Home أهم الأخبار تعيّن مارك جورلایت مديرًا تنفيذيًا لإسراع عجلة نمو شركة جلوبال تكنولوجي

تعيّن مارك جورلایت مديرًا تنفيذيًا لإسراع عجلة نمو شركة جلوبال تكنولوجي

0
0

أعلن مارك إيليوت، رئيس مجلس إدارة شركة Kodak Alaris، اليوم أنه تم تعيين مارك جورلایت مديرًا تنفيذيًا لشركة Kodak Alaris Holdings Limited، ويسري ذلك في 1 يناير 2017. وسوف يقع مكتب جورلایت في روتشستر، نيويورك، الولايات المتحدة.96c194248be7197b_org

 

وسوف يعود المدير التنفيذي  المؤقت جيف جودمان إلى دوره كمدير عمليات  لدعم جورلایت خلال الشهور القليلة القادمة. وسوف يضع وصول جورلایت ونقل جودمان شركة Kodak Alaris في مركز قوي مواجهًا للمستقبل لكي تخدم عملاءها بشكل أفضل.

 

“يعد مارك قائدًا ملهمًا وله تاريخ في قيادة النمو المستدام والمثمر لشركات التكنولوجيا الدولية”، صرح إيليوت. “وأنا مبتهج لأنه سوف ينضم إلينا كمدير تنفيذي ) حيث أن خبرته تمتد إلى الشركات الموجهة للعملاء والمؤسسات. ويتمثل آخر دور لمارك في أنه كان نائب المدير التنفيذي لشركة Navico – وهي الرائد العالمي في الإلكترونيات البحرية للاستخدام الترفيهي والتجاري. وسابقًا، كان مارك مسؤولاً عن أدوار قيادية تجاه شركات Apple وHP وSeagate وTechnicolor وBose. وقد عمل مارك في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأقام في هذه الدول لقيادة العديد من النجاحات للشركات العالمية مرتفعة النمو التي كان يقودها.”

 

“يشرفني ويُسعدني أن أنضم إلى شركة Kodak Alaris وأقودها”، صرح جورلایت. “ولدينا جميع المكونات اللازمة لتنفيذ خططنا بنجاح وهي: تراث من علامة تجارية بارزة، وتكنولوجيا ممتازة وحزمة مبتكرة، ومبادرات جديدة للنمو، وموظفون يتمتعون بالتفاني والتحمس حول العالم. لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ العمل في شركة Kodak Alaris”.

 

وقد حصل جورلایت على ماجستير إدارة الأعمال (MBA) في الأعمال الدولية من ESCP Europe في فرنسا.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *