Home أهم الأخبار “الفلك” تقدم خدماتها للمصارف السعودية

“الفلك” تقدم خدماتها للمصارف السعودية

0
0

كشفت “شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية” عن عزمها تقديم خدمات متنوعة للمصارف في المملكة العربية السعودية، حيث ستشتمل هذه الخدمات المتنوعة على تنفيذ المشاريع المتكاملة “أنظمة الصوت والصور والمعطيات”، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وتوفير حزمة متكاملة من حلول الشبكات المحلية والمتباعدة وحلول الشبكات السلكية واللاسلكية، وحلول متكاملة خاصة بحماية الشبكات. كما ستقدم شركة “الفلك” حلول البث التلفزيوني عبر الإنترنت (IPTV) وخدمة الاتصالات وغيرها.Al Falak Logo

وتوفر “الفلك” و”نيهيلينت” حالياً مجموعة من الخدمات الاستشارية ضمن قطاع واسع يشمل مجالات متخصصة، بما في ذلك المؤسسات المالية والمصرفية، وغيرها من سلاسل التوريد، بالإضافة إلى العمليات اللوجستية، والنفط والغاز، والحوسبة النقالة والاتصالات، والإعلام والترفيه، والشركات الحكومية والمملوكة للدولة، والتكنولوجيا والخدمات ذات الصلة، والرعاية الصحية، والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتشتمل الحلول أيضاً على الخدمات الاستشارية مثل استشارات عمليات تقنية المعلومات، واستشارات تقنية المعلومات (البنية المؤسسية والتخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات)، واستشارات سير العمل (تعظيم المنتج وتقليل الفاقد ومعايير سيغما الستة)، وإدارة التغيير باستخدام نظام “أم. سي3 تي. أم” (MC3 TM)، بالإضافة إلى حلول خدمات التقنية مثل تطوير وصيانة وإعادة تصميم التقنيات المختلفة، وتنفيذ حزم الأعمال، وإدارة البرامج وإدارة تكامل الأعمال، والاختبار وخدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات.

وتعتبر “شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الاتصالات، كما تم تصنيفها كواحدة من أكبر مئة شركة في المملكة العربية السعودية. وتوفر “الفلك” التي تأسست قبل أكثر من 33 عاما، الحلول المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات المؤسساتية والحلول التقنية المتطورة للشبكات والتطبيقات الحديثة للتجارة الإلكترونية وكيفية تطويرها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، مما أكسبها خبرة واسعة في معرفة متطلبات عملائها، وأدى إلى زيادة حجم أعمالها خلال السنوات الماضية وتمكينها من الإرتقاء بخدماتها وتطوير الأنظمة المتقدمة.

وقال حسن بامحرز، مدير عام قسم المنتجات البرمجية في شركة الفلك: “تمكنا منذ تأسيس الشركة عام 1982 من تطوير محفظة أعمالنا وخدماتنا المقدمة للعملاء من مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك والمصارف في المملكة. ولدينا العديد من عملائنا من المصارف الذين بدأوا العمل معنا من خلال طلب عدد محدود من الخدمات، أما اليوم فقد أصبحنا نقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات، حيث يعكس ذلك ارتفاع مستويات رضا العملاء عن ما نقدمه من خدمات. ونسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا من خلال توقيع اتفاقيات مع شركات عالمية وانتهاج أفضل الممارسات من أجل التميز في تقديم خدماتنا والحفاظ على معدلات رضا العملاء وكذلك إستقطاب عملاء جدد”.

وتسعى “الفلك” إلى المحافظة على مركزها الريادي في قطاع الخدمات وتوفير المعدات والتجهيزات الالكترونية، كما تتهيأ الشركة لدخول مرحلة جديدة من النمو مستندة في ذلك على سجلها الحافل كشركة استثمارية مرخصة ورائدة في المملكة العربية السعودية. وتمتلك “الفلك” العديد من الخبرات الواسعة في مجال إدارة تقنية المعلومات، وهي تعرف بتميزها في الأداء وتجاربها الغنية بالإنجازات. وحصلت “الفلك” على عدة جوائز منها “جائزة شركة ماركوني لأفضل قنوات التوزيع” عام 2004، و”جائزة هيوليت باكارد للإنجاز” عام 2004 – 2005، والمركز الثاني عن فئة “أفضل نظام موحد في الشرق الأوسط” خلال فعاليات جائزة تقنيات الشبكات في الشرق الأوسط التي تم تنظيمها مؤخراً في دبي.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *