Home أهم الأخبار إدخل إلى عالم الأندرويد بإستخدام نظارة ريدج من مرلين ديجيتال

إدخل إلى عالم الأندرويد بإستخدام نظارة ريدج من مرلين ديجيتال

0
0

ميرلين ديجيتال تقدم لعملائها الكرام جهاز ريدج في آر أحدث أجهزة المالتيميديا المبتكرة في قطاع الواقع الإفتراضي. تم كشف النقاب عنها في أواخر العام الماضي بمعرض جيتكس للإلكترونيات 2016، تعتبر نظارة ريدج في آر للواقع الإفتراضي احدى الطرق التكنولوجية ذات التأثير القويفي عالم الواقع الإفتراضي والمتمثلة في نظارة تحمل كل وظائف أجهزة الأندرويد.Merlin Digital Ridge VR (2)

السيد/ شاراد باتشاني، مؤسس شركة مرلين ورئيس مجلس الإدارة قائلاً: “نظارات الواقع الإفتراضي تم تصنيعها لتكون طفرة جديدة من اجهزة الواقع الإفتراضي القابلة للإرتداء لهذا العام، والتي شكلت قفرة هائلة في عالم الأجهزة السمعية والبصرية للواقع الإفتراضي. ودائما كسباقين في مجال التكنولوجيا المبتكرة، يسعدنا ان نقدم أول نظارة مالتيميديا في العالم متخصصة في مجال الواقع الإفتراضي، والتي لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو هواتف ذكية لتشغيل الجهاز. لا يوجد حدود ولا عوائق لتكنولوجيا الواقع الإفتراضي، وشركة مرلين لا زالت تستكشف المزيد من الفرص والتكنولوجيا المحتملة”.

السيد/ روهيت باتشاني، مؤسس شركة مرلين ومديرها قائلاً: “لقد قمنا بتصنيع جهاز واقع افتراضي ثلاثي الأبعاد يساعدك على مشاهدة الفيديو والتجول خلاله وكأنة واقع بالفعل، كما انه يتيح لك التصفح والتجول عبر الأفلام والفيديوهات وحتى الألعاب عبر جهاز يعمل بنظام الأندرويد والذي يتيح لك الدخول إلى الملفات والمجلدات وتشغيلها”.

جهاز ريدج في آر يعمل بمعالج بيانات ثماني النواة ومعالج رسومات عالي الجودة. مزود الجهاز بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت ويمكن تزويده بكارت ذاكرة خارجي للمزيد من الذاكرة والتخزين، كما انه يعمل بنظام الأندرويد ويحتوي على بلوتوث، بالإضافة إلى وحدة تحكم (جوستيك) للتحكم الشخصي، هذا وبالإضافة إلى خاصية تحديد المواقع جي بي اس، إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر شبكة الواي فاي. كل هذا بسعر مناسب في متناول الأيدي، فقط (918 درهم).

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *