Home أهم الأخبار Ultra Dual® USB من “سانديسك” يطور سهولة نقل الملفات

Ultra Dual® USB من “سانديسك” يطور سهولة نقل الملفات

0
0
Sandisk Ultra Dual® USB
Sandisk Ultra Dual® USB

أطلقت شركة سانديسك المتخصصة في حلول التخزين أحدث منتجاتها “Sandisk Ultra Dual® USB” و الذي يعمل على نقل الملفات بسهولة بين الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والشخصية وحواسيب “ماك”، و يوفر السعة لمزيد من الصور والفيديوهات وغيرها الكثير ويمكن توصيل محرك Sandisk Ultra Dual® USB بسهولة في مدخل micro-USB الموجود في الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android™ ونقل حتى 64 جيجابايت* من المحتوى إلى المحرك. ثم يمكن استخدام مدخل USB 2.0 لنقل المحتوى إلى الحاسوب الشخص أو حاسوب “ماك”.

و من خلاله يمكن إدارة الملفات بسرعة وسهولة مع تطبيق SanDisk® Memory Zone الذي يتيح تنظيم الملفات على الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف بحيث يمكن نقل ومشاهدة ونسخ الملفات وإعداد  نسخ احتياطية1 لها – وهو متوفر على Google Play™. كما يمكنك الاستماع إلى المزيد من الأغاني ومشاركة المزيد من الفيديوهات والصور ومشاهدة الأفلام بجودة عالية2- ودون القلق من امتلاء ذاكرة الهاتف.

كما يعمل على التخزين الفوري على الهواتف النقالة التي تعمل بنظام Android™ مع كل من مداخل micro-USB ومداخل USB 2.0

و ايضا سهولة نقل البيانات بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android™والحواسيب المحمولة والحواسيب الشخصية وحواسيب “ماك”.

مما يوفر سعة على الهاتف الذكي من أجل تخزين المزيد من الصور والفيديوهات والأغاني وتخزين خارجي يصل حتى 64 جيجابايت* للهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *