Home أخبار أفريقيا spectrami توسع حقيبتها الإستثمارية بإضافة الحلول الأمنية من Fidelis

spectrami توسع حقيبتها الإستثمارية بإضافة الحلول الأمنية من Fidelis

0
0

“سبيكترامي” تتولي توزيع  منتجات “فيديليس لنظم الأمن” لإدارة التهديدات المسبقة والتحليل و المراقبة للشبكات وذلك في منطقة الشرق الأوسط

“سبيكترامي” شركة رائدة في توزيع القيمة المضافة توقع إتفاقية توزيع مع الشركة الرائدة في رؤية و تحليل وحلول التحكم للشبكات وهي “فيديليس لنظم الأمن” وتشمل الإتفاقية توزيع الحلول الأمنية اللازمة لإدارة و إحتواء التهديدات الأمنية المتطورة ومنع إختراق البيانات. وتعتمد تقنياتها علي برائة الإختراع (Deep Session Inspection, platform, Fidelis XPS™) وهي الصناعة الأمنية الوحيدة للشبكات القادرة علي رؤية ودراسة ووقف التهديدات المتطورة في الوقت المناسب وذلك بمستوي تقني فريد من نوعه  يتوافق مع ما نواجهة اليوم من تهديدات.

 أناند شودا  المدير التنفيذي  سبيكترامي

المنتج (Fidelis XPS) يحل محل الجيل القادم من جدران الحماية و منتجات (DLP) التقليدية ,وذلك عن طريق منح الشركات العالمية القدرة لتحقيق أسبقية الوعي بالأوضاع و حماية المحتوي و تخفيف حدة التهديد وتطبيق ومراقبة نشاط المستخدم.

إن عائلة منتجات (Fidelis XPS) تضمن سبعة أجهزة إستشعار – كل منهم مصمم لمعالجة أصعب بيئات الشبكة – وأيضاً وحدة التحكم الإداري (CommandPost™).  لقد حان الوقت لتبدأ  الحماية الكاملة اليوم , قم بتثبيت (Fidelis XPS) علي الشبكة الخاصة بك للتحكم التام ولتقييم التهديدات.

يقول “أناند شودا”  المدير التنفيذي , لدي سبيكترامي: ” نحن ملتزمون بتقديم أفضل و أحدث الحلول الأمنية في الشرق الأوسط. فيديليس هو واحد من الرواد في المجال الأمني ويقدم أقوي الحلول لمكافحة التهديدات الأكثر تطوراً و منع خروقات البيانات”.

واضاف “أناند”:” مع إرتفاع حالات الإختراقات الأمنية بالمنطقة, نجد أن المنتجات و الحلول الأمنية من فيديليس توفر لشركاء القنوات فرصة كبيرة لتقديم حلول أمنية قيمة لعملاءهم في أخدث ما توصلت إليه هذه الصناعة و التي  تمكنهم من إدارة التهديدات المتطورة ومنع إختراق البيانات ونشر التعقب الشرعي الذكي للشبكات”.

“فيديليس” للحلول الأمنية تمكن الحكومات, المؤسسات العسكرية، وعملاء المؤسسات التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط لتحقيق وعي ناشط للأوضاع , و حماية للمحتوى، والتخفيف من حدة التهديد، ومراقبة نشطة للتطبيقات.

 “سبيكترامي” هو الموزع المعتمد لتوزيع حلول الحماية من  “فيديليس لنظم الأمن” في قطر, الكويت, البحرين وعمان و اخرون في باقي أنحاء الشرق الأوسط.

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *