Home أهم الأخبار Ooredoo تخفض أسعار باقات البيانات إلى النصف

Ooredoo تخفض أسعار باقات البيانات إلى النصف

0
0

أعلنت Ooredoo اليوم عن تخفيض سعر أربع من باقات البيانات الأكثر انتشاراً بشكل دائم، وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل العملاء على خدمات البيانات.

Ooredoo تستجيب للطلب المتزايد على بيانات الجوال في قطر
Ooredoo تستجيب للطلب المتزايد على بيانات الجوال في قطر

ومع تطبيق الأسعار الجديدة، سيتم وبشكل دائم تخفيض أسعار أكثر باقات البيانات من خدمة “الشهري” انتشاراً وهي خدمة 3 غيغابايت وخدمة 6 غيغابايت، وباقتي البيانات من خدمة “هلا” 750 ميغابايت و1500 ميغابايت، بنسبة 50 بالمائة لزيادة القيمة التي يحصل عليها العملاء.

وكانت أسعار تلك الباقات قد تم تخفيضها في إطار عرض صيفي على البيانات أطلق في وقت سابق من هذا العام. ونظراً للإيجابية العالية التي اتسمت بها آراء العملاء في ذلك العرض، ومع ارتفاع أعداد مستخدمي بيانات الجوال بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، قررت Ooredoo تخفيض سعر باقات البيانات بشكل دائم.

وسيتمكن عملاء خدمتي “هلا” و”الشهري” من تصفح الإنترنت لوقت أطول بنصف التكلفة على بعض باقات البيانات مما سيمكنهم من تصفح الإنترنت بحرية دون حاجة لاستخدام الواي – فاي. وقد شهد البرودباند الجوال طلباً قوياً في سبتمبر وذلك مع زيادة الحركة وتزايد أعداد العملاء الذين يستخدمون هواتفهم الذكية والأجهزة الجوالة للحصول على المعلومات أثناء التنقل.

وسيتم تخفيض سعر باقتي “الشهري” 3 غيغابايت و6 غيغابايت للبلاك بيري والبرودباند الجوال أو الإنترنت الجوال بنسبة 50 بالمائة، وستصبح التعرفة الشهرية لباقة 3 غيغابايت 80 ر.ق. (كانت 160 ر.ق.) ولباقة 6 غيغابايت 100 ر.ق. (كانت 200 ر.ق.) على الترتيب.

وعلى المنوال ذاته، سيستفيد جميع عملاء خدمة “هلا” المشتركون في باقات البيانات لبلاك بيري والبرودباند الجوال أو الإنترنت الجوال من تخفيض سعر الباقات إلى النصف وستصبح التعرفة الجديدة لباقة 750 ميغابايت هي 20 ر.ق. في الأسبوع، ولباقة 1500 ميغابايت 25 ر.ق. في الأسبوع.

وبالنسبة لعملاء خدمة “الشهري” ستنعكس القيمة التي سيتم تخفيضها في فواتيرهم الشهرية. أما عملاء “هلا” فسيتم تخفيض الأسعار بالنسبة لهم عند تفعيل أو تجديد باقاتهم.

وتستمر Ooredoo في توفير تغطية يمكن الاعتماد عليها لشبكة الاتصالات في دولة قطر، إذ أن الشركة مستمرة في تحديث الشبكة وتحسين التغطية داخل وخارج المباني. وقد ارتفع عدد عملاء الإنترنت الجوال بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وستواصل Ooredoo تعزيز خدماتها بالشكل الذي يعكس الطلب المتزايد عليها.

وتحتل الشركة الصدارة فيما يتعلق بسرعات الشبكة، كما أنها هي التي وفرت لعملائها أول خدمة إنترنت من الجيل الرابع من نوعها في قطر.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *