Home أخبار الموزعين « إيه أو سي » تتعاون مع « إس دي سي »

« إيه أو سي » تتعاون مع « إس دي سي »

0
0

شركة « إم إم دي » (MMD) شريك ترخيص العلامة التجارية « إيه أو سي » (AOC) و « أجون » (AGON), تعلن اليوم عن شراكة و تعاون جديد مع موزع رائد بدبي و هي شركة « إس دي سي » (SDC). و ستقوم « إس دي سي » بتسويق مجموعة منتجات شاشات الألعاب من « أجون »,كذلك مجموعة المنتجات المتميزة من شاشات الكمبيوتر في جميع أنحاء منطقة الخليج.-Sameh Gamal from AOC with Sergey Didenko of SDC

وقد أبان “سامح جمال” مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط أفريقيا لدى « إيه أو سي », و قال: “إنه لمن دواعي سرورنا توقيع عقد شراكة مع « إس دي سي » .إن تجربتهم في سوق الألعاب الالكترونية مع مختلف العلامات التجارية و أيضا شبكة أعمالهم الواسعة مع مختلف الموزعين الاَخرين أقنعتنا بأنها سيكون لها دور رئيسي – من خلال تلك الشراكة-  في توسيع و زيادة وجود العلامة التجارية « إيه أو سي »  في المنطقة “.

وأضاف: “كنا نبحث عن شريك لديه القدرة على فهم ديناميات سوق الألعاب الالكترونية، ذلك الشريك الذي يستطيع ايصال مجموعة منتجاتنا المتطورة و المتميزة للجمهور المستهدف. إن شركة « إس دي سي » تمتلك من الخبرة ,و البنية التحتية ,والخدمات اللوجستية، والقدرات التقنية ,ما يتناسب بشكل مثالي ومتوافق مع استراتيجيتنا “.

 و تعد « إيه أو سي » واحدة من أكبر العلامات التجارية في سوق حلول و منتجات شاشات العرض في العالم , و التي تمتلك محفظة منتجات تحتوي على مجموعة واسعة من شاشات العرض بداية من المستوى الأولي حتى أعلى مستوى من منتجات العرض في الأسواق. ولقد قامت الشركة مؤخرا باطلاق مجموعة جديدة من شاشات الألعاب تحت اسم « أجون ». و لقد تم تصميم « إيه أو سي » و « أجون » لتناسب معايير و متطلبات محبي الألعاب الالكترونية وأيضا تم تزويدها بالمواصفات العالية الأداء و المميزات المريحة التي تقضي تماما على أي عقبة تحول بين المستخدم و الوصول للنصر.

و معربا عن سعادة, صرح “سيرجي ديدينكو”، المدير العام لدى شركة  « إس دي سي » ,وقال:”  نحن متحمسون لشراكتنا مع « إيه أو سي » ، فهي بلا شك واحدة من أفضل العلامات التجارية في الأسواق. إن قاعدة قنواتنا الواسعة في المنطقة وخبرتنا في السوق المحلية ستزيد من فرصة اختراق و انتشار العلامة التجارية لشركة « إيه أو سي »  في السوق. كما سيستفيد شركاء القنوات من فرص تطوير الأعمال من خلال مجموعة المنتجات الشاملة التي توفرها« إيه أو سي » “.

و اختتم “سامح جمال” تصريحه ,قائلا: “سنعمل عن كثب مع « إس دي سي » وسنؤيدهم و ندعمهم في جميع المبادرات. نحن نخطط لعقد حملة ترويجية للشركاء في دبي قريبا، ونحن على ثقة من أن هذا سيكون بداية جيدة لبناء روابط ناجحة وقوية مع الشريك « إس دي سي » “.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *