Home أهم الأخبار “سينكرون” توسع حجم أعمالها بالاستحواذ على “تيم للتجارة”

“سينكرون” توسع حجم أعمالها بالاستحواذ على “تيم للتجارة”

0
0

أعلنت “سينكرون”، وهي واحدة من أسرع شركات تكنولجيا المعلومات العالمية نمواً في مجال المالية، اليوم عن استحواذها لشركة تيم للتجا رة، وهي شركة متخصصة في تكامل البرمجيات واستشارات الأعمال مقرها في باريس. هذه الصفقة تعزز

فيصل حسين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون
فيصل حسين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون

بشكل كبير الإستشارات وتكامل الخبرات لشركة سينكرون بالإضافة إلى تعزيز وجودها في السوق الأوروبية.

وقال “فيصل حسين”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون: “إن الإستحواذ على شركة تيم للتجارة يقوي طموحنا لتقديم إستشارات متميزة، وأفضل خدمات تكنولوجية وبرمجيات متكاملة لشركات الأعمال الكبرى. إن شركة تيم للتجارة لديها قدرات فريدة من نوعها في حزم منتجات البرامج مثل موريكس وكاليبسو والتي تستخدم على نطاق واسع من قبل المؤسسات المالية الكبرى وكان الإستحواذ عليها على قائمة أولوياتنا. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح لدينا الآن قائمة بعملاء أوروبا مثل مصرف بي ان بي باريبا وبنك كريدي أجريكول للشركات والإستثمار”. وأضاف فيصل: “إن شركة سينكرون وتيم للتجارة لديهم نفس القيم وخطط النمو مما يجعل صفقة الإستحواذ مناسبة للطرفين استراتيجياً، ونحن على ثقة بأن فريقهم سيضيف إلى خبراتنا وسيكون ذلك مكسباً كبيراً لنا”.

وتتوقع سينكرون بأن يساعد الإستحواذ على تسريع نموها، ومع شركة تيم للتجارة، تتوقع سينكرون آن فائضاً في معدل إيرادات التشغيل على أساس سنوي قدره 285 مليون دولار. كانت الشركة تنمو بمعدل سنوي مركب يتجاوز 35٪ على مدى الست سنوات الماضية وبرزت سينكرون بين الشركات الإستشارية للتكنولوجيا لتقديمها مجموعة واسعة من حلول البرمجيات مع تركيزها على أسواق رأس المال، والتأمين، والخدمات المصرفية والقطاعات الرقمية.

وقال “باسكال ريليه”، المؤسس والشريك لشركة تيم للتجارة: ” إن شركة سينكرون لديها سجل حافل بالنجاحات في مجال الخدمات المالية وذلك جنباً إلى جنب مع استمرار الشركة في تحقيق معدلات النمو في وخدمات رائدة في المجال مما جعلها الإختيار الأمثل لنا”. وأضاف باسكال: “إن تعاوننا مع سينكرون سوف يجعلنا شريكاً قوياً في التصدي لتحديات الصناعة لشركات الخدمات المالية، ونحن متحمسون لاستخدام علامة سينكرون العالمية، والإستفادة  من توفيرها لخدماتها عالمياً وجذورها العميقة في سوق الولايات المتحدة”.

وباتباع استراتيجية مشتركة للنمو، قامت شركة سينكرون بالإستحواذ على أربع شركات بالإضافة إلى تيم للتجارة على مدى الست سنوات الماضية. بما في ذلك شركة 110 تكنولوحيز، وهي المزود المتخصص لخدمات البنوك والإستثمار، وأيضاً حلول سيسكور (وهي شركة استشارات للبيانات المعمارية والإستراتيجيات التكنولوجية)، وأيضاً دوبل إفيكت، (وهي شركة لإدارة الإستشارات متخصصة في ترجمة الإستراتيجيات والتنفيذ)، كل هذه الصفقات قد أضافت عمق واتساع خدمات سينكرون الإستراتيجية، وتقديمها خدمات وحلول نهائية، وقاعدة مواهب قوية، بالإضافة إلى الوصول إلى مختلف الأسواق.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *