Home أهم الأخبار “إس إيه بي” و سامسونج تقدمان حلولاً للاقتصاد المترابط بالتعاون مع فيس بوك

“إس إيه بي” و سامسونج تقدمان حلولاً للاقتصاد المترابط بالتعاون مع فيس بوك

0
0

قالت شركة “إس إيه بي”، خلال فعالية “تك إد” و”دي-كود” التي نظمتها مؤخراً في العاصمة الألمانية برلين،إنها شرعت في بناء علاقات شراكة مبتكرة مع كيانات عالمية بارزة في قطاع تقنية المعلومات، من شأنها مساعدة الشركات على تسخير الاقتصاد المترابط لتحقيق مزيد من القيمة لأعمالها التجارية.

سام الخراط، رئيس شركة "إس إيه بي" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
سام الخراط، رئيس شركة “إس إيه بي” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وكشفت كل من “سامسونج إلكترونيكس” و”إس إيه بي”، على هامش الفعالية، عن خطط لتقديم حلول خاصة بالقدرات التنقلية للمؤسسات ضمن عدد من القطاعات تشمل التجزئة والنفط والغاز والقطاع المالي وقطاع الرعاية الصحية، من أجل خلق منظومة قدرات تنقلية مبتكرة لدى المؤسسات بناء على إبداعات سامسونج التنقلية ومنصة “إس إيه بي” الخاصة بالحوسبة التنقلية.

كذلك تخطط “إس إيه بي” للجمع بين أفكارها وحلول إشراك العملاء لمساعدة العاملين في التسويق على تحقيق دقة متزايدة في الاستهداف وكسب جمهور جديد ورفع نسب الإقبال على المنتجات والخدمات المعلن عنها. ويمكن للشركات،في إطار هذا السياق، توسعة حملاتها التسويقية وزيادة تجارتها الإلكترونية بطريقة سريعة ومنخفضة التكلفة عبر اللجوء إلى القدرات التي يتمتع بها “فيس بوك” لاستهداف الجماهير وفق الحاجة، مع حلول “إس إيه بي” لإشراك العملاء.

وأعرب سام الخراط، رئيس شركة “إس إيه بي” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن اطمئنانه إلى أن علاقات الشراكة التي تبنيها شركته مع أبرز شركات تقنية المعلومات العالمية “سوف تساعد عملاءنا في المنطقة على دفع عجلة الاقتصاد المترابط وإطلاق العنان لنماذج مبتكرة في مجال إشراك العملاء”، مشيراً إلى أن منطقة الشرق الأوسط تتمتع بواحدة من أعلى نسب انتشار الهاتف المتنقل في العالم.

واشتملت فعالية “تك إد” و”دي-كود” على جلسات تقنية عملية، ومحاضرات أُثريت بالعروض التجريبية، وجلسات لاستراتيجيات المنتجات، وجلسات تواصل لكبار المطورين والمهندسين وخبراء التقنية. 

“إس إيه بي” تقدّم تطبيقات أعمال جديدة لإنترنت الأشياء

أعلنت “إس إيه بي” عن تقديم ثلاثة حلول لإنترنت الأشياء ضمّت: حل الصيانة التنبؤية والخدمة، وحلّ اللوجستيات المترابطة البرمجي، وتطبيق تنفيذ عمليات التصنيع.

 “إس إيه بي” توسع منتجاتها من الحلول السحابية

من شأن حلول الأعمال الجديدة “إس-إنوفيشنز”، الموجهة للعملاء ضمن قطاعات بُنيت على منصة “هانا”، دفع التحوّلات الرقمية والسحابية لدى هؤلاء العملاء. وصُممت هذه الحلول لتقديم البساطة والقيمة الفورية للعملاء. ومن المنتظر أن تضع “إس إيه بي”، من خلال “إس-إنوفيشنز”، معايير جديدة لبرمجيات الأعمال في عالم ذي ترابط معقد.

“إس إيه بي” و”شل” و”فولكس فاغن” تتعاون لإرساء أسس السيارة المتصلة

تشرع “إس إيه بي” في العمل على برنامج تجريبي ابتكاري مشترك مع كل من شركة “شل” و”فولكس فاغن” لدراسة كيفية تفاعل المركبات المتصلة مع العالم من حولها. ويهدف المشروع الذي يتواصل العمل فيه بمدينة هانوفر الألمانية، لوضع أسس للخدمات تشمل التزوّد الآلي بالوقود.

ابتكار العملاء بمنصة “هانا” من “إس إيه بي”

أطلقت “إس إيه بي” أداة بسيطة مزودة بإحدى عشرة خطة تشمل حزمة تطبيقات الأعمال وحل المستودعات “بزنس ويرهاوس” وحل “سمبل فايننس” المالي، إلى جانب خدمة سحابة “هانا” للمؤسسات ومنصة السحابة ضمن “هانا” من “إس إيه بي”، وذلك بغية مساعدة العملاء والشركاء في تجربتهم مع منصة “هانا” من “إس إيه بي”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *