Home أهم الأخبار “إيفاليوسيرف” تنضم إلى شبكة شركاء “سوفت وير إيه. جي”

“إيفاليوسيرف” تنضم إلى شبكة شركاء “سوفت وير إيه. جي”

0
0

أعلنت شركة “سوفت وير إيه. جي” عن انضمام شركة “إيفاليوسيرف” إلى شبكة شركائها المتنامية بإطرد، حيث ستعمل كجهة استشارية وموزع للقيمة المضافة مع التركيز على تقديم الحلول والخدمات الاستشارية المتعلقة بتحليلات البيانات الأساسية التي تساعد الشركات على تكوين رؤى عمل فريدة من نوعها حول الأحجام الكبيرة للبيانات والتعامل معها على النحو الأمثل.1

وإدراكاً منها لأهمية المهارات الجديدة المتمثلة في مراقبة وإدارة واستيعاب الكم الهائل للبيانات المتدفقة الجديدة إلى بيئة، قامت شركة “إيفاليوسيرف” بتطوير أساليب وطرق شاملة لتقديم وجهات نظرة واقعية حول الأعمال. وستجمع الشركة ما بين خبرتها في هذا المجال واستخدام منصة “أباما ستريمنغ أناليتكس” التي توفرها شركة “سوفت وير إيه. جي”، لتقديم رؤية شاملة وواقعية حول الظروف المتغيرة للمستهلكين والأسواق والأوضاع المحيطة وتوفير الإجراء اللازم.

واعتمدت “إيفاليوسيرف” منهجية تستند إلى استخدام العقل والآلة في تقديم خدمات عالمية وعالية الكفاءة في مجال إدارة البيانات والبحث والتحليل. وينطوي مفهوم استخدام العقل والآلة على دمج شبكة عالمية من المحللين الخبراء مع أفضل التقنيات بما يساعد العملاء على فهم البيانات المعقدة والفورية واستكشاف أحجام معلومات الأعمال وربطها بالمشكلات التي يرغب العملاء في حلها أو استخدامها لأغراض المنافسة بفعالية أكبر.

ومن المقرر أن تستخدم شركة “إيفاليوسيرف” منصة “أباما ستريمنغ أناليتكس”، التي توفرها شركة “سوفت وير إيه. جي”، من أجل توفير تحليل فعال للبيانات المتدفقة ضمن العديد من المجالات مثل المخاطر والامتثال أو رؤى العملاء أو إنترنت الأشياء، أو أية حالة استخدام يمكن أن تسهم فيها التحليلات المعقدة للبيانات في دفع العملاء إلى تحقيق مزيد من الابتكار. فعلى سبيل المثال، يمكن مساعدة مهندسي الصيانة وبشكل استباقي على توقع إخفاق مكونات أساسية خلال عملية التحليل في الزمن الحقيقي للتغذية المتواصلة للأجهزة بالبيانات، ما يمنع وجود أوقات تعطل غير مخطط لها وبالتالي توفير تكاليف كبيرة.

وقال فرانك شوير، نائب الرئيس الأول، إدارة الشركاء العالميين في شركة “سوفت وير إيه. جي”: “نهدف إلى تعزيز شبكة شركائنا من خلال ضم شركاء راسخين في السوق كشركة “إيفاليوسيرف”. ويعد شركاؤنا عاملاً مهماً لتمكين عملائنا من الاستفادة من فرص الأعمال الجديدة الناجمة عن النمو المتسارع للاقتصاد الرقمي، والذي تتوقع المفوضية الأوربية أن تصل قيمته إلى 3.2 تريليون يورو في دول مجموعة العشرين وحدها بحلول عام 2016، حيث تبلغ مساهمته حالياً 8% من إجمالي الناتج المحلي. وتوفر شركة “إيفاليوسيرف” خدمات مهمة للغاية تتيح للشركات التطور والنضوج في مجال الاقتصاد الرقمي، وهذا هو نوع التعاون المطلوب الذي يوفر قيمة أعمال وتنافسية عالية”.

من جهته، قال مارك فولينويدر، الرئيس التنفيذ لشركة “إيفاليوسيرف”: “نحن سعداء بالعمل مع شركة “سوفت وير إيه. جي”، حيث ستتيح لنا اتفاقية إعادة التوزيع الاستراتيجية الموقعة معها تقديم حل شامل وفعال لتحليل تدفق البيانات. وإن فرص الأعمال وكذلك المخاطر في الاقتصاد الرقمي كبيرة للغاية، بحيث لا يمكن للشركات أن تتحمل أي تأخير فيما يتعلق بالتعامل مع مشاكل السوق بسبب نقص المهارات الداخلية أو استخدامها على نحو غير ملائم”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *