Home أهم الأخبار بروكيد تحتل الصدارة في ريادة الأتمتة بالنظام الأساسي المفتوح لأتمتة الشبكات

بروكيد تحتل الصدارة في ريادة الأتمتة بالنظام الأساسي المفتوح لأتمتة الشبكات

0
0

أعلنت بروكيد اليوم عن مؤلف دفق عمل بروكيد، وهو نظام أساسي جديد لأتمتة الشبكات معتمد على الخوادم يتيح للشركات ومزودي الخدمات السحابية إمكانية تحسين عمليات تكنولوجيا المعلومات وزيادة وتيرة تنفيذ الأعمال. ويُوفّر مؤلف دفق عمل بروكيد أتمتة الشبكات بأسلوب DevOps لإمداد ومصادقة وحل مشكلات ومعالجة الشبكات متعددة المُوردين – مع التكامل في الوقت ذاته مع تدفقات العمل على مستوى عدة نطاقات لتكنولوجيا المعلومات لأتمتة العمليات من البداية إلى النهاية.802992a252a7e58e_org

ونظرًا لسعي الشركات إلى إدارة وتسيير أعمالها إلكترونيًا، فإنها بحاجة إلى بنية تحتية أساسية للشبكات، بما في ذلك الأتمتة التي تسهم في سرعة تنفيذ الأعمال. وتتيح البنية التحتية لبروتوكولات الإنترنت الجديدة تحويل الشبكات إلى أنظمة أساسية لابتكار وتطوير وتقديم وتوفير تطبيقات جديدة. وطبقًا للاستبيان العالمي لرؤساء أمن المعلومات، أقرَّ 75 بالمائة من المستجوبين المشاركين في الاستبيان أن الشبكة تُؤثر على قدرة الشركات في تحقيق أهداف العمل. ويُمثّل عدم أتمتة الشبكات واندماج الشبكة مع عمليات تكنولوجيا المعلومات الأخرى وسلاسل المواد، العائق الوحيد الأكبر في الاستفادة من إدارة وتسيير الأعمال إلكترونيًا.

كانت الأتمتة إحدى السمات المميزة لحلول بروكيد لمدة كبيرة، والتي بدأت بشبكات التخزين سنة 1995. وفي سنة 2009، اتسعت رقعة ريادة بروكيد في الأتمتة حينما أدخلت لأول مرة في هذا المجال شبكة الإيثرنت النسيجية (Ethernet fabric) المؤلفة من محولات Brocade® VDX التي تعمل بتقنية Brocade VCS® Fabric. وفي بدايات هذا العام، قامت بروكيد بتوسيع نطاق محفظة مركز البيانات النسيجية باستخدام Brocade IP Fabrics، تصميم مفتوح قائم على المعايير يُعزز البنى التحتية المعتمدة على بروتوكول بوابة الحدود (BGP) السحابي إضافة إلى الأتمتة المقدمة من التقنية الجديدة “مؤلف دفق عمل بروكيد”. واستحوذت بروكيد مؤخرًا على StackStorm، تقنية ابتكارية في برمجيات الأتمتة التي توجِّهها الأحداث، وذلك لتزويد الشبكة بإمكانات الأتمتة بأسلوب DevOps. وتُمثل تقنية StackStorm اليوم عنصرًا رئيسيًا في مؤلف دفق عمل بروكيد.

يقول السيد/ جايسون نوليت، نائب الرئيس الأول لمجموعة منتجات التبديل والتوجيه والتحليل في بروكيد: “إن البدء في رحلة التحوّل الرقمي قد يكون أمرًا هائلاً لمعظم المؤسسات التي تتطلب إجراء تغييرات على البنية التحتية للشبكة ونماذج مؤسسية وتشغيلية ومجموعات مهارات جديدة. ومع ذلك، عند تبسيط الأمر إلى خطوات مقبولة وتطوّرية، يمكن لتلك المؤسسات أن تقود هذه الرحلة بالسرعة المناسبة لها. ويضيف قائلاً: “إن أحد نقاط الانطلاق الأولى تتمثل في إضافة طريقة جديدة لأتمتة الشبكات. وباستخدام تقنية مؤلف دفق عمل بروكيد، فإن بروكيد تربط بين أفكار تكنولوجيا المعلومات وتُمكّن من إجراء أتمتة دفق أعمال التكنولوجيا فيما بين الوظائف من البداية إلى النهاية.”


 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *