Home أهم الأخبار “الفلك” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “اتصالات”

“الفلك” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “اتصالات”

0
0

“الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات”، إحدى الشركات العاملة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط، تم اختيارها من قبل مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، مزود خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية وخدمات الوسائط المتعددة والنطاق العريض في دولة الإمارات، لتزويدها بحل شامل للمراقبة بالفيديو بهدف تحليل جودة الخدمات وتجربة المستخدم.Al Falak Logo

وقامت “الفلك” بتعيين شركة “أغاما تكنولوجيز” (Agama Technologies)، مزود الخدمات والحلول الرائدة لضمان جودة خدمة الفيديو لمشغلي خدمات البث التلفزيوني في جميع أنحاء العالم، من أجل بناء نظام مراقبة يمكنه تزويد شركة “اتصالات” بخدمات المراقبة المتكاملة وتحليل وربط الأحداث من قمة الهرم إلى أجهزة المستخدم النهائي مثل أجهزة الاستقبال الرقمي وأجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

وصرح أحمد جبر، المدير الإقليمي لشركة الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات: “وقع اختيار شركة “اتصالات” علينا من أجل إيجاد حل شامل لمراقبة خدمات الفيديو لديها وذلك عن طريق شركة محلية للأنظمة المتكاملة. وقمنا بتعيين شركة “أغاما تكنولوجيز” لتوفير المتطلبات اللازمة لكونها شركة متخصصة في مجال توفير حلول المراقبة بالفيديو، ونحن على ثقة من أنها ستقوم بتوفير الحل المتكامل الذي يلبي احتياجات شركة “اتصالات” على أكمل وجه”.

وأضاف جبر: “تسهم هذه الصفقة في تعزيز مكانتنا ونحن نعمل على دعم مشغلي خدمات الاتصالات في المنطقة لتحسين عمل شبكاتهم من أجل توفير خدمات الفيديو عبر شبكات بروتوكول الإنترنت. ونتطلع إلى التعاون مع “اتصالات” في هذا المشروع والعديد من المشاريع المماثلة في المستقبل”.

وتقوم شركة “الفلك” على مدى أكثر من 35 عاماً بالتركيز على توفير حلول شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المؤسسية من خلال شبكة من المكاتب وكادر من الموظفين الفنيين المدربين تدريباً عالياً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتشتمل محفظة الشركة من شراكات الأعمال على أبرز مزودي الحلول والبرمجيات، ومصنعي المعدات والمواد الاستهلاكية، وشركات استشارات الأعمال والشركات المختصة في مجال تنفيذ المشاريع.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *