Home Uncategorized روستيك تطور إنتاج خراطيش تحت الماء
0

روستيك تطور إنتاج خراطيش تحت الماء

0
0

قام المعهد المركزي للبحث العلمي لهندسة الآلات الدقيقة (TSNIITOCHMASH) التابع لمجموعة Rostec Corporation  الروسية بتكليف خط آلي لتجميع الخراطيش للأسلحة النارية تحت الماء. وسينتج الخط الجديد الذي يأتي كنتيجة لجهود ترقية السعة أكثر من 10000 خرطوشة يوميًا.

هذه الذخيرة مخصصة للمسدس تحت الماء SPP-1 ، عيار 4.5 مم ، وبندقية هجومية تحت الماء ، عيار 5.66 ملم. إنهم يعرضون أداءً عالي الدقة على عمق خمسة أمتار ويمكن استخدامه في إطلاق نار دقيق على ارتفاع 20 مترًا (مسدس) و 40 مترًا (بندقية) تحت الماء.

“تم أتمتة الإنتاج كجزء من برنامج ترقية TSNIITOCHMASH الشامل ، مع انخفاض كبير في النفقات وتكلفة الإنتاج. تم إعادة تدريب الموظفين ليكونوا قادرين على تشغيل المعدات الجديدة. وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي في روستك ، إن الإنتاج المقصود سيكون كافياً لتلبية مطالب وكالات إنفاذ القانون فيما يتعلق بهذا النوع من الذخيرة.

طور TSNIITOCHMASH مسدس تحت الماء SPP-1 وبندقية هجومية APS ليستخدمها الغواصون المقاتلون ضد مشغلي التخريب ولأغراض أخرى في القتال فوق وتحت الماء.

تشكل TSNIITOCHMASH جزءًا من Rostec State Corporation كمؤسسة تدار مباشرة. تعتبر الشركة مركزًا للبحث والتطوير في مجال الأسلحة الصغيرة والذخيرة وأنظمة التدريب والبدلات القتالية والأسلحة الأخرى ، فضلاً عن وسائل حماية الأسلحة والمعدات العسكرية من الأسلحة عالية الدقة. تعتبر منتجات TSNIITOCHMASH ذات جودة عالية في هياكل الطاقة الروسية وخارجها. من بين المنتجات الأخرى ، طورت الشركة مجموعة من بدلات الجيل الثاني القتالية راتنيك ومجمع المسدسات Udav والسلاح تحت الماء APS و SPP-1 ونظام الصواريخ المضادة للدبابات Kornet ومسدس Gyurza ومسدس الهجوم Val Val وبندقية Vintorez وما إلى ذلك.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *