Home أهم الأخبار “سانديسك” تطرح نوعين جديدين من ذاكرة الفلاش للأجهزة المتحركة

“سانديسك” تطرح نوعين جديدين من ذاكرة الفلاش للأجهزة المتحركة

0
0

طرحت اليوم شركة سانديسك SanDisk , الرائدة عالمياً في حلول الفلاش لتخزين البيانات، حلّين جديدي ومبتكرين لذاكرة الأجهزة المتحركة تساعد العملاء في إدارة ونقل المحتوى الذي يتم تصويره عبر أجهزتهم المتحركة. فقرص Dual USB Drive الثنائي مع وصلة C مثالي للأجهزة المتصلة المهيأة لتلك الوصلات، بينما صممت ذاكرة الفلاش iXpand™ Flash Drive سعة 128 غيغابايت لأجهزة iPhone و iPad وتمكن المستخدمين من نقل المحتوى بسهولة وسرعة من الجهاز المتحرك مباشرة إلى الحاسوب العادي أو حاسوب Mac.8

ووفقاً لتقرير متخصص في القطاع أصدرته آي سي حديثاً 1، فسيقوم الناس هذا العام بالتقاط وتبادل ما يقدّر بحوالي 1.6 تريليون صورة، سبعة من كل عشرة منها يتم التقاطها بواسطة جهاز متحرك. وبالنظر إلى تلك التوجهات المستمرة، سيرغب المستخدمون بوسيلة سهلة تمكنهم من تبادل وتخزن المحتوى عبر أجهزة متعددة وأنظمة تشغيل متنوعة ، بطريقة ذكية وآمنة.

 في هذا السياق قال دينيش باهال، نائب الرئيس لتسويق المنتجات لدى سانديسك: “نظراً لسرعة نمو المحتوى الذي يتم ابتكاره عبر الاجهزة المتحركة، فقد أدركنا أن المستخدمين بحاجة إلى وسيلة سهلة للتعامل معه وإدارته. وتظهر أبحاثنا أن 82% من مستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية يعتبرون نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى غيرها من الملفات مهماً جداً لهم 2، بينما يودّ 67% منهم الحصول على طرق جديدة وسهلة لنقل تلك الملفات. نركز على توفير حلول الذاكرة المصممة بشكل يبسط عملية النقل فيما يتيح سعة اكبر للتخزين بحيث يمكنهم مواصلة تسجيل وتبادل أروع اللحظات.”

 أول قرص USB ثنائي مع وصلة C من سانديسك

 وفقاً لتقرير حديث صدر عن ستراتيجي أنالتكس3،فإن 12% من الأجهزة عام 2016 ستتضمن وصلات من النوع C. وانطلاقاً من توقعاتنا بتزايد الطلب على هذه المنصة الجديدة، تقدم سانديسك أول قرص USB ثنائي لها بهذا النوع من الوصلات في أحد الطرفين ووصلة USB3.0 في الطرف الآخر لسهولة وسرعة النقل بين الجيل الجديد من الأجهزة4 وبين الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac.

 كما يعمل قرص USB الثنائي الجديد بوصلة C مع تطبيق SanDisk® Memory Zone الذي يمنح المستخدمين قدرات أكبر للتحكم بسعة التخزين في ذاكرة أجهزتهم المتحركة. يتوفر التطبيق مجاناً في Google Play™ وهو متوافق مع معظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android™ لتسمح للمستخدمين بتحديد موقع البيانات وتنظيمها ونقلها ودعمها بكل سهولة. وعند توصيل الجهاز، يعمل تطبيق Memory Zone  تلقائياً ليتيح للمستخدمين إدارة ونقل المحتوى بين الجهاز والقرص بسهولة.

ذاكرة الفلاش الجديدة iXpand بسعة أكبر 128 غيغابايت لأجهزة iPhone و iPad 6
صممت ذاكرة الفلاش الجديدة iXpand من سانديسك لتسريع نقل الصور ومقاطع الفيديو من أجهزة iPhone أو iPad إلى أجهزة الحاسوب الشخصي أو أجهزة Mac دون استعمال الكوابل أو الإعدادات المسبقة أو اتصال الإنترنت أو قيود اتصال البيانات أو النطاق العريض. واستجابة لطلب المستهلكين، تقدم سانديسك الآن ذاكرة الفلاش iXpand بسعة 128 غيغابايت التي تضاعف مساحة التخزين المتاحة للصور أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو ملفات الوسائط الأخرى فور استعمالها مع الموديلات المهيأة لسعة 128 غيغا بايت من أجهزة  iPhone 6  او  iPhone 6 Plus أو iPad Air 2  أو iPad mini 3.

ويسمح تطبيق iXpand Sync ذي المواصفات المتكاملة والتقييم المتفوق، للمستخدمين بتزامن ودعم ونقل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا  وهو متوفر في App Store لأجهزة iPhone و iPad. ويعمل التطبيق عند توصيل ذاكرة الفلاش iXpand بجهاز iPhone  أو iPad.

كما تتيح ذاكرة الفلاش iXpand تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى بسهولة وبشكل مباشر من الذاكرة، بما في ذلك صيغ الملفات غير المتوفرة في الحاسوب مثل ملفات AVI و MKV و WMV67.

كما أصبح تطبيق iXpand Sync يدعم المستخدمين الراغبين في الاستفادة من تقنية Touch ID التي طورتها شركة Apple  للتعرف إلى هوية المستخدم من بصمة الأصبع على اجهزة iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 5S و iPad Air 2 و iPad mini 3 التي تعمل بنظام iOS 8 لترميز وفك ترميز الملفات الحساسة على القرص أو استخدام التطبيقات الشائعة لفتح الملفات المخزنة عليه بالإضافة إلى حفظ المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام تلك التطبيقات مباشرة على القرص.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *