Home أجهزة “بلاكبيري كلاسيك” يجمع التصميم المألوف و سرعة وأمان نظام بلاكبيري10

“بلاكبيري كلاسيك” يجمع التصميم المألوف و سرعة وأمان نظام بلاكبيري10

0
0

 أطلقت بلاكبيري المحدودة® (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BBRY وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: BB)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات المتنقلة، هاتف بلاكبيري كلاسيك، الهاتف الذكي الفائق والمصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الأشخاص المنتجين الذين يحرصون على صفات الدقة والسرعة في لوحة مفاتيح QWERTY.

هاتف بلاكبيري كلاسيك
هاتف بلاكبيري كلاسيك

وبهذه المناسبة، قال جون شين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، والمدير التنفيذي لشركة بلاكبيري: “لقد أنصتنا جيداً إلى آراء عملائنا حرصاً منا على توفير التقنيات التي تساعدهم على أداء مهامهم اليومية. وقد ساعدتنا هذه الآراء على تطوير هاتف بلاكبيريكلاسيك بشكل مباشر. ويعد هذا الهاتف أداة اتصال وتواصل قوية وفعالة كان عملاء بلاكبيري بولد
(BlackBerryBold) وبلاكبيري كيرف (BlackBerryCurve) ينتظرونها بفارغ الصبر. كما يتمتع الجهاز بمواصفات الأمان ويشعر العملاء بالراحة أثناء استخدامه، ويزخر أيضاً بميزات الأداء القوي التي يحتاجها كل من يسعى إلى التنافس والتطور في عالمنا المتسارع”.

وقد تم تصميم هاتف بلاكبيري كلاسيك ليعمل بنظام تشغيل بلاكبيري المعروف بمواصفات الأمانوالذي يوفر حماية مدمجة من الفيروسات وتسرب البيانات وعمليات التلاعب. كما يعزز بلاكبيري كلاسيك ميزات الخصوصية تلقائياً، إذ يعمل على حماية مستخدميه بفضل البريد الإلكتروني المشفر وأثناء تصفح الإنترنت وإرسال رسائل BBM.

وأضاف جون شين في تعليقه بهذا الصدد: “يعكس الهاتف التزامنا الكامل بدعم عملائنا من خلال مساعدتهم على رفع مستويات الإنتاجية وتلبية احتياجات الأعمال في كل زمان ومكان. ولا شك بأن عملاءنا سيشعرون بثقة مطلقة باستخدام هذا الجهاز، خاصة مع عودتنا إلى استخدام وظائف الجهاز المعهودة، ودمج أحدث نظام تشغيل حتى الآن، وتعزيز سرعة متصفح الإنترنت”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *