Home المنتجات الجديدة HUAWEI P30 Pro بلونيه الجديدين لا زال الخيار الأمثل من بين الهواتف الذكية الرائدة

HUAWEI P30 Pro بلونيه الجديدين لا زال الخيار الأمثل من بين الهواتف الذكية الرائدة

0
0

نجح هاتف HUAWEI P30 Pro في الحفاظ على مكانته كأحد أفضل الهواتف الرائدة من خلال لفت أنظار جميع المستهلكين بأناقة تصميمه وقوة عتاده ومزاياه.

وأسفر هذا النجاح عن استكمال شحن أكثر من 17 مليون وحدة من سلسلة HUAWEI P30 حتى 26 سبتمبر 2019، ما جعله واحداً من أكثر الهواتف الذكية الرائدة نجاحاً حول العالم. وسُرعان ما أصبح الهاتف بين قائمة الهواتف المفضّلة لدى الخبراء وحصل على جائزة “أفضل هاتف ذكي لعام 2019-2020” من جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA)، فضلاً عن تلقي كاميراته المتطورة للكثير من الثناء. وقامت هواوي الآن بتعزيز سلسلة هواتف HUAWEI P30 Pro بإضافة كلّ من اللون الأزرق المتموّج Mystic Blue والأرجواني الضبابي Misty Lavender في مسعى منها لتلبية الطلب المتواصل على هذا الهاتف. ويحظى المستهلكون الآن بمجال أوسع من الخيارات التي تُتيح لهم فرصة انتقاء ما يُناسب تفضيلاتهم الشخصية. ويتسم اللون الأزرق المتموّج Mystic Blue بدرجته الداكنة، بينما يُعتبر الأرجواني الضبابي Misty Lavender مزيجاً بين اللونين الأرجواني والوردي. وضمن مساعيها للارتقاء بتميّز الهاتف إلى آفاق جديدة، مضت هواوي في خطوة أبعد استخدمت من خلالها مزيجاً فريداً من اللمسات اللامعة والتشطيبات المطفية.

 وقد حقّق هاتف HUAWEI P30 Pro شهرة واسعة بفضل كاميرته الرباعية الاستثنائية من ’لايكا‘ فائقة الاستشعار وبدقة 40 ميجابكسل، فضلاً عن خاصيّة التقريب المذهلة حتى 50 مرة، وقدرته على التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الارتقاء بقدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة إلى المستوى التالي مع وضع التصوير الليلي الفائق لصور السيلفي، والتي تزيد إشراق ووضوح الوجوه ليلاً وتجعلها أكثر جمالاً؛ إذ يقوم الهاتف بتخفيض شدة سطوع مصادر إضاءة الخلفية، ما يسهم في تحسين التفاصيل الأخرى للحصول على صور سيلفي نابضة في الليل. ومن جانبها، تُضفي ميزة نمط تصوير ’البورتريه‘ الفائق تأثيرات ضبابية احترافية تبرز الموضوع الرئيسي للتصوير وتمنحه طابعاً أكثر حيوية. بينما تُساعد ميزة HUAWEI Vlog التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحرير مقاطع الفيديو، وإنشاء فيديوهات للنشر على مواقع الإنترنت تتكامل مع الموسيقى والمؤثرات المختلفة.

وانسجاماً مع جهود هواوي الابتكارية الرامية إلى تسهيل عملية الدمج بين الأجهزة، تُعتبر خاصيّة العرض على عدّة شاشات** واحدة من أبرز المزايا الجديدة والهامة في نظام التشغيل EMUI 10*؛ إذ يوفر نظام العرض اللاسلكي الذي تمت ترقيته اتصالاً محسّناً بين منصات Windows وAndroid. ما يجعل من مشاركة اللحظات الخاصة والملفات الهامة عملية غاية في السهولة. وبمجرد نقرة واحدة، يُمكنكم ربط الهاتف الذكي بالكمبيوتر الشخصي عبر زر اتصال المدى القريب (NFC). ومن خلال هذه الميزة، يُمكن بث ما تعرضه شاشة الهاتف بشكل مباشر على الكومبيوتر الشخصي مع منح المستخدمين القدرة على التحكم بالعرض بواسطة لملحقات الخارجية. كما تُتيح لكل من الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي إمكانية تشغيل شاشتي العرض عليهما بشكل منفصل، ما يجعل من عملية مشاركة البيانات بين الأنظمة أمراً مُمكناً. وعلاوة على ذلك، يستطيع المستخدمون سحب وإفلات الصور والملفات ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف بشكل فوري.

 كما أسهم الوضع الداكن الفريد من نوعه في الارتقاء بمستويات تجربة المشاهدة وتطويرها لآفاق جديدة، لا سيما وأنّه قام بتحسين مستويات التباين والألوان لتقديم تجربة استخدام مريحة في مختلف سيناريوهات الاستخدام. ومن الممكن أيضاً أن تتم إضافة ميزة الوضع الداكن للشاشة إلى تطبيقات الطرف الثالث، ما يتيح للمستخدمين فرصة اختيار وضعية اللون الداكن أو العادي بشكل مستقل في كل تطبيق دون أي انقطاع يذكر.

 وسيبقى هاتف HUAWEI P30 Pro على رأس قائمة الهواتف المفضلة لدى ملايين المستهلكين حول العالم مدعوماً بكاميرته الرائدة وواجهته المحدثة التي تُتيح آفاقاً أكبر للتكامل مع غيره من الأجهزة.

 

السعر والتوافر في الإمارات العربية المتحدة:

تتوفر هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue واللون الأرجواني الضبابي Misty Lavender، وبذاكرة بسعة 8 جيجابايت و128 جيجابايت في متاجر تجارب عملاء هواوي، وعدد من المتاجر المختارة بسعر 2299 درهم إماراتي اعتباراً من 19 ديسمبر الجاري.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *