Home أجهزة « إنجو » تطلق هاتفها الذكى الداعم للجيل الرابع “إنجو فاير برو” في المملكة العربية السعودية

« إنجو » تطلق هاتفها الذكى الداعم للجيل الرابع “إنجو فاير برو” في المملكة العربية السعودية

0
0

: بعد إطلاقها هاتفها الذكي و المتميز “وان” في مارس الماضي , تُعلن شركة « إنجو » (InnJoo) اليوم عن تقديمها لسوق المملكة العربية السعودية الهاتف “إنجو فاير برو”(InnJoo  Fire Pro) , إنه الهاتف الذكي الجديد الداعم للجيل الرابع (4G LTE)  و يأتي في ثلاث ألوان مختلفة , أسود و أبيض و ذهبي. و يتوافر المنتج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عن طريق شركة  « سوق دوت كوم » , و هى الشركة صاحبة أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي.

ويأتي ” فاير برو” مع البرمجيات الخاصة بشركة « إنجو »  بسعر 444 ريال فقط , مما يجعله الهاتف الذكي بتقنية (4G-LTE) المتميز بسعره المقبول و المعقول.

 

و ستسمح تقنية الجيل الرابع (4G-LTE) لجميع المستخدمين من التمتع بسرعة الإنترنت العالية في إتمام عمليات تنزيل و تحميل (150/50mbps). و كذلك توفر LTE عالية السرعة لتدفق الفيديو أو الألعاب أون لاين.

 

وقد لقد تم تجهيز الجهاز الجديد مع سعة (2GB RAM) و يقبل شريحتين و معالج رباعي النواه (Quad-Core) و كذلك نظام تشغيل أندرويد (Lollipop). و يتمتع الجهاز أيضا بلوحة شاشة IPS  عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بالإضافة لكاميرا أمامية (5MP) و كاميرا خلفية (8MP) لضمان إمكانية عرض مذهل و قدرة على التمتع بالتصفح من خلال الهاتف و الحصول على زوايا تصوير رائعة. و لقد تم تجهيز الهاتف أيضا بسعة تخزين (16GB) و التي يمكن زيادتها عبر بطاقة (microSD). كما تضمن التقنية المدمجة (InnUI) أطول فترة للإستخدام مع إعدادات توفير الطاقة والتي تمنح للمستخدمين الراحة فى الإستمتاع بتصفح الإنترنت، وممارسة الألعاب، ومشاهدة الفيديو، والإستماع إلى الموسيقى والتحدث على الهاتف لفترات أطول.

ولقد صرح “تيم تشن”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو »,قائلا : ” نحن متحمسون لإطلاقنا الهاتف المبتكر ” فاير برو” على موقع “سوق دوت كوم”, ومن الأرجح أنه أفضل سعر لهاتف ذكي (4G-LTE) في السوق حاليا. إن ميزات و مواصفات الهاتف الجديد تمنح المستخدمين بلا شك تجربة رائعة. ومن ناحية أخرى لقد أصبحت التجارة الإلكترونية من أهم إتجاهات السوق الحالية و تزداد نموا في جميع أنحاء العالم . إن شراكتنا الإستراتيجية مع « سوق دوت كوم » و التي تعد أكبر منصة في المنطقة للتجارة الإلكترونية هي بالتأكيد قرار حكيم و إختيار صحيح لفتح و التوسع في مجال التجاره الإلكترونية لمنتجات « إنجو ».”

 

و أضاف “تشن” ,معلقا :”تُعد « إنجو » واحدة من أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية و التي تقع ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية يتم تسويقها بواسطة التجارة الإلكترونية. ومع إطلاق الهاتف ” فاير برو” أصبحنا واثقون من دفع الموجة الثانية بقوة في سوق التجارة الإلكترونية بالمملكة لدعم و تعزيز مكانتنا في السوق. ومع الإرتفاع الملحوظ لحجم مبيعاتنا للهواتف الذكية تنعكس كذلك زيادة مستخدمي البرمجيات الخاصة بنا ,و نقوم حاليا بعملية التخطيط لزيادة حجم إستثماراتنا لتعزيز بنيتنا التحتية و تقديم دعم أكثر تطورا لخدمات ما بعد البيع في المنطقة و المملكة العربية السعودية.”

ومنذ إطلاق الشركة في العام 2014 ,تم بيع أكثر من 1.2 مليون جهاز و شهدت أيضا تحميل أكثر من 2.5 مليون تطبيق في فترة ستة أشهر فقط من خلال متجر التطبيقات (InnStore). و أيضا كانت للشركة القدرة على إنشاء منتدى خاص بالمستخدمين (InnForum) و الذي جذب أكثر من عشرون الف عضو في خلال فترة ثلاث اشهر فقط. وكذلك برنامج التصفح للهواتف الذكية (InnBrowser) أصبح اليوم يستخدم من قبل نصف مليون مستخدم نشط أسبوعيا. بالإضافة إلى (InnCloud) الخدمة السحابية للنسخ الإحتياطي و التي تحتوى الاَن على ما يقرب من ثلاثة مليون ملف محمل من قبل المستخدمين.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *