Home أهم الأخبار “طيران سنغافورة” يستعين بحلول “بريتيش تليكوم” لدعم مراكز اتصالاتها

“طيران سنغافورة” يستعين بحلول “بريتيش تليكوم” لدعم مراكز اتصالاتها

0
0

 أعلنت اليوم “بريتيش تيليكوم” (بي تي)، الشركة المتخصصة في توفير خدمات الاتصالات، عن إبرام عقد مع الخطوط الجوية السنغافورية الساعية لإثراء تجربة عملائها بالاستعانة بتقنيات مبتكرة يتمّ تطبيقها على مراكز الاتصال الخاصة بالشركة حول العالم.

كيفين تايلور، رئيس "بي تي" لمنطقة آسيا المحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا
كيفين تايلور، رئيس “بي تي” لمنطقة آسيا المحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا

وفي إطار الاتفاق المبرم بين الجانبين ستطور “بي تي” خدمة إدارة اتصالات مبتكرة مبنية على منصة تجربة العملاء من “جينيسيس”.

وتتسم الحلول الجديدة بقدرات توجيه فعالة وذكية فائقة لدعم قنوات الاتصال والتواصل المختلفة بين الخطوط الجوية العالمية المرموقة وعملائها حول العالم بما يسهم في إثراء تجربتهم إلى حدود غير مسبوقة.

وتشمل هذه الحلول دعم قنوات متعددة لاتصالات العملاء، مثل الاتصالات الصوتية والإيميل والدردشة وحلول التنقل والشبكات الاجتماعية وقنوات الويب، كما ستستفيد الخطوط الجوية السنغافورية من الخدمة العالمية للاتصالات الواردة من “بي تي” التي توفر أرقاماً محلية تسهل اتصال العملاء من أي مكان في العالم.

وترتكز الحلول الجديدة إلى أحدث تقنيات إدارة اتصال وتواصل العملاء التي طورتها «بي تي» و«جينيسيس»، مما سيوفرلموظفي خدمة العملاء في الخطوط الجوية السنغافورية أدوات سهلة الاستخدام ومتعددة القنوات مصممة للارتقاء بتجربة العملاء.

وقال كيفين تايلور، رئيس “بي تي” لمنطقة آسيا المحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا: “الخطوط الجوية السنغافورية من بين أشهر شركات الطيران في العالم، واختارت أحدث حلول بي تي لتعزيز سمعتها عبر الارتقاء بتجربة المسافرين على متن رحلاتها حول العالم. إننا سعداء باختيار الخطوط الجوية السنغافورية لحلولنا لتعزيز التفاعل والتواصل مع عملائها عبر إدماج قنوات الاتصال المختلفة التي يستخدمها عملاؤها ضمن منظومة متسقة”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *