Home أجهزة « إيه أو سي » تقدم شاشة الكمبيوتر الجديدة بلوحة (IPS) و بحامل فريد في تصميمه

« إيه أو سي » تقدم شاشة الكمبيوتر الجديدة بلوحة (IPS) و بحامل فريد في تصميمه

0
0

شركة « إيه أو سي » (AOC) تُوسع من مجموعة منتجاتها المتميزة بإضافة اثنين من الموديلات الجديدة ,و التي تجذب الأعين بسبب تصميمها المتطور و الفريد وهم شاشة الكمبيوتر الرائعة ( إيه أو سي I2481FXH) بحجم 23.8 بوصة / 60.5 سم ,و الشاشة (إيه أو سي I2781FH) بحجم 27 بوصة 68.6 سم , و يتميزان بحامل معدني غير تقليدي و فريد في تصميمه يجعلها تتربع على قمة تصاميم شاشات الكمبيوتر الحالية. و تتميز كذلك بتقنيات متطورة مثل لوحة (IPS) التي تضمن أعلى و أوضح درجات اللون و الصور الغنية بالتفاصيل و الحادة و التي تقدم ببساطة صور مذهلة.-AOC I2481FXH

كلا من الشاشتين ( إيه أو سي I2481FXH) بحجم 23.8 بوصة / 60.5 سم و الشاشة (إيه أو سي I2781FH) بحجم 27 بوصة 68.6 سم ,يتميزان بتصميم جرئ لحامل الشاشة غير متماثل و غير تقليدي تم صناعتة بخامات معدنية راقية تميزها عن غيرها. و لزيادة جاذبية مظهر الشاشات تمت صناعتهم بشكل فائق الرفع للإطار الخارجي,فنجد سُمك الشاشة( إيه أو سي I2481FXH) بحجم 23.8 بوصة هو 7.5 مم فقط ,بينما الشاشة (إيه أو سي I2781FH) بحجم 27 بوصة 9.9 مم فقط . و بالتالي كلا من الشاشتين يمنحان لتصميم و شكل المكتب نمط راقي و جذاب.

 

تثير الشاشات الجديدة الإعجاب بمجرد بدأ تشغيلهم و يعود الفضل في ذلك للوحة (IPS)  مع قدرات عرض فائقة الوضوح الكامل (Full HD) بنسبة وضوح 1920×1080 بيكسل, و يمكن للمشاهدين الإستمتاع بما هو أكثر من زوايا الرؤية الواسعة 178 درجة ,فهناك أيضا صورا رائعة مع أعلى درجة دقة للألوان والتباين المثيرة للإعجاب و التفاصيل المذهلة.و أيضا تقنية « إيه أو سي » (Flicker FREE) تعزز من مستوى الرؤية عن طريق تنظيم عملية حدوث الوميض لتضمن مستوى صفر من الوميض المزعج و الذي يسبب إجهاد العين و بقلل منها خصوصا مع إستخدام شاشات الكمبيوتر لوقت طويل.

تمتاز الشاشتين بقدرهما المتنوعة للتوصيل بالمصادر الخارجية فمثلا نجد وصلات (HDMI) و (VGA),و يمكن  توصيل كل منهم بسهولة لأجهزة متعددة منها مشغلات الدي في دي و أجهزة الألعاب و كل ما يلائم المستخدم. و لتوفير وسيلة لعدم ازعاج الاَخرين يمكن توصيل الشاشة بسماعات رأس خارجية.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *