Home المنتجات الجديدة خمسة أشياء رائعة يمكن ان تفعليها مع هاتف HUAWEI P30 Pro

خمسة أشياء رائعة يمكن ان تفعليها مع هاتف HUAWEI P30 Pro

0
0

سواء حصلت على هاتف HUAWEI P30 Pro خلال فترة الأعياد كهدية أو ربما أحببت أن تهدي نفسك هذا الهاتف، أغلب الظن أنك لاتعرفي كامل إمكانات وقدرات هذا الهاتف. فمع العديد من المزايا الموجودة ضمن هذا الهاتف، دون ذكر كاميرا رباعية من لايكا واداء متين، لايوجد أدنى شك ان هناك العديد من الأشياء التي ربما لاتعرفي بوجودها – حتى إن كنت شخصا امتلك هاتف HUAWEI P30 Pro لزمن طويل.

سوف نشارك في هذا المقال بعضا من النصائح التي يمكن تجربتها اليوم مع هاتف HUAWEI P30 Pro

تحرك فقط بالإيماءات على شاشة هاتفك

هل تشعرين بالملل من مفاتيح الملاحة والاشرطة؟ يقدم لك هاتف HUAWEI P30 Pro نظام تحرك بالإيماءات سريع يأخذك أينما ترغبين. امسحي من أسفل الشاشة نحو الأعلى وعودي إلى شاشة الصفحة الرئيسية، أو امسحي نحو الداخل من جهة اليمين أو اليسار كي تستعرضي الصفحة السابقة. واذا ما أردتي تصفح أحدث التطبيقات أو المهام، امسحي من أسفل الشاشة وابقي اصبعك على الشاشة.

دقي مرتين والتقطي صورة للشاشة

تماما مثلما تدقي مرتين على باب منزل لتستأذي الدخول، دقي مرتين على شاشة هاتف HUAWEI P30 Pro مع مفصل الأصبع واحصلي على صورة للشاشة. فلا داعي لأن تغيري من مسكة قبضتك للهاتف كي تضغطي على زرين بنفس الوقت كما هو المعتاد. كم مريح وسهل!

ارسمي حرف “S” على شاشة هاتفك واحصلي على صورة مثالية لشاشتك

وإن كنت تتصفحي الإنترنت أو أحد المقالات أنلاين بحيث عليك التمرير نحو الأسفل والأعلى، هناك خيار رائع لالتقاط صورة للشاشة. دقي مرة على شاشة هاتف HUAWEI P30 Pro بمفصل اصبعك وارسمي حرف “S” قبل أن ترفعي المفصل. لديك صورة للشاشة!

حددي مقطع فيديو كنغمة رنين

تواجدت نغمات الرنين في الهواتف لسنين طويلة، لكن ماذا عن كسر هذا القالب وتقديم فيديو نغمة رنين؟ نعم يمكنك فعل ذلك مع هاتف HUAWEI P30 Pro، بحيث عندما تستلمي اتصال هاتفي يظهر مقطع فيديو على شاشتك.

توين آب: نفس التطبيق مرتين على هاتفك

نكره تكرار توقيع الدخول والخروج من تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، ويكون الأمر خصوصا مزعجا اذا امتلكتي حسابين. لكن هاتفHUAWEI P30 Pro يأتي مع ميزة رائعة تدعى آب توين أو App Twin¹ تدعكي بتسجيل الدخول لأكثر من تطبيق بنفس الوقت. فهي تقوم باستنساخ التطبيقات وخلق أيقونة منفصلة للحساب الثاني. ويتمتع التنقل بين التطبيقات بسلاسة مطلقة ويمكنك تشغيل نسختي تطبيق بنفس الوقت.

¹ لاتدعم هذه الميزة جميع التطبيقات

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *