Home أهم الأخبار شراكة «إنفور» مع «إي3» تدعم حلول الرعاية الصحية الذكية

شراكة «إنفور» مع «إي3» تدعم حلول الرعاية الصحية الذكية

0
0

أعلنت ” إنفور”، المتخصصة في مجال تقديم برامج تطبيقات الشركات ، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لهذا العام والذي يقام في الفترة بين 26 و 29 يناير، وذلك بالشراكة مع «إي3»، الشريك المتخصص في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط. وسيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على استثمارات شركة إنفور في مجال الرعاية الصحية والحلول الجديدة والأعمال الجديدة لها في المنطقة، فضلا عن استعراض القاعدة المتزايدة من العملاء في المنطقة.

وتعتبر Infor Healthcare حزمة الحلول الرائدة في مجال الرعاية الصحية الذكية والتي صمّمت بهدف تحسين عمليات التخطيط والمتابعة والإدارة في مؤسسات الرعاية الصحية وكافة الموارد الخاصة بها، بما في ذلك العاملين فيها والمواد الطبية المتوفرة والبيانات الرقمية والأصول المالية.

جوسيبكاتانيا، رئيس إنفور لقطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط
جوسيبكاتانيا، رئيس إنفور لقطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط

وبهذه المناسبة قال “جوسيبكاتانيا”، رئيس إنفور لقطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط: “يشهد قطاع الرعاية الصحية نموا جيدا في منطقة الشرق الأوسط، إذ تشير أحدث الدراسات الصادرة عن مؤسسة جارتنر إلى أن مزوّدي الخدمات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أنفقوا 3 مليار دولار على منتجات تقنية المعلومات خلال العام 2014، أي بزيادة قدرها 1.3% مقارنة بالعام 2013. وأشارت جارتنر أيضا إلى المستويات المرتفعة من الإقبال على التقنية في قطاع الرعاية الصحية في الأسواق الناشئة، فضلا عن عودة الإقبال على التقنية في أسواق الدول المتطوّرة بما يساهم في زيادة الطلب على هذه التقنيات بنسبة مركبة تبلغ 6.6% حتى حلول العام 2017، وإننا نؤمن بأن حزمة إنفور من التطبيقات الخاصة بالرعاية الصحية مع خبرة «إي3» في المنطقة ستمكّن مؤسسات الرعاية في منطقة الشرق الأوسط من البقاء في الطليعة في مسيرة التحوّل الرقمي التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية حول العالم، وذلك بالاعتماد على تقنيات الرعاية الصحية الذكية”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *