Home أجهزة مراجعة : الهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه 3 LTE”

مراجعة : الهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه 3 LTE”

0
0

شركة إكس تاتش من الشركات التي وضعت لنفسها بصمة واضحة في السوق العربي منذ سنوات معدودة و امتازت منتجاتها الذكية باسعار منافسة للغاية. و تتوافر منتجاتهم في العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة بالمنطقة مما أكسبها ثقة ملموسة الاَن. و اليوم سنقوم بمراجعة الهاتف الذكي الحديث الذي أطلقتة الشركة مؤخرا و هو الهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه 3 LTE” الداعم لتقنيات اتصال الجيل ارابع.Xtouch-A3-LTE

يأتي الهاتف في علبه صغيره تحمل صورة الهاتف و بالداخل نجد الهاتف مع ملحقاته .. الشاحن ..سماعة رأس و ملصق حامي للشاشة من الخدوش.

يمتاز الهاتف ” إكس تاتش إيه 3 LTE ”  بجسم معدني كامل يمنح الجهاز في يدك الشعور بالكفائة و الرونق , و لونه الخارجي فيه قليل من اللمعان مع حدود تصميم أنيقة للغاية. و من الخلف نجد الماسح لبصمة الإصبع و هو من الميزات التي تجعل من الهاتف –مقارنة بسعره- ارخص هاتف ذكي بتقنية بصمع الإصبع في الاسواق الاَن. و يوجد كاميرا خلفية بقوة 13 ميجابيكسل. و سنوفر في تقريرنا هذا الحديث عن الكاميرا وكفائتها الأمامية و الخلفية.

عند إلقاء النظرعلى شاشة الهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه3″ نجد أنها بحجم 5 بوصة و بلوحة IPS بقوة 720×1280 بيكسل  و تتمتع بقدرات عرض عالية الوضوح و هو ما يكفي لتقديم قدرات عرض متميزة و ايضا من الناحية العملية توفر معدلات إستهلاك طاقة منخفظة و هو ما يخدم البطارية و العمل على تقليل معدلات الإستهلاك . و عند إختبارها في عرض الافلام العالية الوضوح بجانب هواتف أخرى أظهر معدلات سطوع و تباين و عرض ألوان عالية ,و هو أمر يحسب لهاتف بهذا السعر المثير.XTOUCH A3 camera

و عند النظر لأداء الهاتف الذكي سنجد ان الجهاز يأتي بشريحة معالج ميديا تك MT6735P رباعية النواه. و ميديا تك متعارف انها من افضل شرائح التشغيل في الاجهزة الذكية ذات الكفائة العالية و المعالج يكفي لتوفير أداء مقبول و معدلات إستجابة البرامج في الهاتف مقبولة و لا تأخذ وقتا للإستجابة ,ويتمتع أيضا بسعة رام (1 GB) و بذاكرة تخزين مدمجة (16 GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (128 GB) وهو ما يضمن تشغيل جميع البرامج و التطبيقات بسلاسة و كفائة تعيدنا لنذكركم بأنه معدل أداء مقبول للغاية مقارنه بسعر الهاتف.

و تسمح تقنية بصمة الأصبع بفتح و إغلاق إستخدام الهاتف و تأمينه بطريقة سهله و سلسة للغاية و أيضا تمكن من إلتقاط صور السلفي بمجرد لمسه صغيرة من إصبع المستخدم على ظهر الهاتف و التمتع بصور رائعة مع كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.  و تمتاز بوقت إستجابة رائع 0.35 ثانية بمجرد وضع الإصبع عليها.

يعمل ” إكس تاتش إيه 3 LTE ” بنظام تشغيل (Android 5.1 Lollipop) و هو نظام دارج و معتاد في العديد من الأجهزة المختلفة و قمنا بتحميل تطبيقات مختلفة و لم تواجهنا أي مشاكل او معوقات.

و الاَن لنلقي نظره على الكاميرا و ادائها . فالهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه 3 LTE ” يمكن ان نقول انه يتمتع بكاميرا خلفية رائعة الأداء بقوة 13 ميجابكسل مع خاصية الضبط التلقائي و فلاش قوي متوافر في الخلف .و الكاميرا الأمامية بقوة 5 ميجابكسل و هو مقبول إلى حد ما لإلتقاط صور السلفي و خصوصا بوجود بصمة الإصبع خلف الجهاز التي تسهل إلتقاط الصور بمجرد لمسه بسيطه و يوجد العديد من الخواص التي تساعد على تحسين جودة الصورة مثل الصور الحية و إلتقاط الإشارة و اللقطات الجميلة و البانوراما و الصور متعددة الزوايا.14375429_10210863229036097_959086434_o

و يأتي الهاتف ببطارية قوية بقوة (2800mAh) ويمكن القول أنها ذات كفائة عالية.و يمكن أن يصمد لوقت طويل في و ضع التشغيل و يتعدي العشرة ساعات عند تشغيل ملفات الفيديو و الموسيقى.

الهاتف بشكل عام رائع التصميم يتمتع بأداء مقبول و الأروع هو سعره الجذاب للغايه و هو 399 درهم إماراتي فقط. و يوجد عرض مجمع متميز في متاجر “شرف دي جي” حصريا وهو الهاتف الذكي ” إكس تاتش إيه 3 LTE ”  مع سوار المعصم الذكي « VFit »  في حزمة مجمعه ” علبه أنيقة سوداء من الخارج ذهبية اللون من الداخل ,ويأتي العرض بسعر مغري 599 درهم فقط,في دولة الإمارات العربية المتحدة.

دعونا نختصر مراجعتنا في كلمات بسيطه لكم … أن “إكس تاتش” تقدم اليوم أرخص هاتف داعم لتقنية إتصال الجيل الرابع و بتقنية بصمة الإصبع و بكفائة تصنيعية . من الجيد أن تحصل على هاتف منخفض القيمة بهذه الجوده. وهو الخيار الأمثل لمتوسطي الدخل و لمن يبحث عن تقنية اتصال متطورة و بسعر مقبول للغاية.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *