Home أجهزة Yota Phone 2 أول هاتف ذكي بشاشتي عرض من الجهتين

Yota Phone 2 أول هاتف ذكي بشاشتي عرض من الجهتين

0
0
Yota Phone 2الهاتف الذكي
Yota Phone 2الهاتف الذكي

اطلقت شركة YOTA DEVICES،  المصنعة لهواتف Yota Phone التي تعتبر أول هاتف يعمل بشاشتين من الجانبين في العالم، الجيل الثاني من هواتف Yota Phone.ويجمع Yota Phone 2 الأنيق والقوي والجميل ما بين تطبيقات Android المعروفة مع تقنية جديدة بالكامل غير مألوفة في أي من الهواتف الذكية: شاشتي عرض من الجهتين تعملان باللمس يشكل تام مع تطبيقات مختلفة بالكامل.

وتتميز الشاشة الأمامية بالدقة العالية ١٠٨٠pixelsAMOLED والتي تعتبر مثالية للاستخدامات اليومية مثل وسائل الاتصال الاجتماعي وتصفح الشبكة ومشاهدة الأفلام الفيديوية وممارسة الألعاب الإلكترونية. أما شاشة العرض الخلفية التي تعمل على الدوام فتعتبر مثالية للقراءة الإلكترونية والتنبيهات والمشاهدة الخارجية وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ويقول فلاد مارتينوف، الرئيس التنفيذي لشركة YOTA DEVICES، “تمثل تكنولوجيا YOTA DEVICESنطاقاً جديداً بالكامل للهواتف المحمولة، والتي لا تقتصر على توحيد عرض الكتروني عالي الكفاءة في استخدام الطاقة بشكل متكامل، بل تشمل العمل المتناسق لشاشتي الجهاز.”

ـ تسهم تقنية Yotaلشاشة العرض التي تعمل بشكل دائم في تحسين عمر البطارية بشكل كبير ليصل إلى خمسة أيام من القراءة الإلكترونية بشحن لمرة واحدة. وتتيح الهواتف المحمولة العاملة بنظام Android توفيراً للطاقة، ولكن بطارية هاتف YotaPhone 2 تستمر لقرابة ثلاثة مرات بالمقارنة مع الأولى بالاعتماد على الاستخدام الذي يتضمن القراءة الإلكترونية والتراسل وإجراء المحادثات.

وتتميز القراءة في شاشة يوتافون بأنها أعلى كفاءة بحوالي سبع مرات بالمقارنة مع شاشات AMOLED عالية الدقة الأخرى.

ـ  تمنح شاشة YotaPhone التي تعمل على الدوام درجة مشاهدة بزاوية ١٨٠ تقريباً وقراءة ممتازة حتى في ضوء الشمس المباشر، مما يجعل منه سهلاً لمشاهدة واستخدام كافة تطبيقات Android خارج المنزل أو المكتب.

ويتميز جهاز YotaPhoneبوزنه الخفيف الذي يبلغ ١٤٥ جراماً، إلى جانب شاشة جوريلا٣ القوية في الجانبين. وفضلاً عن ذلك، يعتبر الهاتف نحيفاً جديداً بأبعاد تصل إلى ١٤٤×٦٩.٥ مليمتر×٨.٩ مليمتر، مما يجعل منه مفيداً وأنيقاً.

ـ تطبيق ’YotaEnergy‘ التي تحول تلقائياً كافة التطبيقات الرئيسة، بما فيها المكالمات والرسائل النصية إلى شاشة يوتا التي تعمل على الدوام في حال وصول عمر البطارية إلى ١٥٪، لتمنح المستخدم ٨.٥ ساعات عمل إضافية.

ـ  تطبيق YotaMirror‘الذي يتيح للمستهلكين استخدام أي من تطبيقات Android في شاشة Yotaالتي تعمل على الدوام والقادمة من تطبيقات القراءة الإلكترونية المعروفة (مثل Amazon Kindle) تماماً من خلال تطبيقات التراسل (مثل WhatsApp)، وكذلك تطبيقات البث الموسيقي (مثل Spotify) وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تستفيد من عمر البطارية الخارق والقدرة على القراءة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *