Home أجهزة اكسيوم تطرح “بلاك بيري كلاسيك” في الشرق الأوسط

اكسيوم تطرح “بلاك بيري كلاسيك” في الشرق الأوسط

0
0

أعلنت اكسيوم عن طرح الهاتف الذكي الجديد “كلاسيك” من “بلاك بيري”، المصمم من أجل المستخدمين الموالين للوحة مفاتيح “كويرتي” التقليدية والراغبين بإعادة استكشاف السرعة والدقة اللتين تتسم بهما لوحة مفاتيح بلاك بيري المادية.

بلاك بيري كلاسيك
بلاك بيري كلاسيك

ويدمج بلاك بيري كلاسيك مزايا الأمن المتفوق وأداء بلاك بيري 10 الحائز على جوائز،بالتصميم التقليدي للجهاز والميزات التي يحبها المستخدمون، والتي تشمل مفاتيح التحكّم الكلاسيكية، ولوحة التوجيه الضوئية وأوامر التحكم المختصرة. ويشكّل هذا الجهاز إثراءً لتجربة جهاز “بولد”من بلاك بيري، عبرمستعرض أسرع وشاشة أكبر حجماً وبطارية أطول عمراً، وكاميرا بجودة أعلى، علاوة على المزيد من التطبيقات.

ومن المقرر إتاحة كلاسيك حصرياً في متاجر اكسيوم في ديسمبر الجاري. وبوسع الزبائن المبادرة إلى تقديم طلبات الشراء/التسجيل للحصول على الجهاز عبر موقع اكسيوم الإلكتروني. كذلك ستتاح تشكيلة من الإكسسوارات الخاصة بكلاسيك تضمّ أغلفة وحلولاً للحمل وشواحن وملحقات للصوت.

وأبدى فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم، تفهّمه لاستمرار كثير من الزبائن بالاحتفاظ بأجهزة بلاك بيري بولد، نظراً لكونه “الجهاز الإنتاجي المبتكر الذي يثقون به”، لكنه لفت إلى أن بلاك بيري كلاسيك الجديد يمثل ترقية للوظائف والخصائص التي تميزت بها أجهزة بلاك بيري وأحبها مستخدموها الحاليون والسابقون، لا سيما لوحة المفاتيح ومفاتيح التحكّم والتوجيه، وأضاف: “يسعدنا أن نتمكن من تقديم هذا الجهاز، الذي يأتي بمستعرض سريع تم تحديثه ونظام تشغيل جديد وتطبيقات لا حصر لها، لزبائننا من أنحاء العالم ممن يرغبون بأن يتمتعوا بقدرات اتصال تمكّنهم من أن يصبحوا أكثر قدرة على الأداء والإنتاجية”.

ويرمز بلاك بيري كلاسيك إلى الشكل ذي التصميم العملي والقدرات الوظيفية الكفؤة، التي لطالما اعتمد عليها مستخدمو بلاك بيري متى ما أرادوا إنجاز العمل بطريقة فعالة.

وتشمل أهمّ مزايا الجهاز بلاك بيري كلاسيك:

لوحة مفاتيح بلاك بيري– أثبتت لوحة كويرتي نجاحاً في اختبار الوقت وظلّت دوماً الميزة التي يألفها ويثق بها مستخدمو بلاك بيري. وصممت لوحة المفاتيح كويرتي في الجهاز كلاسيك لتحقيق أقصى مستويات السرعة والدقة، وهي تمنح المستخدمين الثقة والقدرة على التحكم للتواصل الواضح والسريع.

مستعرض بلاك بيري–يعمل مستعرض الويب 10 بسرعة مذهلة، وهو ما دعا الموقع HTML5TEST.com إلى تصنيفه ضمن أعلى مستعرضات الويب التنقلية دقة في التعامل مع الويب.ويتيح هذا المستعرض للمستخدم الوصول إلى المحتوى المفضل على الإنترنت مثلما يُفترض له أن يظهر ومع تبويبات غير محدودة، ما يعني وقت انتظار أقل وإنجازاً أكبر للعمل.

الشاشة والبطارية – خضع عامل الشكل والتصميم في الهاتف كلاسيك إلى تحسين ملحوظ، فجاء بشاشة لمسة مربعة قياسها 3.5 بوصة تعمل بتقنية الوضوح العالي وبدقة 296 نقطة لكل بوصة، وهي مصنوعة من زجاج “غوريلا 3” من شركة “كورنينغ” المتسم بالمتانة العالية وقوة التحمل. كما يتسم بلاك بيري كلاسيك ببطارية ذات قدرة عالية وحلّ برمجي متطور لتحسين أداء البطارية. وسوف يطمئن المستخدم إلى أن بلاك بيري كلاسيك سوف يكون على استعداد لتقديم النتائج عند الحاجة بفضل طاقة البطارية التي تستمر لما يصل إلى 22 ساعة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *