Home أمن المعلومات التقاء «أكتيفيو» مع مدراء تقنية المعلومات خلال قمة تكنولوجيا المعلومات المستقبلية 2015

التقاء «أكتيفيو» مع مدراء تقنية المعلومات خلال قمة تكنولوجيا المعلومات المستقبلية 2015

0
0

سلطت شركة  «أكتيفيو»  الضوء على المزايا الرئيسية لنسخ بيانات المحاكاة الإفتراضية لإدارة البيانات بكفاءة في عصر التكنولوجيا السحابية و ذلك خلال فعاليات “قمة تكنولوجيا المعلومات المستقبلية 2015” (Future IT Summit 2015) و التي عقدت مؤخرا في دبي، الإمارات العربية المتحدة.-Greg Scorziello, General Manager-EMEA at Actifio

و “قمة تكنولوجيا المعلومات المستقبلية” هي عبارة عن منصة لجلب كلا من مقدمي التكنولوجيا، وشركاء قنوات التوزيع والمستخدمين النهائيين معا, لمناقشة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا و العمل على و ضع إستراتيجيات التمكين و الإتصال للمستخدمين النهائيين، وكذلك الإستماع إلى المشاكل و المعوقات وتسهيل عملية إنتقال الأعمال إلى أحدث التقنيات المتوفرة حاليا .

وركزت فعاليات “قمة تكنولوجيا المعلومات المستقبلية”  لهذا العام 2015 , على ” السحابة الهجينة”: الفرص والتحديات. ولقد حضر للقمة عدد كبير من مدراء تقنية المعلومات إنضموا للمشاركة في الحدث من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

ولقد قامت «أكتيفيو» بزيادة دعمها للقمة من خلال مشاركتها  كراعي رئيسي و تناولت تفعيل إلتقاء الضيوف الكرام من مدراء تقنية المعلومات. ولقد شارك كمتحدث رئيسي في مؤتمر القمة “غريغ سكورزيلو” , المدير العام لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «أكتيفيو», و تحدث عن وجة نظره حول تطور التخزين وناقش كذلك ظهور نسخ المحاكاة الإفتراضية للبيانات و التي يمكن أن تؤدي  إلي  حدوث تحسينات هائلة في مرونة الأعمال و سرعة الحركة و الوصول إلى السحابة.

ولقد أعرب ” سكورزيلو” عن تقديره إزاء المشاركة في مؤتمر القمة، وقال:”نحن سعداء بأن نكون جزءا مشاركا في هذه القمة الفعالة، والتي حظت بالحضور الكبير و جودة الموضوعات ذات الصلة. و بفضل النهج المركز لهذا الحدث، تمكنا من تفعيل موضوع المناقشة حول  الظهور السريع لفرص الأعمال الجديدة والتحديات التي تطرحها السحابة الهجينة على الساحة حاليا “.

وأضاف قائلا : ” إن المحاكاة الإفتراضية لنسخ البيانات هي واحدة من أكثر التكنولوجيات الثورية التي مكنت المئات من الشركات حول العالم من تحقيق الفوائد الإقتصادية للسحابة. ولقد أطلقنا حملة كبير في السوق الإقليمي وتكتسب الحلول السحابية لدينا العديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *