Home أمن المعلومات “كاربون بلاك” تشارك في مؤتمر ومعرض “جيسك” 2017

“كاربون بلاك” تشارك في مؤتمر ومعرض “جيسك” 2017

0
0

أعلنت “كاربون بلاك” عن مشاركتها للعام الثالث على التوالي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات GISEC 2017 المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 21 إلى 23 من شهر مايو أيار 2017.

ومن المقرر أن تعرض شركة “كاربون بلاك” أحدث حلول أمن نقاط النهاية واكتشاف الثغرات الأمنية ورد الفعل. كما ستعرض دراسة بحثية بعنوان “ما وراء العقل” تتضمن أفكاراً مقتبسة من أكثر من 400 مقابلة مع أهم الباحثين في مجال الأمن الإلكتروني. ويتناول البحث اتجاهات عديدة مثل نمو الهجمات غير المعتمدة على البرمجيات الخبيثة، والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

كما ستعرض “كاربون بلاك” في GISEC 2017 كيف يمكن لمنتجاتها وحلولها أن تقدم لعملائها الأمن والأمان. حيث أن تقنيات الجيل الجديد الرائدة لأمن نقاط النهاية التي تقدمها “كاربون بلاك” توفر منصات أمن نقاط النهاية الأكثر تكاملًا بين مثيلاتها في السوق. فهي تساعد على الوقف التام للهجمات الإلكترونية وخلق عالم خالي من تهديدات المجرمين الإلكترونيين.

ويُستخدم نظام حماية CBProtection لحماية خوادم مراكز المعلومات وغيرها من الأجهزة غير الآمنة. كما يُستخدم CbResponse للاكتشاف المبكر للتهديدات ومواجهة الحوادث. وكلاهما يشيع استخدامه على نطاق واسع بين أفضل الشركات العالمية الواعية بأهمية الأمن الإلكتروني، مثل شركات بحث المواقع وشركات مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات النقل وغيرها. كما ستقدم “كاربون بلاك” منتجها الجديد CbDefence وهو منتج يعتمد على التكنولوجيا السحابية ويمثل إضافة هامة جديدة لتكنولوجيا “منع تدفق البيانات” التي أطلقتها “كاربون بلاك” من أجل اكتشاف الهجمات والتصدي لها قبل تنفيذها، والتي تجمع بين اكتشاف الهجمات ورد الفعل.

وصرح براين هازارد نائب رئيس قسم التسويق في “كاربون بلاك” قائلا: “إن العديد من المنظمات في المنطقة لا تولي اهتمامًا كافيًا بحماية نقاط النهاية التي توجد بها البيانات الهامة. ومن الواضح أن الهجمات الإلكترونية في عالمنا اليوم قد تجاوزت نقاط النهاية. لكن الأمن التقليدي يركز على أمن الشبكات. ولكن مع ازدياد التهديدات المتقدمة مثل برمجيات السرقة لطلب فدية والهجمات غير المعتمدة على البرمجيات الخبيثة، يجب على المنظمات الطموحة التفكير بشكل أكثر أكبر في استراتيجيات أمن نقاط النهاية، وهذا ما سنناقشه في المعرض”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة وستكُن ميدل إيست هي الموزع الاستراتيجي المختار ل”كاربون بلاك” في المنطقة. وستحضر وستكُن ميدل إيست المعرض لدعم “كاربون بلاك”. وتوجد فرص عظيمة في الشرق الأوسط لعقد شراكات مع “كاربون بلاك”، كما أن برنامج وستكُن يساعد “كاربون بلاك” على مواصلة تنمية أعماله في المنطقة.
وقال إيان جونز، مدير شعبة في وستكُن: “نحن في وستكُن نشعر بالسعادة الغامرة للشراكة مع “كاربون بلاك”. وذلك لأن “كاربون بلاك” تقدم خدمات قيمة لشركائنا، من خلال تزويدهم بالحلول المتميزة للجيل الجديد من أمن نقاط النهاية، الأمر الذي يعد إضافةً هامة لتاريخ شركتنا في مجال خدمات أمن الشبكات”.
لمزيد من المعلومات عن “كاربون بلاك” يمكنكم زيارة جناحها رقم C-50 كما يمكنكم زيارة جناح وستكُن رقم D-70.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *