Home أهم الأخبار ديفيد هورتون رئيس “سينكرون” للإبتكارات في منطقة الشرق الأوسط

ديفيد هورتون رئيس “سينكرون” للإبتكارات في منطقة الشرق الأوسط

0
0

أعلنت سينكرون، وهي واحدة من أسرع الشركات العالمية نمواً في مجال إستشارات التكنولوجيا والتعهيد للشركات، اليوم عن تعيين جديد في منطقة الشرق الأوسط حيث تم تعيين ديفيد هورتون رئيساً للإبتكارات لمنطقة الشرق الأوسط. يسلط هذا التعيين الضوء على الطموح الإستراتيجي للشركة لتقديم الحلول لمواجهة أصعب تحديات التكنولوجيا التي يواجهها العملاء في المنطقة، بالإضافة إلى الإستمرار في تقديم أفضل الخدمات والخبرات وقدرات تسليم عى مدار الساعة.

ديفيد هورتون" رئيس سينكرون للإبتكارات لمنطقة الشرق الأوسط"
ديفيد هورتون” رئيس سينكرون للإبتكارات لمنطقة الشرق الأوسط”

 سيعمل ديفيد هورتون على تطوير جدول أعمال سينكرون ف الشرق الأوسط وسيكون مسئولاً عن تطوير وقيادة وتطوير التعاون طويل المدى مع البنوك بما في ذلك العملاء الحاليين والمحتملين.

وقد علّق “فيصل حسين”، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لسينكرون قائلاً:” نحن في غاية السرور لأن يكون ديفيد ضمن فريق العمل في الشركة حيث أثبت جدارته في هذه الصناعة ولديه مكانة عالية في هذا المجال”. وأضاف فيصل: “هذا التطور سيمكننا من تزويد عملائنا الحاليين مجموعة جديدة من الخدمات والعروض، وبالتالي توفير مصادر دخل جديدة لنا. ونحن على ثقة بأن ديفيد سيساهم في تطوير جدول أعمالنا الإستراتيجية والتفكير لما هو أبعد من الخدمات التقليدية مما يخدم الإحتياجات المتغيرة لعملائنا”.

وقال “فيمال سيثي”، المدير العام لسينكرون الشرق الأوسط في هذا الصدد: “إن ديفيد لديه سجل حافل من الأفكار الغير مسبوقة، كما يركز على النتائج، وهو أيضاً الشخص المثالي للمساعدة في توجيه أعمال الشركة حتى  نتمكن من مواصلة خطط النمو في المنطقة. سيعمل ديفيد بشكل وثيق مع فرسق سينكرون لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائنا”.

وفي أقل من عامين، أطلق هورتون العديد من الحملات الرقمية المبتكرة التي يشهد لها عالمياً وحصلت على جوائز عديدة فضلاً عن كونها الأفكارالأولى من نوعها في المجال.

وقال ديفيد هورتون، المعين حديثاً كرئيس الإبتكارات في سينكرون لمنطقة الشرق الأوسط:” أنا متحمس للغاية للإنضمام لسينكرون وفريق قيادتها، إن سينكرون هي مؤسسة ذات قدرات هائلة، وخبرات موهوبة ومجموعة عروض متخصصة في صناعة التكنولوجيا المتطورة باستمرار. وأنا حريص على مواصلة البناء على نجاح الشركة وخلق قيمة مضافة للعملاء والشركاء.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *