Home أمن المعلومات “في إم وير” تكشف عن أسهل طريقة لنشر وتشغيل مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات

“في إم وير” تكشف عن أسهل طريقة لنشر وتشغيل مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات

0
0

أعلنت شركة “في إم وير” عن طرحها لحلول EVO™ SDDC™ وحلول التخزين المعرفة بالبرمجيات Virtual SAN™ 6.1 من “في إم وير”، والتي صُممت بشكل رئيسي لتبسيط البنية والعمليات التشغيلية لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.جون جليمارتن

وتعمل الحلول الجديدة بمثابة الأساس لمنصة السحابة الهجينة الموحدة من “في إم وير”، حيث تقوم مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات بتوسيع نطاق المفاهيم الافتراضية القائمة على التجريد والتجميع والأتمتة على امتداد جميع موارد وخدمات مراكز البيانات. ونتيجة لذلك، تم تصميم مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات لتكون أكثر كفاءةً بدرجة عالية. ومن خلال توسيع عمليات المحاكاة الافتراضية على امتداد مراكز البيانات، أصبح بإمكان مؤسسات تقنية المعلومات خفض معدل نفقات رأس المال بنسبة تصل إلى 49 بالمائة، فضلاً عن اختصار زمن النشر والتخزين من أيام إلى ساعات.

وبفضل طرح حلول EVO SDDC من في إم وير، سيتمكن العملاء وبسهولة أكبر من نشر وتشغيل البنية التحتية الافتراضية كخدمة، ما يؤمن الكفاءة، وانسيابية حركة البيانات، والتحكم ببنية وتشغيل السحابة الخاصة والعامة والهجينة. وتتضمن حلول EVO SDDC من في إم وير المكونات الأساسية للبنية التحتية شديدة التقارب المقدمة من شركة في إم وير، وهي حلول VMware vSphere®، وحلول التخزين المعرفة بالبرمجيات Virtual SAN، ومنصة محاكاة الشبكة NSX™ من في إم وير، التي ستتيح التقارب ما بين عمليات الحوسبة والتخزين والربط الشبكي ضمن طبقة واحدة ومتكاملة من البرمجيات، والتي بإمكانها العمل انطلاقاً من البنية التحتية لأي سيرفر من النوع x86.

في هذا السياق قال جون غيلمارتن، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال النظم المتكاملة لدى شركة في إم وير: “لجأت المؤسسات إلى تبني بنية مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات كي تصبح عملياتها أكثر انسيابية واستجابة وربحية. كما أن حلول EVO SDDC من في إم وير ستحتضن جميع ابتكاراتنا المرتبطة بحزمة حلول مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات، وذلك ضمن نظام شامل ومتكامل من السهولة بمكان نشره وتشغيله وتحديثه”.

علاوةً على ذلك، ستتضمن حلول EVO SDDC من في إم وير برنامج الإدارة EVO SDDC Manager™، وهو عبارة عن محرك أتمتة ذكي وجديد سيعمل على تبسيط والحد بشكل كبير من الزمن اللازم للإقلاع، والتخزين، ومراقبة الموارد الفعلية والافتراضية، بما فيها البرمجيات، والسيرفرات، والمفاتيح الرئيسية والثانوية. كما سيقوم برنامج الإدارة EVO SDDC Manager بتجميع الموارد عبر العديد من الرفوف وفق مفهوم “الرف الافتراضي” الواحد، وبإمكانه أيضاً استغلال كامل قدرة نطاق أحمال العمل استناداً على متطلبات التوافرية والأداء. وسيوفر برنامج الإدارة EVO SDDC Manager إدارة مؤتمتة لدورة حياة كامل التجهيزات، والبرمجيات المتكاملة معها من في إم وير.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن حلول EVO SDDC من في إم وير خدمات إدارة التجهيزات من أجل فصل عمليات خصائص المقاسم المتجانسة، والسيرفرات، و وحدات توزيع الطاقة PDU. حيث ستكون خدمات إدارة التجهيزات مسؤولة عن تنفيذ مهام إدارة التجهيزات، وتعتزم شركة في إم وير تقديم هذا الحل كرمز مصدر مفتوح، وذلك بهدف تمكين الشركة من العمل مع نظام الشركاء الواسع من أجل دفع عجلة التنمية المستمرة، التي من شأنها أن تؤدي إلى توافق التجهيزات على نطاق واسع، وتحسين التقنيات.

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *