Home المنتجات الجديدة ساعة Watch GT2 بقطر 42 ملم الأنيقة

ساعة Watch GT2 بقطر 42 ملم الأنيقة

0
0

اقتربنا من نهاية عام 2019 ونتطلع إلى بداية العام الجديد 2020، حيث يجلس العديد منا في هذه الفترة للتأمل بما أنجزناه من الأهداف التي حددناها قبل 12 شهراً. كما أنه الوقت الأمثل لاعتماد عادات جيدة، وتنمية مهارات جديدة، ووضع أسس النجاح المناسبة للأشهر الاثنتي عشرة المقبلة.

ولحسن الحظ، تأتي ساعة HUAWEI Watch GT 2 (قطر 42 ملم) للمساعدة في الالتزام بهذه القرارات. ويمكن طلبها بشكل مسبق اعتباراً من 12 ديسمبر، قبل طرحها في الأسواق ضمن متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة من 19 ديسمبر.

يرى الكثيرون في السنة الجديدة فرصة للظهور بإطلالة مميزة؛ ويشكّل ارتداء قطعة جديدة هي الوسيلة الأمثل لذلك. وتمتاز HUAWEI WATCH GT 2 (قطر 42 ملم) بتصميم أنيق يتسّم بالبساطة مع شاشة واسعة دون حواف، مما يمنح المستخدم رؤية كاملة للشاشة، ويساعده في إعادة تعريف إحساسه بالأناقة. وترتقي التجربة إلى أبعاد جديدة مع السطح الزجاجي الأنيق والمنحني بتقنية الأبعاد الثلاثية، والشاشة المذهلة بتقنية AMOLED قياس 1.2 بوصة. وتمتزج القوة بالأناقة والخواص العملية في النموذج بقطر 42 ملم. ويمكن تخصيص الساعة باختيار واحد من ثلاثة ألوان مختلفة للحزام، مما يعطي المستخدم طابعاً أكثر تميزاً.

 قطعتم على أنفسكم وعداً قبل 12 شهراً بالاهتمام بصحّتكم، والتزمتم بخطة عمل لتستمتعوا بحياةٍ أكثر صحة، ولكن طرأ شيء ما حال دون التزامكم بهذا الوعد. على أي حال، تساعدكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 (قطر 42 ملم) في العودة إلى المسار الصحيح بفضل تزويدها بوظائف متقدمة لمراقبة الصحة.

 توفر خاصية TruSeen 3.5 مراقبة ذكية وفورية لمعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة في اليوم؛ ويمكن توجيه رسائل التنبيه إلى المستخدم في حال كانت ضربات قلبه خارج النطاقات الصحية المتعارف عليها. وتعمل خاصية TruSleep 2.0 على مراقبة جودة النوم، ويمكنها تحليل مشكلات النوم، وتقديم المقترحات الممكنة؛ فيما تراقب TruRelax مستويات الإجهاد والتوتر طوال اليوم، مع توجيه تنبيهات حول فترات السكون لتذكير المستخدم بضرورة النهوض وممارسة الرياضة في حال البقاء دون نشاط لفترة طويلة من الوقت. وبذلك، تكون ساعة HUAWEI WATCH GT2 (قطر 42 ملم) الحل الأمثل في العام الجديد لتتبّع الالتزام بالصحة.

قد يكون الالتزام بتحقيق أهداف اللياقة البدنية مسألةً صعبة دون توجيهات وإرشادات تحرص على تشجيع المرء لإحراز التقدم الضروري والتمتع بصحة أفضل. وقد يؤدي نقص التغذية الراجعة خلال التمارين وبعدها إلى صعوبة استمرار الحماس على المدى الطويل. تم تصميم الساعة HUAWEI WATCH GT 2 (قطر 42 ملم) لتكون الرفيق الأمثل والدائم في رحلة اللياقة البدنية. كما زودت بميزة مقاومة الماء بنسبة 5ATM، مما يسهل على المستخدم مواكبة جميع سيناريوهات التمرين.

وتأتي الساعة مجهزة بـ 15 وضعية للتمارين الرياضية من بينها تمارين آلات الإليبتيكال والتجديف، وتتيح مراقبة 190 نوعاً من البيانات. وتقدم الساعة تحليلات موجّهة للبيانات قبل التدريب لمختلف الرياضات، وتحليل سجل البيانات خلال التمرين، واستشارات تخصصية بعد التمارين بما يساعد المستخدمين على تحقيق أفضل النتائج الشخصية. إنها أشبه بزميل التدريب المتواجد دائماً إلى جانبكم عند الطلب.

 يمكن الالتزام بتعهدات وقرارات السنة الجديدة بشكل أكثر سهولة ومتعة إذا استمتع المستخدم بتجربته؛ فالموسيقى تتيح له الاستمتاع بما يقوم به أثناء العمل، أو في صالة الألعاب الرياضية، أو أثناء الاسترخاء ببساطة بعد يوم حافل بالأعمال. وتمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 (قطر 42 ملم) القدرة على تحفيز المستخدمين مع مقاطعهم الصوتية المفضلة عبر خاصية تشغيل الموسيقى.

 العام الجديد قريب جداً، والوقت مثالي لتحديد قائمة من القرارات التي ينبغي تحقيقها خلال الأشهر الاثنتي عشرة المقبلة؛ وستساعدكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 (قطر 42 ملم) على تحقيق طموحاتكم.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *