Home أمن المعلومات حلول هيتاشي السحابية تحصد جائزة TMC العالمية للعام 2015

حلول هيتاشي السحابية تحصد جائزة TMC العالمية للعام 2015

0
0

حصدت شركة هيتاشي داتا سيستمز HDS جائزة العام 2015 لمجموعة TMC، وذلك عن حزمة حلول منصة المحتوى Content Platform من هيتاشي، وحلول منصة المحتوى من أي مكان، وحلول معالجة البيانات Data Ingestor.Aaron White

وتقدم مجموعة TMC جوائز التميز في الحوسبة السحابية بهدف تكريم الشركات التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز فعالية وانتشار الحوسبة السحابية، وذلك عن طريق بذل جهودها الرامية إلى طرح عروض جديدة ومتميزة في الأسواق.

وتعتبر حلول منصة المحتوى من هيتاشي الحلول الوحيدة التي تقدم حلولاً متكاملة، وبنية موحدة للسحابة الخاصة والهجينة، فضلاً عن كونها تدعم برنامج OpenStack، وحلول التخزين عالية السعات الاقتصادية المشفرة والقابلة للمسح، وبوابات السحابة المرنة، ومزامنة ومشاركة الملفات، والوصول المتنقل إلى الملفات المشاركة ضمن حلول التخزين المرتبطة بالشبكات NAS. وباستخدام المنصة المشتركة، أصبح بإمكان العملاء التمتع بالحلول الاقتصادية والمثالية عبر حالات الاستخدام المتعددة، ودمج الحلول مع بعضها، وتحسين مستوى المرونة والأمن انطلاقاً من نقطة تحكم واحدة. وتعد منصة المحتوى Content Platform من هيتاشي حل للتخزين السحابي يتيح لمؤسسات تقنية المعلومات، ومقدمي الخدمات السحابية، إمكانية تخزين ومشاركة، ومزامنة، وحماية، وحفظ، وتحليل، واسترجاع البيانات الملف انطلاقاً من نظام واحد.

وتتألف الحزمة من حلول منصة المحتوى، وحلول منصة المحتوى من أي مكان، وحلول معالجة البيانات Data Ingestor من هيتاشي، حيث تعد منصة المحتوى من أي مكان منصة متنقلة للشركات، تتيح للموظفين القدرة على الوصول إلى بياناتهم الخاصة في أي وقت، ومن أي جهاز، وفي أي مكان. كما يحظى عملاء شركة هيتاشي داتا سيستمز HDS بحرية استخدام البنية التحتية والتجهيزات القائمة من أجل نشر منصة المحتوى من أي مكان كحل معرف بالبرمجيات. في حين تعتبر حلول معالجة البيانات Data Ingestor من هيتاشي بوابة سحابية، خالية من عمليات النسخ الاحتياطي، وهي مرنة ومثالية للشركات التي تحتوي على العديد من المكاتب البعيدة أو الأفرع، ولمقدمي الخدمات السحابية الذين يتطلعون قدماً لتقديم خدمات الأرشفة لعملائهم.

في هذا السياق قال بيتر سيوبيرغ، الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في قسم الحلول السحابية والمتنقلة لدى شركة هيتاشي لأنظمة البيانات: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحظى بشرف الفوز بجائزة التميز في الحوسبة السحابية لهذا العام. كما يملؤنا الحماس حيال طرحنا لحلول آمنة ومتنقلة للشركات في مكان العمل، وسنواصل العمل على توفير المنصة المثالية التي من شأنها تلبية الاحتياجات الحيوية والتفاعلية لجميع القوى العاملة المتنقلة في زمننا الحاضر”.

بدوره، قال آرون وايت، مدير عام هيتاشي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان: “إننا مسرورون لحصولنا على هذه الجائزة في مجال الحوسبة السحابية، وقد تمكنّا خلال العام الماضي من نشر حلولنا السحابية في منطقة الشرق الأوسط ليتمّ استخدامها من قبل كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات الطيران في منطقة الخليج العربي والتي لدينا روابط عمل وثيقة معها، ومؤسسات حكومية ومالية بارزة”.

بدوره قال ريتش طهراني، الرئيس التنفيذي لشركة TMC: “سعياً منا لتكريم القادة والرواد الذين يقفون وراء موجة الازدهار في مجال الحوسبة السحابية، فإنه من دواعي اعتزاز شركة TMC الإعلان عن فوز حلول منصة المحتوى من شركة هيتاشي، والتي تضم كلاً من حلول منصة المحتوى من أي مكان ، وحلول معالجة البيانات Data Ingestor، بجائزة التميز في الحوسبة السحابية في دورتها الخامسة. وقد تم تكريم شركة هيتاشي داتا سيستمز HDS نظراً لإنجازاتها الكبيرة في مجال طرح الحلول المبتكرة والمتميزة في الأسواق، والعمل على تعزيز الفائدة المنشودة من أحدث صيحات التكنولوجيا”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *