Home أهم الأخبار Veeam تعلن عن نتائج مالية قياسية لعام 2015 في منطقة الشرق الأوسط

Veeam تعلن عن نتائج مالية قياسية لعام 2015 في منطقة الشرق الأوسط

0
0

أعلنت شركة Veeam ، الرائدة في تقديم الحلول الخاصة بتوافر مراكز البيانات الحديثة Availability Solutions للمؤسسات العاملة على مدار الساعة Always-On Enterprise، عن نتائجها المالية لسنة 2015 بزيادة بنسبة 54% في كافة إيراداتها المسجلة في منطقة الشرق الأوسط مقارنة بالسنة المالية السابقة، مع نمو إيراداتها من طلبيات قطاع المؤسسات بنسبة 43% على أساس سنوي. وقد حققت الشركة زيادة في عدد العملاء الجُدد بنسبة 30% بالإضافة إلى زيادة بأكثر من 20% في عدد الشركاء المميزين في المنطقة مقارنة بنفس لمدة من السنة السابقة.a9cc8be8f3bdff37_org

 

وعلى الصعيد العالمي سجلت الشركة إجمالي إيرادات بقيمة 474 مليون دولار بزيادة قدرها 22% مقارنة بالسنة المالية السابقة، بالإضافة إلى نمو إيراداتها من طلبيات قطاع المؤسسات بنسبة 43% على أساس سنوي. النتائج المالية للشركة للربع الرابع من العام 2015 بالإضافة إلى نتائجها السنوية تُظهر مرة أُخرى أن قطاع المؤسسات مستمر في تبني حلول شركة Veeam الخاصة بالتوافرية بالإضافة إلى استمرارها في نهجها الابتكاري المتميز الذي يسمح بتمكين اتفاقيات مستوى الخدمة SLAs من تحقيق الوقت المثالي للتعافي من الكوارث RTPO بأقل من 15 دقيقة لكافة التطبيقات والبيانات.

 

بهذه المناسبة، قال راتمير تيماشيف، الرئيس التنفيذي لشركة Veeam: “بات من الواضح ومن خلال النتائج التي حققناها خلال العام 2015 بأن شركة Veeam تشكل اليوم العنصر الأساسي في سوق حلول التوافرية، وأن الطلب على حلول التوافرية من قبل قطاع المؤسسات في زيادة كبيرة. نتائجنا تختلف تماماً عن حجم الإيرادات المتراجع لأكبر الشركات المنافسة لنا ضمن قطاع النسخ الاحتياطي”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *