Home أهم الأخبار letstango.com يضخ استثمارات ضخمة

letstango.com يضخ استثمارات ضخمة

0
0

بالتزامن مع مرور أربع سنوات على تأسيسه، يعتزم letstango.com، أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة والمعروف مسبقاً باسم “كومبيو مي”، إعادة استحداث موقعه الإلكتروني باستثمارات ضخمة تصل إلى عدّة ملايين دولار أمريكي، في خطوة إستراتيجية للتحوّل إلى منصة إلكترونية متطوّرة تتّسم بمستوى عالٍ من المرونة والتصميم العصري الذي يوفّر تجربة تصفّح أكثر سهولةً وسرعةً للمتعاملين، وذلك بالاستناد إلى نظام النهاية الخلفية من “أوراكل” الذي يضمن أعلى معايير السهولة والسلاسة في الاستخدام. وستتضمّن النسخة المحدّثة أيضاً إضافة محفظة واسعة من المنتجات الجديدة عبر الفئات المختلفة في الموقع الإلكتروني، بما يمنح تجربة متكاملة وشاملة للمتعاملين.

ووفقاً لكبار المسؤولين في letstango.com، شهد المتجر الإلكتروني العديد من التطوّرات والإنجازات على مدار السنوات الأربع الأخيرة، أهمّها الحصول على العضوية الرسمية في “غرفة تجارة وصناعة دبي”، مدعوماً بفريق عمل متكامل من أصحاب الكفاءات والخبرات الواسعة التي تزيد مجتمعةً على 35 عاماً في مجال التجزئة وخدمة المتعاملين. وتأتي عملية التحديث في إطار المساعي الحثيثة التي يبذلها المتجر في دعم الجهود المحلية الرامية إلى نشر ثقافة الابتكار والتخطيط الإستراتيجي ضمن مجتمع الأعمال في دولة الإمارات، تماشياً مع الخطة الإستراتيجية طويلة الأمد للمتجر والمتمثّلة في التحوّل إلى منصة تسويقية إلكترونية عالمية المستوى مصمّمة خصيصاً لخدمة كافة الأطراف من التجار والمتعاملين من خلال تعزيز الوصول الرقمي إلى محفظة واسعة من المنتجات عالية الجودة. وبالنظر إلى الاستجابة الواسعة التي حظي بها المتجر على مدار السنوات الماضية، يتطلّع letstango.com أيضاً إلى توسيع نطاق عملياته التشغيلية للوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين، على أن تتضمّن المرحلة الأولى من الخطة التوسعية سوق المملكة العربية السعودية.

وقال أليكس تشابلاكيان، مدير قسم العمليات في letstango.com: “نحن سعداء بالإنجازات والنجاحات المشرّفة التي حقّقها letstango.com خلال السنوات الأربعة الأخيرة في ترسيخ مكانة ريادية له كأحد أبرز المتاجر الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي إعادة استحداث الموقع الإلكتروني بالتزامن مع الطفرة الكبيرة التي يعيشها قطاع التجارة الإلكترونية حالياً في دولة الإمارات، آخذين على عاتقنا أن نكون جزءًا من هذا الزخم المحلي ومواصلة التزامنا المطرد بابتكار أفضل الأفكار والممارسات لخدمة المتعاملين على أكمل وجه. ولذلك نتطلّع لضخ استثمارات بعدّة ملايين دولار أمريكي لتجديد موقعنا الإلكتروني وتزويده بأحدث المزايا التي من شأنها أن ترتقي بتجربة المستخدمين إلى أعلى المستويات وإضافة المزيد من المنتجات إلى محفظتنا الواسعة من السلع التي يزيد عددها حالياً على 100,000 سلعة. ولا شك أن الولاء والثقة العالية التي يوليها المستخدمون للمتجر تشكّل الحافز الأكبر بالنسبة لنا للمضي قدماً على درب الريادة والتوسّع، ولعل خير دليل على ذلك عزمنا على تحديث الموقع الإلكتروني والتطبيق الإستراتيجي للخطة التوسعية من أجل الوصول إلى الأسواق الجديدة”.

ويولي letstango.com أهميةً كبيرةً لتنظيم الحملات الترويجية والتعريفية المتنوّعة، بالإضافة إلى بناء الشراكات الإستراتيجية مع كبار الروّاد في القطاع مثل برنامج الولاء “أير مايلز” (Air Miles) وحلول التخزين الذكية “بوكسيت” (Boxit)، وسط استعدادات للدخول في مزيد من الشراكات التعاونية في المستقبل القريب. كما يوفّر المتجر الإلكتروني مجموعةً واسعةً من الحوافز التي لاقت استجابة إيجابية بين أوساط المستخدمين، بما في ذلك خدمة التوصيل المجاني والسريع داخل دولة الإمارات العربية المتّحدة لجميع الطلبات التي تتعدّى قيمتها الإجمالية 100 درهم إماراتي، مع التركيز بشكل خاص على توفير المنتجات الأصلية بالكامل. هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا المخصّصة للموردين، بما في ذلك عدم فرض أي رسوم على خدمات التسليم المجاني والمعالجة والدفع ببطاقات الإئتمان.

كما عكف letstango.com مؤخّراً على إطلاق بوابة تسوّق عالمية جديدة، مصمّمة خصيصاً لتمكين المستخدمين من شراء السلع والمنتجات المتنوّعة من أبرز التجار الدوليين، في خطوة نوعية تهدف إلى توفير أقصى درجات التنوّع والشمولية عبر الموقع الإلكتروني.

وأضاف تشابلاكيان: “يقدّم letstango.com العديد من المقوّمات والخصائص التي تضفي المزيد من التفرّد والتميّز إلى الموقع الإلكتروني، في مقدّمتها قسم “الخدمات المتكاملة”، وهو عبارة عن مركز خدمة العملاء متعدّد اللغات الذي يحرص على الإدارة الفاعلة لكافة الخدمات بما يصب في مصلحة التجار والمستخدمين النهائيين على حد سواء ويضمن الامتثال لمعايير حماية المستهلك. كما نولي في letstango.com اهتماماً خاصاً للمتعاملين العرب، حيث نعمل حالياً على استحداث نسخة جديدة للموقع باللغة العربية. هذا بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى المرتقبة ومنها إطلاق تطبيق للهواتف المحمولة”.

ويُذكر أن letstango.com يدير أسطولاً كاملاً من المركبات ويحظى بشراكات قوية مع عدد من شركات الشحن المحلية لضمان التغطية الكاملة لجميع المناطق في دولة الإمارات العربية المتّحدة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الشحن إلى مختلف أنحاء العالم بالتعاون مع أهم الشركات العالمية مثل “أرامكس” (Aramex) و”ديت. إتش. أل” (DHL) و”تي. إن. تي” (TNT).

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *