Home أجهزة مراجعة : الهاتف الذكي الجديد إنجو 3

مراجعة : الهاتف الذكي الجديد إنجو 3

0
0

بعد قيام “تشانيل بوست ” بمراجعة الهاتف “إنجو 2” في الوقت السابق و ملا حظتنا مدى جودة الجهاز و مجموعة منتجات “إنجو” ,حصلنا اليوم على فرصة مراجعة و إختبار الهاتف الجديد كليا ” إنجو 3″ و أول ما لفت إنتباهنا علبة الجهاز المميزة و الفريدة في التصميم و التي تحتوي بشكل عملي على إكسسوارات الجهاز بما فيها من لصق الحماية للشاشة و سماعة الرأس و الشاحن و تعليمات التشغيلedf

تفحصنا الجهاز بعناية بداية من التصميم للكاميرا و مكونات الجهاز التشغيلية و قدرات البطارية و قمنا بمقارنة كل ذلك بالسعر و كانت النتيجة ما يلي:

إن الهاتف ” إنجو 3″ الذي حصلت عليه “تشانيل بوست” لونه  أسود  و بسؤالنا لمسؤولي الشركة عرفنا توافرألوان  أخرى مثل الرمادي و الأزرق . و بمجرد حمل الجهاز في اليد لاحظنا جودة الخامة و منها صناعة الهاتف بجسم معدني كامل أنيق.

و يأتي الهاتف ” إنجو 3″ بلوحة شاشة (IPS) بحجم 5.5 بوصة عالية الوضوح الكامل (Full HD) و عند قيامنا بتشغيل مقاطع الفيديو أظهرت صورا عالية الوضوح الكامل و كان الاداء الصوتي رائعا.و للهاتف معالج الجرافيك المتطور (Mali-T860MP2) ليمكن من عرض للمحتوى سريع و ملئ بالتفاصيل على الشاشة الكبيرة و سيجد المستخدم إيضا خاصية جديده ” صورة داخل صورة” التي توفر خدمات إستثنائية للعرض على الأجهزة المحمولة .و الشاشة محمية بزجاج دراجونترايل الذي يحمي الشاشة التي تعمل باللمس من إصابتها بالخدوش والأضرار.و للهاتف زر أمامي يعمل على إستشعار بصمة الإصبع لصاحب الهاتف بمجرد اللمس وهو ما أختلف عن الهاتف السابق ” إنجو2″ حيث وضعت بصمة الإستشعار في الجزء الخلفي من الهاتف.

لقد إنتشرب عبر العديد من شاشات الكمبيوتر الحديثة تقنيات تحافظ على صحة العينين من أشعة الضوء الأزرق و نظرا لإستخدامنا الهواتف الذكية بشكل يومي و لساعات طويله كان الصواب من شركة “إنجو”  تقديم تقنية   ” اَي-كير” (EyeCare) التي التي تساعد على حماية أعين المستخدم من أشعة الضوء الأزرق الضارة.

و يدعم الهاتف خدمات إتصال الجيل الرابع ,و عند تجربة الإتصال من الهاتف كان الأداء على ما يرام .

هل انت من عشاق السلفي ؟! غليك إذا الحصول على هاتف عملي مثل “إنجو 3″ بكاميرا مقدمة من شركة ” سوني”  بكاميرا خلفية بقوة 21 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة مزودة بفلاش وفتحة عدسة (f/1.8)، وأيضا مزود بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل ميجابكسل ” تدعمها تقنية الإستشعار للصورسوني IMX219” .

 الهاتف “إنجو 3″ مدعوم بشريحة تشغيل إلكترونية متطور من قبل ” ميدياتيك ”  (MediaTek LTE Cat-6 MT6750T)،و “إنجو” تعتمد دائما في منتجاتها دائما على شرائح مقدمة من ميدياتك. ويعمل الهاتف بمعالج  (Octa-core) ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، ومعالج جرافيك (Mali-T860MP2) و بنظام تشغبل أندرويد 6.0. ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت (4GB RAM) وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو تصل حتى 128 جيجا بايت .edf

لا حظنا أداء البطارية المتطور  (3000mAh). و تتيح تقنية الشحن السريع (RapidCharge) وقت تحدث يصل لساعتين بمجرد شحن الهاتف لمدة خمس دقائق عن طريق وصلة الشحن (USB).

و الهاتف الذكي ” إنجو 3″ متوافر حصريا لدى “سوق دوت كوم” بسعر 799 درهما فقط , و مقارنة بإمكانيات الهاتف مع سعره فإننا ننصح المستخدم حتما بإقتنائة , فهو الأمثل لمن يبحت عن أحدث هاتف ذكي و الأفضل في الأداء بأقل سعر.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *