Home أهم الأخبار “أفايا” تطرح حلول اتصالات متعددة لعام 2015

“أفايا” تطرح حلول اتصالات متعددة لعام 2015

0
0

كشفت اليوم «أفايا» النقاب عن حلول اتصالات جديدة صُمِّمت لدعم حقبة التواصلال متعددة القنوات بين العملاء، وتلبية المتطلبات المؤسسية على صعيد أمن المعلومات والتوافرية وسهولة إدارة الحلول والتدرجية إضافة إلى توافر هذه التطبيقات عبر السحاب. وتشمل حلول التواصل من «أفايا» Avaya Engagement Solutions تقنيات مبتكرة تربط بين المواقع والوظائف المختلفة على امتداد الشركة، وتدمج تطبيقات الاتصالات في بيئة العمل وتدعم الانتقال السلس من نموذج العمل المكتبي إلى النموذج الجوّال.Workplace of three colleagues working together

وفي هذا الصدد، قال “كيفن جيه كنيدي”، الرئيس التنفيذي لدى «أفايا»: “قد تتسبَّب الاتصالات باستياء الموظفين والعملاء على السواء، لذا باعتقادنا أن أهم تحدٍّ تواجهه الشركات في القرن الحادي والعشرين هو تعزيز التواصل. وفي هذا الإطار، الشركات بحاجة إلى تمكين الموظفين عبر تزويدهم بالتقنيات والخدمات اللازمة للاتصال بشكل فعال والتواصل دون عناء ضمن بيئة العمل، أي فيما بينهم من جهة ومع عملاء الشركة من جهة ثانية. وعلى مدار أكثر من عقدين كانت أفايا الاسم الرائد عالمياً في حلول اتصالات الأعمال، وبينما يدخل العالم حقبة جديدة هي حقبة التواصل، ستجد الشركات حول العالم أن حلول أفايا هي الأفضل والأشمل على الإطلاق، إذ تواكب تفضيلات المستخدمين في بيئة العمل الحديثة من خلال الموثوقية المجرَّبة والأداء وسهولة إدارة منظومة الحلول، ونحن فخورون أن نخبة النخبة من الشركات العالمية العملاقة المصنَّفة ضمن قائمة فورتشن 500 تعتمد على حلولنا ونجاحنا”.

من بين الحلول الجديدة والمتطورة التي أعلنت عنها «أفايا» اليوم تقنيات  “الوظائف الملحقة” Avaya Snap-Ins سهلة الإدماج قدرات الاتصالات المطوَّرة مثل نظام الاتصال WebTRC، والتحدُّث في الزمن الحقيقي، والتنقلية، ومهام العمل، والتخزين حسب السياق ضمن عمليات مركز الاتصال الحالية.

وجديد أفايا أيضا حلول سحابية لمراقبة الشبكات الاجتماعية توجه المحادثات التي تتم عبر تلك الشبكات نحو عمليات مراكز الاتصال لتسريع الاستجابة في الزمن الحقيقي وتعزيز مشاركة العملاء.

ومن حلول «أفايا» لتواصل فِرَق العمل بيئة جديدة لدعم التواصل والتي تتيح لمحللي الأعمال ومهندسي النظم المؤسسية ومطوِّري البرمجيات المستقلين بناء ومواءمة تطبيقات فريدة دون عناء بفضل أدوات التطوير السهلة وهيكلية الوظائف الملحقة القابلة للاستخدام مراراً.

وقدمت الشركة خدمة AvayaLive™ Video، تتمثل هذه الخدمة السحابية المستضافة من «أفايا» في حلول اتصال مرئية سمعية مدمجة ومشاركة الشاشة وتتيح لأي شركة تمكين موظفيها من خلال النفاذ بنقرة واحدة إلى غرفة اجتماعات افتراضية. ويمكن أن تدعم هذه الخدمة نظم الفيديو في الغرف وكذلك النفاذ إلى نطاق عريض من أجهزة الأعمال والأجهزة الفردية. وتوفر هذه الخدمة كافة مزايا حلول Avaya Scopia دون تحمُّل التكلفة المترتبة على تثبيت بنية تحتية والتعقيدات اللاحقة.

وطرحت أفايا أيضا واجهة تطبيقات أحادية ثرية تتيح النفاذ إلى كافة قنوات الاتصالات على امتداد الشركة وكذلك منصات الشركات المتوسطة، بما في ذلك حلول Avaya Multimedia Messaging الجديدة وأحدث إصدار من حلول Avaya Aura® Conferencing 8.0، مع تمكين الموظفين من الانتقال من جهاز إلى آخر على الفور ودون تعطيل العمل.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *