Home أمن المعلومات “دل إي إم سي أو إي إم سوليوشنز” تتعاون مع SecureTech لتقديم حلول مبتكرة

“دل إي إم سي أو إي إم سوليوشنز” تتعاون مع SecureTech لتقديم حلول مبتكرة

0
0

أعلنت “دل إي إم سي أو إي إم سولوشنز” اليوم تعاونها مع الشركة الرائدة في تأمين الحماية العامة وحلول حماية  أمن المعلومات SecureTech. وبموجب الاتفاقية تصبح شركة SecureTech، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، شريكاً موزعاً لمنتجات “دل إي إم سي أو إي إم” لخبرتها في قطاع الأمن العام. وستعمل الشركتان معا على تطوير وتقديم حلول سريعة ومحددة وواسعة النطاقdownload (1)

ويتم اختيار شركاء التوزيع التابعين لـ”دل إي إم سي أو إي إم” على أساس الموارد والقدرات، فضلا عن تفانيهم في مساعدة عملائهم على تقديم المنتجات إلى الأسواق بكفاءة. وقد تم اختيار SecureTech بسبب قيادتها المشهودة للأسواق في المنطقة، في تقييم متطلبات العملاء، وتصميم الحلول، واقتراح الحلول التقنية الأمثل وتنفيذ ودعم مختلف أحجام الحلول التقنية.

وباعتبارها شريك توزيع للأدوات الأصلية، سيكون بإمكان SecureTech الاستفادة من المرونة التي تقدمها “دل إي إم سي” للتعامل مع الزبائن محليا، مع الاستفادة من شبكة “دل إي إم سي” العالمية الأوسع، لبناء حلول متخصصة للعملاء وضمان تسليم خدمات متميزة. وتمتلك SecureTech محفظة عملاء فريدة من نوعها نظرا للمجال الأمني الذي تعمل فيه، مما سيرفع من اهمية القدرات التي تقدمها دل إي إم سي.

وعلق السيد عبد الله النعيمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  SecureTechعلى توقيع الاتفاقية، قائلاً: “نتيجة لدمج شركتي “دل” و”إي إم سي” مؤخرا، أصبح العملاء قادرين على التمتع بنفس البساطة التي اعتادوا عليها خلال علاقتنا الطويلة مع دل، وكذلك الاستفادة من محفظة المنتجات الواسعة والخبرات التي تقدمها “إي إم سي”. وتوفر فرق “دل إي إم سي أو إي إم” آي أو تي سولوشنز” إضافات قوية لقدراتنا لمواجهة المشهد المتغير لتكنولوجيا المعلومات. فعلامة “دل إي إم سي” التجارية اسم موثوق به من قبل الملايين من العملاء، بدءا بالمستهلكين من الشركات الصغيرة وحتى العملاء الأكبر مثل المؤسسات الحكومية والسلطات العامة “.

ومع تمتعها بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال التعاون مع مجموعة من شركاء الأمن والمراقبة، وشركات النظم المتكاملة والعملاء في جميع أنحاء العالم، تقدم “دل إي إم سي أو إي إم سولوشنز” مجموعة واسعة من المنتجات والحلول والخدمات المتخصصة لدعم كل من البنى التحتية القديمة للمراقبة والأمن، والحلول الأحدث في ظل التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم مثل إنترنت الأشياء.

وبالإضافة إلى الاستفادة من منتجات”دل إي إم سي” والخبرات داخل الفرق التقنية، يمكن للعملاء والشركاء أيضا زيارة مجموعة مراكز حلول العملاء التابعة لـ “دل إي إم سي” في المواقع الرئيسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مثل فرانكفورت، ليمريك ودبي، حيث يمكنهم تطوير واختبار وتحسين المشاريع. ويضم مركز ليمريك لحلول العملاء أيضا مختبراً متخصصاً بإنترنت الأشياء، مخصصا لأولئك الذين يرغبون في بناء واستخدام وتطوير حلول تقنيات إنترنت الأشياء.

وفي الوقت الذي تسعى فيه “دل إي إم سي أو إي إم” إلى تنويع محفظة “إنترنت الأشياء” الخاصة وتقدمة خدمات شاملة ومبتكرة لتلبية كافة الجوانب المختلفة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، يمكن  لـ SecureTech العمل على خلق عروض أساسية لعملائها مثل الحد من الوصول إلى معلومات الأفراد، وفرض قواعد دخول وخروج الموظفين أو هيكلة المؤسسات. وتعتزم SecureTech مواصلة العمل مع دل إي إم سي لتقديم خدمات متميزة لعملائها، مع التركيز على تقنيات إنترنت الأشياء.

وأضاف السيد عبد الله النعيمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SecureTech: “على غرار التصور الخاص بتكنولوجيا السحابة عندما دخلنا هذا القطاع، يتطلب مجال إنترنت الأشياء مستوى عال من التعليم والمشاركة حتى تتمكن المؤسسات من الاستفادة منه. ونحن نعزم ان نكون شريك توزيع متميز، والذي سيسعدنا جعل عالم إنترنت الإشياء المعقد أكثر بساطة لعملائنا “.

وقال ديرموت أوكونيل، نائب الرئيس والمدير العام، لحلول للأدوات لأصلية وإنترنت الأشياء، في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى دل إي إم سي: “لقد عملت SecureTech  باستمرار على تقديم حلول المراقبة القوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلها خيارا واضحا كشريك توزيع. وقد شاهدنا كيف أصبحت أعمال الشركة أكثر قوة وتنوعا على مدى السنوات، وكنا فخورين بمساعدتهم على بناء الحلول التي تصنع حسب الطلب لكل عميل، مما أدى إلى نمو أعمالهم بشكل عام والوصول إلى نموذج أعمال مستدام”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *