Home أهم الأخبار إجعل لنفسك حافزا للتغيير للأفضل

إجعل لنفسك حافزا للتغيير للأفضل

0
0

تشانيل بوست العربية في لقاء مع “جونيكا كورانا”, مسؤولة التسويق لدى شركة ” إي هوستينج داتافورت “, تتحدث من خلاله عن السبب وراء إختيارها لمجال عملها و رحلة نجاحها:

“جونيكا كورانا”, مسؤولة التسويق لدى شركة ” إي هوستينج داتافورت “
  • أخبرينا عن مبادئ العمل لديك و فلسفتك الخاصة؟

المسؤولية و القيادة و الإعتماد على النفس من مبادئ العمل لدي. ولقد أعتمدت تلك المبادئ منذ بداية مشواري المهني ولقد قادتني و دعمتني بقوة خلال المراحل السلسة و الصعبة في حياتي المهنية. و أنا أؤمن و بشدة بضرورة إحداث تغيير في العمل و أحاول أن أطبق دائما تلك الفلسفة البسيطة في عملي عن طريق إضافة قيمة و تفرد في العمل , و كذلك أؤمن بالإبداع و الفكر الجديد في العمل. فهي من الأمور الخلاقة و المطورة تجعلك تتقدم للأمام.

لماذا قمتي بإختيار مجال التكنولوجيا؟

أنه المجال الذي يشمل كلا من تعزيز العلامات التجارية, الإتصالات , التصميم الإبداعي و الأبحاث. إن فكرة العمل في البحث و المحتوي تجذبني بشده و هذا ما وجده في مجال التكنولوجيا, لقد بدأت حياتي المهنية في العام 2007 و كانت مفاهيم السوق الرقمي و المحتوى و التسويق في تلك الفترة محدودة للغاية, و بدأت بالقرائة حول تلك الإتجاهات في مجال تكنولوجيا المعلومات و من هنا إنطلقت في حياتي المهنية.

تتمتعين بنجاح غير تقليدي في مجال صناعة التكنولوجيا , كيف ذلك؟

لقد بدأت الكتابة مبكرا في الحياة في جميع المجالات الغذاء , الصحة, الازياء, التكنولوجيا و ما إلى ذلك. و أعتقد أن كلما تمرنت كلما ثقلت موهبتك. منذ عشرة سنوات سابقة كان التسويق مختلفا عما هو الحال عليه الاَن و كان محدودا للغاية. و لقد بدأت التسويق و المحتوى الرقمي يأخد مكانا على الساحة مؤخرا ليصبح المحتوى الرقمي على العرش حاليا.

ما هي الوظيفة الأكثر إثارة لك؟

الإنتقال لدبي و العمل لدى ” إي هوستينج داتافورت” كان أمر مثير للغاية. من الممتع حقا العمل في بيئة ديناميكية تقدم فرصا حقيقية للنمو و التعلم.

ما هي النصيحة التي يمكن أن توجهيها لاي إمرأه ترغب في العمل في مجال التكنولوجيا؟

أنصح بأن تعرف عما تبحث تحديدا. و عليك بذل الجهد المستمر من أجل التعلم و تحديث ثقافتك فيما يتعلق بمتغيرات الصناعة. تعزيز ما تعرفه حاليا بما نتعلمه. وضع حافز للتغيير طوال الوقت.

ما هو أكبر تحول حدث في التكنولوجيا خلال مشوارك المهني؟

التحول الذي حدث في سبل الإتصال فيما بيننا. تطور التسويق الرقمي عن طريق تكنولوجيا التواصل الإجتماعي و أدوات التسويق الاَلي و ما إلى ذلك. الكثير من الإبداع الذي يلعب دوراً هاما جداً في الطريقة التي يدار بها العمل.

ما هي توقعاتك للتطور القادم في التكنولوجيا؟

أستطيع أن أرى تحول واضح نحو أهمية الأمن السيبراني في كل جانب من جوانب منه. حتى داخل الشركة، حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال، وقد بدأت مؤخرا “مركز الدفاع السيبرانية”، جنبا إلى جنب مع تعزيز محفظتنا الحالية من “خدمات الأمن المدارة”. شركتنا كانت دائماً في طليعة التحولات التكنولوجية في المنطقة، وأنا متحمسة للغاية حول تأثير ذلك في السوق مستقبلاً.

 

هل تشارك في أي أنشطة تطوعية؟ هل يمكن أن تعطينا نبذة عن ذلك؟

أشارك في جزء من مجموعة صغيرة هنا تساهم في تحقيق الرعاية الاجتماعية للمحتاجين. نعمل بشكل مستمر في تنظيم المخيمات و تزويد المحتاجين بالمواد الغذائية والملابس. و أيضا في تقديم التعليم للأطفال، والدعم المالي للزواج للغير قادرين.

ما هي الخطوة التالية لك فيما يتعلق بحياتك المهنية في صناعة التكنولوجيا؟

السنوات القادمة ستكون مثيرة للغاية في رسم و تحديد خارطة الطريق  بالنسبة لشركة ” إي هوستينج داتافورت “. أطور بإستمرار في دوري الحالي كمسؤولة تسويق و أسعي بجهدف لتحقيق أهداف الشركة و ارى نفسي في هذا المجال و ما زال لدي الكثير لأقدمه.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *