Home Uncategorized “نداء” المزود الرسمي للإتصالات اللاسلكية في كأس دبي العالمي للخيول

“نداء” المزود الرسمي للإتصالات اللاسلكية في كأس دبي العالمي للخيول

0
0

كشفت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، وهي الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي، عن اختيارها وللسنة الخامسة على التوالي لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات اللاسلكية خلال فعاليات كأس دبي العالمي، وهو واحد من أهم وأشهر سباقات الخيل بالعالم، والمقرر انطلاقه في 28 مارس الجاري بمضمار ميدان.  وسوف تقدم “نداء” خدمات دعم  الاتصالات والتغطية  لهذا الحدث رفيع المستوى.Abdulla AlFalasi

وقد أشار كبار المسؤولين التنفيذيين بالمؤسسة إلى أن “نداء” سوف تضع محطتها المتنقلة في الخدمة بجوار المضمار من أجل ضمان المتابعة والاتصال على مدار الساعة تجنباً لوقوع أية طوارئ أو أعطال فنية مفاجئة في الأجهزة. وباعتبارها أول مشغل لنظام تيترا في المنطقة، أجرت نداء مسحاً ومعاينة لموقع السباق لضمان قوة وفاعلية عمل شبكة الاتصالات اللاسلكية. وأكدت المؤسسة لمستخدمي خدماتها قدرة منشآت الاتصالات اللاسلكية التابعة لها على مواكبة التحديات الرئيسية ومن بينها زيادة ضغط الاستخدام أثناء السباق.

وأعرب عبد الله الفلاسي، مدير إدارة الشؤون التجارية عن سعادته قائلاً: “يشرفنا اختيار المؤسسة لتقديم الدعم اللازم لشبكة الاتصالات اللاسلكية في كأس دبي العالمي، بما يعكس الثقة المترسخة التي يوليها لنا شركائنا ومن بينهم الجهات المنضوية في لجنة تأمين فعالية كأس دبي العالمي للخيول، في قدرتنا على مواكبة الفعاليات العالمية المرموقة والهامة بمختلف أنواعها وأحجامها. ونؤكد استمرارنا في الالتزام الحقيقي بأن نقدم لعملائنا خدمات اتصالات وفق أعلى معايير الجودة العالمية لتحقيق السلامة العامة بما يتماشى  ودعمنا لرؤية حكومة دبي الاستراتيجية 2021 “.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *