Home أهم الأخبار «الفطيم تكنولوجيز» أفضل شريك لأفايا في الشرق الأوسط و أفريقيا

«الفطيم تكنولوجيز» أفضل شريك لأفايا في الشرق الأوسط و أفريقيا

0
0

 حصلت «الفطيم تكنولوجيز»، شركة تكامل الأنظمة في منطقة الشرق الاأوسط على جائزة أفضل شريك لأفايا في مجال الشبكات للعام 2014 في منطقة أسواق النموّ العالمية. ويأتي هذا الفوز تتويجاً لأداء الشركة في قطر وجهودها في توفير استشارات وخدمات اتصالات بارزة إلى الشركات المتوسطة والصغيرة في قطر، فضلا عن قيادة عملية البناء التي تشهدها القطاعات الرئيسية المختلفة اعتمادا على أكثر تقنيات الشبكات تقدماً في العالم.

"فينكات رجفان"، المدير العام لشركة «الفطيم تكنولوجيز»
“فينكات رجفان”، المدير العام لشركة «الفطيم تكنولوجيز»

وبهذه المناسبة، قال “فينكات رجفان”، المدير العام لشركة «الفطيم تكنولوجيز»: “يشهد سوق التقنية المعلوماتية في قطر تحولات هائلة في الطريقة التي يمكن للشركات ومزودي الخدمات التقنية التواصل بها لتحقيق قيمة أكبر من الاستثمار في التقنية، وهذا التحوّل الكبير في نموذج تبنّي التقنية مرتكز على القيمة مقارنة بالنموذج القديم الذي يركز على السعر وعلى الخدمات الجزئية. وتحرض الشركات في قطر على التواصل مع الشركاء التقنيين الذين يمكنهم فهم متطلبات العمل الدقيقة وابتكار حلول جاهزة لها وتوفير نتائج ملموسة في العمل، وهذا هو النموذج المرتكز على القيمة والذي مكّننا من تحقيق نجاح لافت خلال العام 2014، فقد حققنا نمواً بنسبة 130% مما خططنا له، وساهمت حلول أفايا للاتصالات في 30% من النموّ الذي حققناه”.

وقد حصلت «الفطيم تكنولوجيز» على جائزة أفضل شريك لأفايا في مجال الشبكات للعام 2014 في أسواق الهند والصين وروسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، وأقيم حفل الجوائز خلال ملتقى أفايا للعملاء والشركاء للعام 2015 والذي أقيم مؤخرا في دبي، ومن بين المشاريع التي عملت عليها «الفطيم تكنولوجيز» مؤخراً في قطر فندق ومنتجع شيراتون الدوحة وفندق سنترو روتانا ودوماسكو وبرج مارينا لوسيل.

وقامت «أفايا» بتكريم شركائها في الأعمال للنتائج الإيجابية التي حققوها وولائهم للشركة وجهودهم لقيادة التحوّل الذي يشهده القطاع نحو نموذج العمل المرتكز على القيمة، حيث تقاس الإنجازات بمدى قدرة شركاء أفايا على تقديم ما يتجاوز توقعات العملاء. وشمل التكريم 18 شركة من شركاء الأعمال من كافة أسواق النمو العالمية، ويسهم شركاء الأعمال في توطيد مكانة «أفايا» في أسواق النمو العالمية وتمهيد الطريق أمام منظومة أعمال تقوم على الخدمات والقيمة المتأتية للعملاء من الشركات المطوِّرة للحلول في عام 2015.

وبدوره، قال “زياد حلواني”، مدير شركة «أفايا» في قطر: “لقد ضاعفنا نموّنا في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والصين وروسيا والهند خلال العام 2014، وقد ساهم شركاء أعمالنا في نسبة 90% تقريبا من هذا النموّ، والمستفيد الأكبر من ذلك هم الشركاء الذين تبنّوا الخدمات المرتكزة على القيمة وكانوا قادرين على تقديم ما يتجاوز توقّعات العملاء. وإننا فخورون للغاية بالإنجازات التي حققتها «الفطيم تكنولوجيز» وما أظهرته من إمكانيات في مجال الاستشارات وإدارة المشاريع خلال العام 2014، وإننا نتطلّع إلى التواصل مع شركائنا وعملائنا للاستمرار في توفير القيمة المضافة إلى أعمالهم وإلى كافة المساهمين فيها”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *