Home أجهزة شاشات كمبيوتر جديدة من « فيليبس » مستوحاة من الأناقة و مصممة للحياة العصرية

شاشات كمبيوتر جديدة من « فيليبس » مستوحاة من الأناقة و مصممة للحياة العصرية

0
0

يعزز التصميم المتطور دوما من كفائة المنتج المقدم ,ولذلك قامت شركة « إم إم دي » (MMD) الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات « فيليبس » (Philips), بإنعاش واحد من خطوط إنتاجها من شاشات الكمبيوتر بإطلاق شاشات جديدة بأحجام مختلفة . فهناك شاشة بحجم 23 بوصة مع تكنولوجيا لوحة (AH-IPS) و كذلك شاشتين بحجم 24 و 27 بوصة مع لوحة (PLS LED) كلا من الموديلات الثلاث من أحدث مجموعة إنتاج شاشات الإي –لاين (E-Line) و التي تقدم ألوان حية و قريبة للواقع و توفر زوايا مشاهدة واسعة مع تصميم خارجي مستوحى من الأناقة ليضيف لمسة أناقة جديده و عصرية سواء في المنزل أو مكان العمل.-Philips 276E7QDSW

تستمر مجموعة خطوط الإنتاج “إي – لاين” في تقديم أروع التصميمات و التي جعلت منها دوما نموذج ناجح لشاشات الكمبيوتر على مر السنوات. و تتوفر الشاشات في لون أبيض لامع مع حامل معدني نحيف و أنيق, و كلا من الشاشتين 24 و 27 بوصة يكملان بتصميمهم المتميز ديكور منزلك. و الشاشة بحجم 23 بوصة تم إنتاجها بلون أسود لامع و زجاج من الحافة للحافة  مع تصميمها بحدود خارجية ضيقة للحصول على مظهر سلس و توفير قدرات عرض واضحة. و للحصول على مزيد من الأناقة في التصميم   تم تصميم جميع الشاشات بدون أي أزاز لمس أمامية: كل شاشة من الثلاث موديلات تحتوي على خاصية (EasySelect) و هو مفتاح تبديل على الجزء الخلفي من الشاشة لرصد الإعدادات بطريقة سهلة و سريعة.

 

و تعليقا على إصدار الشاشات الجديدة من مجموعة “إي – لاين” ،صرح السيد ” أرتيم خومينكو” مدير الإنتاج لشاشات الكمبيوتر « فيليبس » باوروبا و الشرق الأوسط , و قال:”عندما يقوم الناس بإختيار الشاشة التي ستوضع في مكان معيشتهم يصبح الامر مهما فيما يتعلق بمواصفات الشاشة المطلوبة, فبغض النظر عن الإمكانيات التكنولوجية يلعب التصميم دورا هاما في عملية الإختيار و أهمية تصميم الشاشة لتتناسب مع ديكورات المنزل . و هذا يعني تصميم جديد و ذكي و بالتأكيد الحد من فوضى الكابلات الزائد مع مظهر نظيف و مصقول , و لهذا تم تصميم الشاشات الجديدة من مجموعة إي – لاين لتجمع بين الأناقة و تجربة المشاهدة الرائعة”.

تحتوي كلا من الشاشتين بحجم 24 و 27 بوصة على تكنولوجيا لوحة (PLS LED), و  الشاشة 23 بوصة تتميز بلوحة (AH-IPS). و كلا منهم من التقنيات المتطورة توفر تجربة مشاهدة رائعة  مع  زوايا مشاهدة واسعة 178 درجة, وبالتالي تجعل من الممكن مشاهدة الشاشة من أقصى الجانب عند الضرورة.  و تمتاز الشاشات بألوانها النابضة بالحياة مما جعلها ليست فقط مثالية لمشاهدة الصور و الأفلام و تصفح الإنترنت و لكنها أيضا مثالية للتطبيقات المهنية التي تتطلب ألوان دقيقة و نسب سطوع مثالية في جميع الأوقات.  أما فيما يتعلق باللون للشاشتين بلوحة (PLS LED) فيمكنهم إنتاج 82% من سلسلة ألوان (NTSC) (في مقابل 72% بالنسبة للشاشات النموذجية), وهذا يعني أنها يمكن أن تظهر مجموعة واسعة من الألوان للصور قريبة للحياة الحقيقة. و الشاشات الثلاث الجديدة توفر صور عالية الوضوح الكامل (Full HD) 16:9 مع قدرات وضوح 1920×1080  لمزيد من التفاصيل الغنية و التباين, و تتمتع الشاشات بتقنية « فيليبس » (Flicker-free) لصورة خالية من الوميض للحفاظ على صحة عيون المستخدم حتى مع الجلوس أمام الشاشة لفترات طويلة.

ولتعزيز جودة الصورة،تشمل التقنيات الذكية المتوفرة بشاشات « فيليبس »,تقنية (SmartContrast) و التي تعمل على تحليل محتوى الشاشة و تعمل على ضبط الألوان و كثافة الإضائة الخلفية للحصول على أفضل محتوى معروض من الصور و ملفات الفيديو. كما يمكن للمستخدم تفعيل خاصية (Economy mode) لتقدم طريقة العرض الأوفر إستهلاكا للطاقة مع تطبيقات العمل اليومية. و أيضا تقنية (SmartImage Lite)  و التي تقوم بدورها بتحليل محتوى الشاشة  و تعزز بشكل حيوي التباين و تشبع اللون و حدة الصورة لتقدم أداء إستشنائي للعرض و كله في وقت واحد و بلمسة زر واحدة.

أصبح الاشخاص اليوم يعتمدون على هواتفهم الذكية في إلتقاط الصور و مقاطع الفيديو. و عند محاولة مشاهدة تلك التسجيلات مره أخرى على الشاشة الصغيرة للهاتف ينتقص من المتعة المطلوبة . و لكن مع الشاشات الجديدة من إي – لاين سيتمكن المستخدم من توصيل هواتفهم الذكية  أو غيرها من الأجهزة المؤهلة  بالشاشة الكبيرة بواسطة تقنية عن طريق كابل (MHL) الإختياري و يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الوضوح العالي مع صوت رقمي متكامل على الشاشة الكبيرة. و أيضا يمكن شحن الجهاز المحمول في نفس الوقت  و بالتالي تضمن عدم نفاذ شحن البطارية أثناء الإستخدام .

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *