدي إلى قطع اتصال مؤقت بالبلوتوث في كل مرة، الأمر الذي سيثنيك في النهاية عن اللعب به.

ميزة حضور المكالمة في سوني WF-1000XM3. يتم تشويه جودة صوت المكالمة عند استخدامها في الهواء الطلق ، بينما تكون الجودة جيدة عند استخدامها في الداخل.
تتيح لك سماعات الأذن هذه أيضًا استدعاء مساعد صوتي من اختيارك (Google Assistant / Amazon Alexa / Siri). قمت بتجربته في هاتف أندرويد وعمل بسلاسة.

عمر البطارية لهذا الجهاز رائعة. استمرت لمدة 5.5 ساعات تقريبًا وتم شحنها بسرعة فائقة في أقل من 10 دقائق بقليل لتدوم مرة أخرى لمدة ساعة تقريبًا. يستمر الشحن لمدة تصل إلى 3 مرات كما وعدت سوني. تستغرق علبة الشحن ما يقرب من 3 ساعات للشحن بالكامل عبر كابل Type-C. إذا تم استخدامه بشكل قليل، فيبدو أن الشحن في هذا الجهاز يستمر لمدة 3 أيام تقريبًا.

تتوفر سماعات الرأس اللاسلكية سوني WF-1000MX3 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة باللونين الأسود والبيج، وهي تقدم واحدة من أفضل ميزات إلغاء الضوضاء والأداء الصوتي القوي في الصناعة، وهو أمر أكيد أنه سيجذب كل من عشاق الموسيقى والمستخدمين العاديين على حد سواء. الجانب الآخر هو تصميم ضخم ، وميزة مكشوفة لحضور المكالمات.

السعر: 899 درهم.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *