Home أهم الأخبار شاشات كمبيوتر عالية الجودة مع بداية العام الجديد

شاشات كمبيوتر عالية الجودة مع بداية العام الجديد

0
0

مع قدوم العام الجديد, نجد أن توفير مستوى و قدرات عرض أفضل في المنزل أو العمل أصبحت امرا هاما خاصة  في موسم الأعياد مثله مثل شجرة الكريسماس  و بطاقات المعايدة و الهدايا . شركة « إم إم دي» (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات « فيليبس » (Philips), تقدم للمستخدمين الوسائل الأنسب للعرض التي توفر مستوى وضوح عالي للتمتع خلال فترة الأعياد مع توفير أحدث الوسائل المبتكرة لشاشات العرض الكمبيوتري و التي تحافظ على صحة عيون المستخدمين و كذلك تضيف لمسة الأناقة و الجمال لمكان العمل لتساعد بشكل فعال على زيادة الإنتاجية.MMD Logo

الإلهاء الدائم أثناء العمل لا يأتي فقط من خلال سطح المكتب الغير مرتب و هو العائق الرئيسي في إتمام و إنجاز أمور العمل المطلوبة . فهناك الأصوات المحيطة من الهواتف و الأحاديث بين الزملاء و الزيارات في مكان العمل مما يجعل من الصعب الحصول على تركيز كامل أثناء العمل. وهنا يأتي دور الشاشة الكبيرة التي تأتي بإنحناء رائع و بخطوط مصصمة لتخلق مساحة من الخصوصية بلطف. و مع الشاشات ذات الجودة العالية مثل شاشات « فيليبس » المنحنية (Brilliance Curved UltraWide) يمكن إستخدامها في أماكن العمل و كذلك المنزل. و إنحناء الشاشة يوفر للمستخدم زوايا رؤية أكثر راحة تجعلة يري بوضوح التفاصيل الموجوده على حافة الشاشة دون الحاجه لتحريك رأسه,وبالتالي تخلق الشاشة هنا مساحة خاصة بالمستخدم تأخده بعيدا عن أي إلهاء. و أيضا الشاشة المنحنية هى الأمثل للإستخدام الترفيهي.

 

عندما نتحدث عن المحافظة على الصحة، فكثير منا لا ينتبه لصحة العيون. المستخدمين يقضون المزيد من الوقت في التفاعل مع الأجهزة الرقمية مثل التابلت ، والهواتف الذكية وشاشات الكمبيوتر لساعات طويلة و ممتدة مما يصيب العين بالإجهاد . و أيضا أثناء النظر للشاشات يحدث ضعف في التركيز و يصاب المستخدم بالصداع نتيجة لحدوث الخفقان للصورة أثناء المشاهدة. و الأخطر من ذلك, هو التعرض المستمر للضوء الأزرق الضار الصادر من أجهزة العرض وهو ما يعرض المستخدم للإصابه بتحلل الشبكية,وهو السبب الأكثر شيوعا لفقدان البصر في كثير من البلدان للمستخدمين للفئة العمرية فوق الخمسون عاما.

و هذا هو الجزء الهام المتعلق بالصحة لستخدمي شاشات الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بإختيار الشاشة المناسبة. فإن شاشات « فيليبس » بتكنولوجيا (Flicker-free) و التي تتوفر حاليا في كل منتجاتها ,ينظم عملية العرض لإنتاج صورة فائقة الجودة و الإستقرار و التي تحافظ على صحة العيون حتى بعد فترات طويلة من الإستخدام. و هناك تقنية (Philips SoftBlue) الجديدة و التي تعمل على تحويل الموجات الضوء الأزرق الضارة لمستوى أكثر أمانا دون التأثير على جودة الألوان. و مع تقنية (LED) الخاصة يتم تقليل الأطوال الموجية الضارة بنسبة 99% مع الحفاظ الكامل على دقة الألوان بحيث يمكن للمستخدم حماية عينه وبدون إجهاد أثناء العمل و مشاهدة الألوان.

وجود شاشة العرض التي يمكن تعديلها لمستويات النظر المختلفة تساهم أيضا و بشكل كبير في تحسين مستوى الرفاهية أثناء العمل. مع شاشات مع « فيليبس »  (SmartErgoBase)، يمكن للمستخدمين الإمالة والدوران وتدوير الشاشة وفقا لوضعية الجلوس و الرؤية المناسبة لهم، مما يساعد على تخفيف ضغوط العمل و الجلوس لفترات أطول امام الشاشة دون تعب. ومن ناحية أخرى،تعمل قاعدة الشاشة بشكل فعال في تقليل فوضى الكابلات على سطح المكتب و توفير مساحة أكبر و أكثر ترتيبا مع زيادة عامل التركيز و التقليل من حدوث التشويش و الإلهاء.

 

 

إذا كان محتوى الشاشة مشوش و غير منظم ,يمكن أن يكون الحل هو الإنتقال لمستوى اَخر من الدقة فيما يتعلق بتقنية الشاشة المستخدمة. إن أحدث شاشة كمبيوتر تأتي بمستوى فائق الدقة “فور –كيه” فائقة الوضوح العالي (4K UHD). و بمستوى وضوح (3.840×2.160 بكسل) وقوة قرار فائق الوضوح العالي “فور- كيه” و التي تقدم قدرات وضوح أربع مرات أقوى مما يتيح للمستخدم القدرة في الحفاظ على تقديم مستوى عمل رائع و يمكنهم من خلاله الحصول على صورة نابضة بالحياة. و تقدم « فيليبس » هذا العام شاشات بحجم أكبر مثل 32 بوصة و كذلك 40 بوصة. إن تجربة المشاهدة من خلال شاشات « فيليبس » بكل بساطة مذهله,و طبيعية مع تدرج و إستنساخ رائع للألوان. و أيضا يمكن للمستخدم الحصول على مشاهدة رائعة الحدة .إن شاشت « فيليبس » الجديدية لهذا العام هى إستجابة و إنعكاس لمتطلبات المستخدمين المتزايدة و التي من خلالها يبحثون عن مستوى العرض الفائق الوضوح و التفاصيل حتي لو كانت مع أحجام الشاشات المتوسطة و الصغيرة مثل 23.8 بوصة.

و بالطبع إن تغيير نوع و إمكانيات شاشة الكمبيوتر يتغير كل عام وفقا لما يتم تقديمه من تقنيات جديدة .ويرجع الأمر في النهاية لكل فرد و إستخداماته. و لكن هناك أمر مؤكد و هو : مع أدوات العمل التي تساعد بشكل فعال الأفراد على التركيز و الحفاظ على مستوي الإنتاجية و نظام المكتب و التي توفر عامل الرفاهية و الراحة,فإنها تساعد بلا شك في توفير الوقت و الجهد للقيام بأعمال أخرى أو حتى توفير ذلك الوقت للإستمتاع بالحياة اكثر.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *